رصد(عدن الغد)خاص:

توج فريق السراري الرياضي بطلاً لبطولة يافع للزمن الجميل النسخة الثالثة ( اليزيدي) 2023 م وجاء تتويج فريق السراري الرياضي ببطولة يافع للزمن الجميل بعد فوزه مساء اليوم الخميس الموافق 10 اغسطس 2023م على منافسة فريق المفلحي بنتيجة 5/2 في نهائي بطولة يافع للزمن الجميل بنسختها الثالثة التي جمعت الفريقين على ملعب جبل اليزيدي تحت إشراف المجلس الانتقالي جبل اليزيدي ومكتب الشباب والرياضة مديرية يافع لبعوس وبرعاية كريمة من مستشفى عدن الألماني الدولي ومصنع الجنوب للمياه والعصائر وجامعة عدن الألمانية الدولية ( تحت التاسيس) وتنظيم نادي اليزيدي الرياضي،

حيث تألق فريق السراري وظهر لاعبيه بلياقة عالية وأداء فني غير عادي واستحق بذلك بطولة الدوري بكل جداره، فيما فريق المفلحي اكتفى بالوصافه المركز الثاني بالدوري، التي شاركت فيها خمس فرق من مختلف مديريات يافع.

كانت المباراة ممتازة قدم فيها الفريقين احلى اللمسات الرياضية والنقلات الرائعة واحرز اللاعب احمد عبولي اول أهداف المباراة بالدقيقة ( 10) لصالح فريق المفلحي، وهنا استشعر فريق السراري بالخطر و شنوا عدد من الهجمات استثمر أحدها اللاعب علي السعدي ليسجل هدف التعادل الأول لصالح فريق السراري بالدقيقة ( 17) من زمن الشوط الاول، وواصل فريق السراري ضغطة على فريق نجوم المفلحي حيث سيطروا على وسط الملعب وتميزوا بالمهارات الفردية ومنها تمكن اللاعب نبيل الاصبحي من احراز الهدف الثاني لصالح فريق السراري وعزز النتيجة اللاعب كارم السراري بهدف ثالث للسراري بالدقيقة (30) وفي الدقيقة (37) تمكن لاعب فريق المفلحي بشير الوشار من تسجيل الهدف الثاني لفريقه لينهي بذلك حكم المباراة الشوط الأول ب 3/2 لصالح فريق السراري.

وفي الشوط الثاني من المباراة سجل لاعب فريق السراري قاسم الخلاقي الهدف الرابع لفريقه بالدقيقة ( 55) من زمن المباراة ومع اقتراب وقت انتهاء الشوط الثاني والمباراة سجل اللاعب نبيل الاصبحي الهدف الخامس لفريق السراري ليعلن بذلك الحكم انتهاء المباراة بين الفريقين 5/2 لصالح فريق السراري وتوج بذلك الفوز فريق السراري بطلاً لبطولة يافع للزمن الجميل بنسختها الثالثة 2023م بكأس البطولة واستلم لاعبيه الميداليات الذهبية، وتحصل فريق نجوم المفلحي على كأس الوصيف المركز الثاني والميداليات الفضية ..

وكانت جائزة افضل لاعب بالبطولة من نصيب اللاعب قاسم الخلاقي من فريق السراري وأفضل حارس في البطولة حارس مرمى فريق السراري الحارس سامي عثمان وهداف البطولة لاعب فريق السراري الكابتن نبيل الاصبحي بسبعة أهداف، وتم تكريم اللجنة المنظمة والداعمين ومكاتب الشباب والرياضة والاعلاميين وكل من كان له أثر في نجاح هذه البطولة.

أدار المباراة حكم الساحة محمد صلاح ومساعدة صالح العنسي وهاني صالح وعلق على المباراة المعلقين احمد الكلدي وسامي النقاش وعبدالفتاح المشالي والنميري.

حضر هذه المباراة النهائية الراعي الرسمي للبطولة الشيخ عادل بن هادي رئيس الشركة الداعمة واعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي يافع رصد العقيد عوض محمد السعدي وفهمي دعبان وعامر علي العواضي ورئيس مكتب الشباب والرياضة مديرية يافع لبعوس صالح عبدالرب ومدير مكتب الشباب والرياضة مديرية يهر يافع محمد احمد جبران ومدير مكتب الشباب والرياضة مديرية المفلحي بن دعاس ورئيس اللجنة المحلية للمجلس الانتقالي جبل اليزيدي الاستاذ حسين محمد قاسم واللجنة المنظمة للبطولة واعلاميين من جميع مديريات يافع وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمعاً غفير من المشجعين.


*من عوض محمد السعدي 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة مدیریة

إقرأ أيضاً:

“بعد انطلاق النسخة الأولى” نظام بطولة اسيا للنخبة الجديد يشارك به 24 فريق

انطلق مساء أمس الاثنين النسخة الأولى، في نظام بطولة اسيا للنخبة الجديد، حيث يشارك بها 24 فريق آسيوي، يجمعهم الرغبة في الظهور القوي بضربة بداية النسخة بنظامها الجديد، حيث ينتظر جماهير كرة القدم الآسيوية 12 منافسة قوية في أولى جولات النسخة، وذلك من أصل 8 جولات.

نظام بطولة اسيا للنخبة الجديد 2024- 2025

يتم تنفيذ هذا النظام لأول مرة ببطولات الأندية، التي يشرف على تنظيمها اتحاد كرة آسيا، حيث تضم البطولة دوريين، في كل دوري يتواجد 12 فريق، وذلك على مستوى منطقتي الشرق والغرب، كما أقر اتحاد كرة القدم الأسيوي أن كل فريق منهم سيواجه 8 منافسين مختلفين داخل منطقته، وذلك من خلال لعب 4 مبارايات على أرضه و4 مباريات خارج أرضه، حيث سيتم هذا في الفترة من 16 سبتمبر 2024 حتى 19 فبراير 2025.

تأهيل أفضل 8 أندية سيتأهل أفضل 8 أندية بكل دوري للدور 16، وذلك بعدما تنتهي مرحلة الدوري. سيتم إقامة الدور الـ16 في شهر مارس 2025، ثم يليه الأدورا النهائية، والتي سيتم إقامتها بحسب نظام التجمع بداية من ربع النهائي. تستضيف المملكة العربية السعودية الأدوار النهائية، وذلك في الفترة من 25 ابريل حتى المباراة النهائية التي ستكون يوم 4 مايو 2025. المواجهات المثيرة بغرب آسيا ستبدأ المواجهات القوية بمنطقة غرب آسيا، وذلك على أرض ملعب هزاع بن زايد في العين. يواجه السد القطري نظيره العين “المضيف، حيث لم يخسر السد أمام فريق العين الإماراتي، خلال المباراتين التي جمعت بينهما. تعادل السد والعين بنتيجة 3-3 خارج أرضه، كما فاز السد برباعية نظيفة على أرضه، وذلك أثناء دور المجموعات دوري الأبطال الآسيوي نسخة 2020. يسعى العين والذي تم تتويجه بلقب بطل أبطال آسيا 2003 و2023- 2024، إلى الحصول على التتويج بلقبين متتالبين، حيث يعد هذا الظهور هو 17 له بالبطولة. وصول الغرافة لمرحلة الدوري بلغ فريق الغرافة مرحلة الدوري، وذلك بعدما فاز على شباب الأهلي الإماراتي بهدف مقابل لا شيء، أثناء مباريات الدور التمهيدي. يتوجه الغرافة إلى طهران، وذلك ليواجه الاستقلال الإيراني، والذي حصل على لقب بطل الدوري الإيراني 9 مرات، ويعد هذا الظهور هو الأول للاستقلال منذ 2021.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أيام الجزيرة الوثائقية تعلن الفائزين بنسختها الثالثة في سراييفو
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى
  • “بعد انطلاق النسخة الأولى” نظام بطولة اسيا للنخبة الجديد يشارك به 24 فريق
  • لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز والقادسية بطل دوري الدرجة الأولى
  • فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • "فطينة" للخيالة السُّلطانية تحقّق المركز الثاني في بطولة بفرنسا