جريدة الوطن:
2024-09-17@03:39:41 GMT

تتويج أبطال “إكواثلون الشارقة”

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

تتويج أبطال “إكواثلون الشارقة”

 

توج مجلس الشارقة الرياضي يوم الأحد 8 سبتمبر الجاري أبطال “إكواثلون الشارقة ” الذي أقيم بمشاركة “300” متسابق من الجنسين على شاطئ الحمرية بالتعاون مع إتحاد الإمارات للترايثلون وعدد من الجهات الراعية والداعمة .

شهد الفعالية وشارك في تتويج الفائزين سعادة حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية وسعادة مبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية والسيد سالم الخيال عضو مجلس إدارة النادي والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي وخالد محمد رئيس شعبة تخطيط وتنفيذ الفعاليات بالمجلس .

وجاءت نتائج الفئات على النحو التالي :

في مسافة سبرينت للسباحة “750م” والجري “5 كلم” لفئة المواطنين للرجال الأول عبد الله العلي والثاني محسن العلي والثالث يوسف الهاني، وللمواطنات فازت كثلوم المازمي ، وللفئة المفتوحة للرجال :الأول جابور فارجا والثاني سيد أب والثالث جريس تايلور ،وللسيدات: الأولى شارلوت كارثي والثانية ميلين ميتيك والثالثة أنجليكا ميندوزا.
في مسافة سبرينت للفرق للرجال : الأول أحمد مبارك ويوسف الشحي والثاني عامر البحري وخليفة النعيمي والثالث إبراهيم رسلان وعبد الرحمن رشاد.
أما مسافة سوبر سبرينت للسباحة “350 م” والجري “5كلم ” ، لفئة المواطنين للرجال: الأول محمد اليماحي والثاني منصور اليماحي والثالث حامد اليماحي، وللمواطنات فازت عفراء المجر ، والمفتوحة للرجال الأول عدنان الصفدي والثاني جاك موراليس والثالث جيترو ايجارتا ،وللسيدات الأولى ريبيكا سيلفا والثانية تيندي تايلور والثالثة آلين جاكبو.
_ في سباق جونيور للسباحة “150 م” والجري “1.5 كلم” لفئة الأولاد : الأول أليكس تايلور والثاني ألكساندر بايبين والثالث سيف اليماحي، وللبنات الأولى جافريل سيرانو والثانية دانفانثي كيتي والثالثة الغلا الشحي.

وأعرب الدكتور ياسر عمر الدوخي عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الرابعة ،وقال أن الاقبال الكبير يدل على زيادة الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة وحرص فئات كثيرة على ممارسة الرياضة بشكل منتظم من خلال برامج وفعاليات المجلس ، وهذا يحفزنا لمواصلة تنظيم الفعاليات وزيادة عددها ، وتقدم بالشكر لكل الجهات الداعمة والراعية والمتطوعين و الذين أسهموا في النجاح الذي تحقق مثل نادي الحمرية ومركز شرطة الحمرية وشركة بيئة ومركز الشارقة للعمل التطوعي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

انطلاق اللقاء الأول ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”

انطلقت أولى مواجهات “أسبوع الملاكمة” لنزال” Riyadh Season Card Wembley Edition”المرتقب، والتي أقيمت أمس في العاصمة البريطانية لندن.
وقبل أربعة أيام من النزال الكبير، جرت المواجهة المرتقبة بين بطلي الوزن الثقيل أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، وذلك في إطار اليوم الأول من سلسلة أحداث مميزة تسبق النزال، هذا اللقاء الأول بين الملاكمين أثار حماسة كبيرة لدى الجماهير، حيث تُعد هذه المواجهة محطة بارزة ضمن الاستعدادات للنزال.
وعلى هامش النزال الذي يقام للمرة الأولى في المملكة المتحدة، والمرة الثانية خارج السعودية، بعد نجاح النزال الأول الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، جرت مواجهة بين أنتوني كاكاسي وجوش وارينغتون، وسيتنافسان على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، وتواجه جوشوابواتسي وويلي هاتشينسون قبيل نزالهم على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO).
كما شهدت المواجهات أمس وقوف تايلر ديني أمام حمزة شيراز، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي، بالإضافة إلى مواجهة جوش كيلي ضد إسماعيل ديفيس، الذي حل محل ليام سميث في بعد تعرض الأخير للإصابة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق اللقاء الأول ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • الجزائر ترشح فيلم “196 متر/الجزائر” للمنافسة على الأوسكار
  • “جائزة الشارقة لحقوق النشر” تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • تعليم جازان يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في مسابقة “موهوب 2024م”
  • “المركزي” يعلن مناقصة للأذونات النقدية اليوم
  • كليات ومعاهد تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2024 للدور الأول والثاني
  • “الشارقة للإذاعة والتلفزيون” تزور مؤتمر “البث الفضائي الدولي” في أمستردام
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة
  • “رياض سنترال” و “ومربا العز” و “لله دره” أبطالًا لسباقات نادي الخيل في الطائف
  • الحمرية بطل «درع التفوق» لصيف الشارقة