الأسبوع:
2024-09-17@03:23:23 GMT

انهار عقار بشكل جزئي بمنطقة الساحل

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

انهار عقار بشكل جزئي بمنطقة الساحل

انهار عقار بشكل جزئي بمنطقة الساحل في محافظة القاهرة، ظهر اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2024، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار عقار جزئيًا بحارة دميان المتفرعة من شارع جودة بمنطقة الساحل.

على الفور انتقلت الخدمات الأمنية تنسيقًا مع قوات الإنقاذ البري، والجهات المعنية، وبالفحص والمعاينة تبين انهيار السلم الداخلي لعقار مكون من 4 طوابق، ولم يسفر الحادث عن وقوع خسائر بشرية.

وجرى قطع التيار الكهربائي والغاز عن المنطقة، وجرى إخلاء المنزل والمنازل المجاورة من السكان، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًبعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» للمفتي.. ماذا ينتظر «أم شهد» أمام المحكمة؟

«جنايات الزقازيق» تبدأ نظر محاكمة عامل متهم بقتل منجد

وصلة مزاح انتهت بجريمة.. حبس المتهم بقتل صديقه طعنًا بالجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انهيار جزئي لعقار انهيار عقار انهيار عقار جزئيا انهيار عقار في الساحل انهيار عقار في القاهرة مديرية امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 

 
قررت محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من المتهم بقتل نجله، على الحكم الصادر ضده بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، إداريًا.


كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس عاقبت بالسجن المشدد 10 سنوات المتهم بقتل نجله، والذي كان يشغل منصب معاون مباحث قسم المقطم.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 9643 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة برقم 1396 لسنة 2023 جنوب القاهرة، عن قيام المتهم بقتل المجني عليه نجله، بضربه بـ9 طلقات بالجسد، على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما.


وورد بلاغ إلى قسم شرطة المعادي، مفاده مقتل معاون مباحث المقطم بطلق ناري، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المتوفى مصابًا بعدة طلقات، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين المتوفى ووالده، وتطور الأمر، وقام الأخير بإطلاق النار على نجله الذي توفي في الحال، وتحفظت قوات الأمن على المتهم، واقتيد لديوان القسم.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة للدراسات الاقتصادية»: مصر تسوق لجذب الاستثمارات بشكل جيد
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • تفحم عامل نتيجة اشتعال محل ببولاق الدكرور
  • التحريات في انهيار عقار السيدة زينب: خال من السكان
  • التفاصيل الكاملة لحادث انهيار جزئي في عقار بالسيدة زينب
  • دون وقوع خسائر بشرية.. انهيار جزئي لعقار في السيدة زينب
  • تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالمراغة
  • مصرع شخص فى حادث سقوط مصعد عقار بمنطقة أبو النمرس
  • مصرع خفير انهار عليه سور بمنطقة الواحة في مدينة نصر