أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر عن بدأ تصوير أحدث أعماله الفنية، وهو فيلم "الهنا اللي أنا فيه"، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث نشر أيمن بهجت قمر، صورة تجمعه بأبطال وصناع العمل، وعلق عليها قائلًا:" اليوم بداية تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه دعواتكم تأليف أيمن بهجت قمر إخراج خالد مرعي، إنتاج زيد الكردي، أحمد بدوي، جابي خوري".

 

تفاصيل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"


يعد فيلم الهنا اللي أنا فيه من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز



وكان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز هو مسلسل “البيت بيتي 2”، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رعب، مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 

فيلم “بيت الروبي”

 


وأيضًا شارك في فيلم “بيت الروبي”، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المؤلف أيمن بهجت قمر ايمن بهجت قمر أيمن بهجت كريم محمود عبدالعزيز مسلسل البيت بيتي مسلسل البيت بيتي 2 کریم محمود عبدالعزیز أیمن بهجت قمر

إقرأ أيضاً:

كريم أشرف: تعرضت لظلم مع منتخب الشباب.. وحققت إنجازات فردية وجماعية مع الهلال

أكد كريم أشرف مهاجم فريق الأخدود السعودي، أنه تعرض إلى ظلم كبير مع منتخب مصر للشباب رفقة المدرب محمود جابر.

كريم أشرف: انتقلت إلى الأخدود كلاعب أجنبي

قال كريم أشرف في مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "أنا من مواليد السعودية ولعبت في صفوف الهلال منذ أن كان عمري 11 عامًا، حصلت على العديد من البطولات في الفئات السنية سواء على المستوى الفردي أو الجماعي".

وأضاف المهاجم المصري: "مع زيادة عدد المحترفين قررت الرحيل عن صفوف الهلال لأن من الصعب الحصول على فرصة، وانتقلت إلى الأخدود كلاعب أجنبي بناءا على رغبة إدارة النادي".

واستطرد: "أغيب عن مباريات الأخدود الفترة الحالية بسبب الإصابة وسأعود قريبًا بإذن الله".

بأقدام ميتروفيتش وسالم.. الهلال يكتسح الرياض بثلاثية في دوري روشن السعودي دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي

وأكمل: "انضميت إلى معسكر منتخب مصر للشباب مرة واحدة، لكن تعرضت لظلم شديد مع الكابتن محمود جابر لأنني لم أحصل أي فرصة أو المشاركة في مباراة".

واختتم حديثه قائلًا: "تواجدي في معسكر منتخب الشباب كان بسبب الضغط الإعلامي على الجهاز الفنى ولم يتم استدعائي مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • كريم أشرف: تعرضت لظلم مع منتخب الشباب.. وحققت إنجازات فردية وجماعية مع الهلال
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • تألق كبير لأبطال إنبي في كأس مصر للجمباز