أصيب 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 10 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق شهد طريق الفيوم القاهرة حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات  ، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس ، يفيد تلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي دون إصابات، علي الفور انتقل قوات الأمن إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين أثناء سير سيارة ميكروباص رحلات لا يوجد بها ركاب ، اختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة، مما أدى إلى اصطدامه بالحاجز الخرساني الجانبي محدثا به تلفيات، وانقلاب السيارة ولا يوجد مصابين، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، ورفع آثار الحادث وتسير حركة المرور، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة أشخاص الفيوم حادث تروسيكل النيابة العامة وأخطرت النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)

أصيب 6 أشخاص بحالة اختناق وجروح إثر تعرضهم لحادث نشوب حريق هائل بمصنع مكرونه إلى أن امتد الحريق لمصنع مخلل بمنطقة كوم اوشيم دائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بنشوب حريق داخل بمصنعين ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية إلى موقع البلاغ وتبين نشوب حريق هائل بمصنع مكرونه وامتد إلى مصنع مخلل واسفر ذلك عن إصابة 6 أشخاص بحالة اختناق وجروح.

تم إسعاف جميع المصابين بموقع الحادث كما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء الحادث الأليم بطريق الفيوم القاهرة
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو في الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • أمام مول شهير.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصام بأكتوبر
  • اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي
  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي