تحدثت الفنانة أنوشكا، عن نجاح مسلسل «فرقة ناجي عطا الله»، الذي قدمته مع الزعيم عادل إمام، موضحة أنه هو الذي أختارها لكي تقدم دور حبيته في المسلسل.

وقالت أنوشكا خلال مداخلة هاتفية في برنامج «تفاصيل»، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية «صدى البلد 2»،: «عادل إمام مبقاش كبير من فراغ.. هو اسم على مسمى وكل اللي أقدر أقوله على عادل إمام هو كمية كبيرة من البساطة ومن الأبوة مش بس ليا، لكن لفريق المسلسل كله وسافرنا مع بعض في أكتر من بلد وكان بيطمن علينا قبل ما نخش ننام أو يشوف حد فينا لو محتاج حاجة».

وأشارت أنوشكا، إلى أن النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله»، ووقع الاختيار عليها من قبل الزعيم عادل إمام برفقة المخرج رامي إمام، بعد دورها في «قانون المراغي»، وهو تابع العمل ثم تحدث معها أحد صناع العمل وأخبرها بأن هناك شخص ما سوف يتصل عليها.

وأستكملت أنوشكا، حديثها قائلة: «جالي تليفون بقول ألو.. قالي أنا عادل إمام عاوزك في المسلسل بتاعي، قولولتله مضيت يا أستاذ.. قالي هتمضي كده عمياني.. مشيت كده عمياني وراك من غير ما أقرى الدور».

وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: «من أحلى الأوقات لما تقعدي مع عادل إمام وتتكلمي معاه وتاخدي رأيه في حاجه وخصوصا المشاكل الإنتاجية اللي بنمر بيها في الوقت الحالي وبعتبر بساطته سر قوته وتعلق الناس بيه وهو واحد مننا وكبيرنا ومهما أقول عنه مش هقدر أوفي حقه».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: عادل إمام

إقرأ أيضاً:

الرابطة الأوروبية تكشف مفاجأة عن الفئة الأكثر عرضة للإصابة بجدري القرود

قال الدكتور فؤاد عودة، رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق الأوسط، إن مرض جدري القرود ينقسم إلى متحورين، المتحور الأول يطلق عليه "كلايد 2" وأول ظهوره كان في عام 2022 وخلال فترة انتشاره أُصيب عدد كبير من سكاني قارة إفريقيا،  المتحور الثاني وهو المنتشر خلال الفترة الحالية.

خبير: تحسن العلاقات بين مصر وتركيا سيؤدي إلى زيادة أعداد السائحين القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل التصعيد على الحدود الجنوبية اللبنانية

وأضاف عودة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن الفرق بين المتحورين يكمن في أنه عام 2022 كان ينتشر بين الرجال، بينما ينتشر المتحور الجديد بسرعة بين الأطفال والنساء، ويسبب أعراض كثيرة ومختلفة، موضحًا أن أكثر الإصابات من بين الشباب تحت سن 15 عام وتبلغ 70%، إلى جانب ارتفاع عدد الوفيات إلى أن بلغت 80 % بين الشباب، متابعًا أن الفرق بين جدري القرود ووباء كورونا أن جدري القرود ينتقل بالاحتكاك المباشر بين الأفراد.

وأوضح أنه على المواطنين معرفة كيفية انتشار الفيروس وكيفية الوقاية منه، إلى جانب أن وجود متحورين يشير إلى عدم وجود أي وباء أو متحور جديد.
 

مقالات مشابهة

  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)
  • عاجل: الجيش الإسرائيلي يكشف مفاجأة جديدة عن نوع الصاروخ الحوثي الذي ضرب ”تل ابيب” ولماذا فشل باعتراضه
  • نائبة تكشف مفاجأة عن عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع.. وتطلب توضيح من الوزارة
  • عاجل وردنا الان.. مشاهد جديدة تكشف أضرار محطة قطارات وسط تل أبيب ونوعية الصاروخ اليمني الذي استهدفها
  • عاجل| المالية تكشف مفاجأة عن المتهربين من سداد الضرائب
  • عادل حمودة يكشف مفاجأة مدوية بشأن تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية على العالم (فيديو)
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • ما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حلوى المولد النبوي ليلًا.. خبير يكشف مفاجأة
  • الرابطة الأوروبية تكشف مفاجأة عن الفئة الأكثر عرضة للإصابة بجدري القرود
  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير