طلب الفنان ماجد المصري في الساعات الماضية من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء، لمرورها بأزمة صحية مؤخرًا، وذلك عبر خاصية «الاستوري» بصفحته الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وقبل هذه الأزمة كان قد تحدث عنها في لقاء تلفزيوني سابق، وتمنى لها أمنية وحيدة.

أمنيه وحيدة تمناها ماجد المصري لإبنته الصغرى

تحدث الفنان ماجد المصري عن ابنته الصغرى بشكل مؤثر، في لقاء تلفزيوني سابق، متمنيًا أن يراها تكبر أمام عينيه وأن تصبح عروس شابة ويحمل أبنائها، موضحًا: «بتمني ربنا يديني العمر أشوف ولادي أحسن ناس مستورين، واتمنى ربنا يديني العمر واشوف داليدا في الكوشة هي أصغر حاجه عندي، طبعا أكيد كلوا هيتجوز، بس داليدا علشان أصغر واحدة نفسي ربنا يديني العمر وأشوفها عروسة ويارب أعيش وأشوف ولادها، فرق السن كبير، خايف عليها وعليهم كلهم».

وفي لحظة مؤثرة لم يتمالك ماجد المصري وبكى على الهواء قائلًا: «أحب أقول لـ داليدا عايزك تبقي أحسن الناس وتعملي دايما الصح انتي وآدم زي ما اتفقنا وزي ما ربيتكم، وماهيتاب ربنا يكرمك يا رب».

ماجد المصري وابنته ماهيتاب يطلبون الدعاء لـ داليدا

وفي الساعات الماضية كتبت ماجد المصري على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» قائلا: «اللهم اشف بنتي قرة عيني شفاء لا يغادر سقما، دعاء بالشفاء اللهم اشف كل مريض».

بينما كتبت ماهيتاب ماجد المصري هي الأخرى: «اللهم اشف أختي، هي قطعة من قلبي، يارب لا تريني فيها بئسًا يبكيني، اللهم احفظها وعافها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجد المصري ابنة ماجد المصري ماجد المصری

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب

شارك الفنان محمود حميدة عبر حسابه على موقع «فيسبوك» صورة تجمعه بابنته أمنية في مراحل عمرية مختلفة، من الطفولة إلى الشباب.

وعلق محمود حميدة عليى الصورة قائلا: «الفرق مش كبير أوي أمنية حميدة»، لتنهال تعليقات الجمهور كالتالي: «ما شاء الله سُكر والله أحلی مشاعر فی الدنيا.. مشاعر البنت بأبوها، ربنا يحفظك ويحفظهم»، وجاء تعليق آخر: «ربنا يبارك فيه ويحفظك ويخليكم لبعض».

تكريم محمود حميدة في مهرجان المسرح التجريبي

وجرى تكريم الفنان محمود حميدة، في انطلاق حفل افتتاح الدورة الـ31 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد، والتي تحمل اسم الدكتور علاء عبد العزيز، والذي انطلق من الفترة 1 حتى 11 سبتمبر وقد جاء اختياره بالإجماع من اللجنة العليا للمهرجان، تقديرًا لمشواره الفني ومسيرته المؤثرة في المسرح والسينما والتليفزيون.

مقالات مشابهة

  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • رَبَّنَا اغفِر لي وَلِوالِدَيَّ.. أجمل دعاء للوالدين «ردده الآن»
  • خطوبة الشاعرة منة عدلي القيعي والممثل يوسف حشيش
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي عن 68 عاما
  • في يوم مولدها.. وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي بعد صراع مع المرض
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟