لحج(عدن الغد)خاص:

افتتح محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم، مبنى مجمع فروع مكاتب الأشغال والضرائب والواجبات وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، في منطقة اللحوم بمديرية تُبَن.

واطلع المحافظ تركي، على سير العمل بالمجمع، ووجه بسرعة توفير النواقص من الاحتياجات لتطوير أداء المجمع بالمستوى المنشود.

.مؤكداً على أهمية المتابعة الحثيثة من مديري عموم المرافق الحكومية ذات الاختصاص الإيرادي المالي، تفعيلاً للموارد الإيرادية لتسخيرها في الجانب التنموي ومشاريعه الخدمية بالمحافظة.

وشدد محافظ لحج، على ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على موظفي المكاتب الإيرادية المكلفة بالعمل في المجمع.. مؤكداً اهمية العمل على مكافأة من سيعمل على تنفيذ خطط التحصيل الإيرادي بواقعها الأمثل، ومحاسبة المقصرين في أعمالهم.

حضر الافتتاح/ وكيل اول محافظة لحج اللواء/ صالح البكري ، ومستشار محافظ لحج لشؤون الضرائب الاستاذ/ وجيه الصبيحي    ومدير عام ضرائب لحج الاستاذ /انيس العزيبي ومدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة العميد/ محمد الرجاعي ومدير عام الواجبات الاستاذ/ منيف السقاف ومدير عام مكتب الاشغال المهندس /عبدالكريم .

من/ مكتب إعلام المحافظة

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا لـ«النواب»: هدفنا المشترك خدمة المواطن

واصل الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، لقاءه الأسبوعي بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة، للاستماع إلى المشكلات العامة وطلبات المواطنين، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، بحضور اللواء أيمن السعيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

محافظ قنا يلتقي النواب 

وأشار محافظ قنا، إلى أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية، والمساهمة في تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين، مؤكدًا ضرورة مشاركة النواب في وضع الخطط المتعلقة بمشروعات الخطة الاستثمارية السنوية، لتكون معبرة عن الاحتياجات الفعلية للمواطنين .

وأضاف أن تحقيق مصلحة المواطن يعد الهدف المشترك بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

فحص طلبات المواطنين 

كما استمع محافظ قنا، خلال اللقاء لطلبات النواب، موجها بسرعة فحص ودراسة الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشاد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بالجهود المبذولة من قبل الأجهزة التنفيذية برئاسة محافظ قنا، خاصة سرعة الاستجابة لكافة الطلبات المقدمة من المواطنين، والعمل على سرعة إيجاد حلول وآليات لتلك المشكلات.

مقالات مشابهة

  • القائم بأعمال محافظ تعز يفتتح جامع الإمام الهادي في الحوبان
  • محافظ قنا لـ«النواب»: هدفنا المشترك خدمة المواطن
  • رئيس الوزراء يفتتح مجمع بيكو باستثمارات 110 مليون دولار
  • 110 ملايين دولار استثمارات .. مدبولي يفتتح مجمع الأجهزة المنزلية لـبيكو التركية بالعاشر من رمضان
  • رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة "بيكو" التركية
  • رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة بيكو التركية
  • محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة "بداية جديدة لبناء الانسان" بالمحافظة
  • محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب 2024 وسط إقبال كثيف
  • ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية