كشف الدكتور عاطف محمد كامل، المستشار العلمي لحديقة الحيوان بالجيزة، آخر تفاصيل خطة تطوير حديقة الحيوان، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من عملية تطوير الحديقة وافتاحها للجمهور في 2025. 

تطوير حديقة الحيوان

وأشار، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، إلى أنه يتم تطوير حديقة الحيوان بالجيزة وفقا للفكر العالمي، حيث أصبح في العالم لا يوجد أقفاص للحيوانات، حيث إن وضع الحيوان في قفص يؤثر عليه وينعكس على سلوكه، ويصيبه بمشاكل نفسية.

مركز القدس: الضغط الأمريكي ضعيف ولم يستطع إجبار إسرائيل على وقف حرب غزة مدبولي: زيادة عدد الجامعات دليل على حرص الدولة برفع كفاءة التعليم العالي

وقال الدكتور عاطف محمد كامل، المستشار العلمي لحديقة الحيوان بالجيزة، إنه من الممكن أن يكون هناك زجاج عازل لرؤية الحيوانات داخل الحديقة، أو أقفاص مفتوحة ومؤمنة بشكل كامل، لافتا إلى أنه سيتم إنشاء مستشفى داخل الحديقة لعلاج الحيونات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حديقة الحيوان تطوير حديقة الحيوان فضائية ten صباح الورد حدیقة الحیوان بالجیزة تطویر حدیقة الحیوان

إقرأ أيضاً:

رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل

بعدما أثارت حادثة غريبة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، تقدم رجل أربعيني بدعوى طلاق إلى محكمة الأسرة يطالب خلالها بإنهاء زواجه بسبب تغيير ملامح زوجته نتيجة لحقن "الفيلر" في وجهها. ووفقًا لما ذكره الزوج، فإن تغير ملامح الزوجة بشكل كبير جعل الأطفال في الشارع يخافون منها، مما دفعه لاتخاذ هذا القرار.

وأوضح الرجل لوسائل إعلام مصرية أنه تزوج من السيدة بعد اختيارها له من قبل أهله، وأن الزواج تم بعد شهر واحد فقط من التعارف. وأضاف أن زوجته كانت تهتم بمظهرها بشكل مبالغ فيه وتنفق الكثير من الأموال على مراكز التجميل، الأمر الذي أثار استياءه.

وأشار الزوج إلى أن زوجته خضعت لإجراءات تجميلية في عيادة متخصصة لحقن "الفيلر" و"البوتكس"، مما أدى إلى تغير ملامحها تماماً لتبدو وكأنها "عفريتة"، على حد وصفه. ورغم تقديم الزوجة بلاغًا ضد العيادة التي أغلقت لاحقًا، إلا أن الزوج أكد أنه لم يعد يستطيع التعايش معها بعد التغير الجذري في ملامحها.

وفي حديثه عن مشاكلهما الزوجية، أضاف الزوج أنه حاول مساعدة زوجته عبر عرضها على مستشفيات مختلفة، لكن دون جدوى. وبعد عدة مشاجرات وإهانات متبادلة، قرر الرجل التوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، مؤكدًا أن هذا القرار جاء نتيجة للضرر النفسي الذي لحق به بسبب هذا الوضع.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه بتطوير حديقة هناء وفتحها للجمهور الشهر المقبل   
  • القمة الأممية للمستقبل.. ملامح وتحديات
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • ملامح من الحياة في كندا (2)
  • تطوير حديقة الأسرة ببلقاس في الدقهلية بمشاركة المجتمع المدني (صور)
  • نيجيرفان بارزاني: تمويل رواتب إقليم كوردستان مستمر ولا توجد مشكلة بهذا الشأن
  • كيف تبدو ملامح درنة بعد عام على الفاجعة؟
  • حزب الله: لا توجد خطة للمبادرة في حرب مع إسرائيل.. بلا جدوى
  • جثة داخل حديقة منزل في قرية بترونية.. التحقيقات جارية لكشف الملابسات