خصصت المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات، إذ يحرص عشرات من ذوي الهمم على معرفة نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي لكارت الخدمات المتكاملة، فضلًا عن الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات 2024، وذلك تمهيدًا لتحويل أوراق الناجحين إلى مكاتب التأهيل في نطاق محل سكنهم لاستكمال باقي الإجراءات.

وتنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات، متضمنًا رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي تكافل وكرامة، وخطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي، وكذلك نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي لكارت الخدمات المتكاملة.

متى تظهر نتيجة الكشف الطبي؟

وحددت المجالس الطبية فترة ظهور نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي بعد كام يوم لتتراوح بين 10 وحتى 14 يوم عمل.

إزاي أعرف نتيجة كشف كارت الخدمات المتكاملة؟

وفيما يخص كيفية الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي لكارت الخدمات المتكاملة، فإنّ وزارة التضامن الاجتماعي أعلنت في بيان سابق لها، إنّ معرفة نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 2024 تتم من خلال موقع المجالس الطبية المتخصصة.

وفيما يخص خطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي عبر وزارة الصحة فإنّها تتم من خلال خطوة واحدة فقط عبر الآتي:

- بعد الدخول على موقع المجالس الطبية المتخصصة يتم إدخال الرقم القومي كاملًا.

- بعد التأكد من صحة الرقم القومي يتم الضغط على عبارة «بحث» والانتظار قليلًا حتى ظهور النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات

كما يمكن من خلال موقع المجالس الطبية المتخصصة، الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات 2024، وكذلك إعادة طبع استمارة التعليمات بالرقم القومي.

إزاي أجيب نتيجة الكشف الطبي؟

وأيضًا يمكن الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي تكافل وكرامة 2024 عبر موقع المجالس الطبية المتخصصة بالرقم القومي.

يشار إلى أنّ وزارة التضامن الاجتماعي قد ألغت العمل بقرار إعفاء ذوي الإعاقات الشديدة من التسجيل عبر موقع وزارة الصحة بالكشف الطبي المميكن، وذلك من أجل الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة وإثبات الإعاقة.

ووجهت الوزارة بضرورة الالتزام بتسجيل الكشف الطبي عبر موقع المجالس الطبية المتخصصة بموقع وزارة الصحة المخصص للكشف الطبي المميكن، للخضوع لكافة الفحوصات والاختبارات المخصصة لكل نوع إعاقة ليتم إصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للمعاق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 2024 الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين 2024 الخدمات المتکاملة وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

كيفية الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 القاهرة

يستطيع أولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 القاهرة، وذلك عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 القاهرة

ووفقًا لما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، يستطيع أولياء الأمور الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 القاهرة، بعد اتباع عدد من الخطوات الآتية:

1- يستطيع أولياء الأمور الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي، بعد الدخول على الرابط الآتي: https://eduserv.cairo.gov.eg/Kindergarten

2- يتم إدخال الرقم القومي الخاص بالطفل.

3- يظهر بعد ذلك نتيجة التنسيق الخاص بالطفل للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

دفع المصروفات خلال 15 يومًا من النتيجة

ونوهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه بعد الاستعلام عن النتيجة يتم دفع المصروفات من خلال البريد أو المدرسة في غضون 15 يومًا من تاريخ ظهورها.

وفي حالة عدم دفع ولي الأمر المصروفات في المدة المُحددة يكون التقديم ملغيًا، فضلًا عن أنه لا يتم قبول ملف الطفل إلا ببطاقة ولي الأمر لمحافظة القاهرة فقط.

كما أنه لا يمكن تحويل أو تعديل بعد القبول بالتنسيق في نفس العام الدراسي، ولا يوجد أي تعديل أو تحويل سواء ورقيا أو إلكترونيا.

مقالات مشابهة

  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن تكافل وكرامة 2024
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي
  • رابط نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة.. استعلم بالرقم القومي
  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 في المحافظات
  • نتيجة التحويلات المدرسية بالرقم القومي في الجيزة 2024
  • كارت الخدمات المتكاملة 2024.. طريقة الاستعلام بالرقم الرقمي عبر الرابط الإلكتروني
  • كيفية الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 القاهرة
  • طريقة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي.. الرابط والخطوات
  • كيفية الاستعلام بالرقم القومي عن معاش تكافل وكرامة 2024