نظمت محافظة القاهرة بالتعاون مع أحد المراكز الطبية المتخصصة في علاج وجراحات العيون، حملة «عينك أمانة»؛ للكشف المبكر بالمجان على أمراض العيون، التي تستمر حتى الأربعاء المقبل بديوان عام محافظة القاهرة، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها محافظة القاهرة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للعاملين بها.

وثمن الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، دور المجتمع المدني في مشاركة الأجهزة التنفيذية في تنفيذ مخططاتها التنموية والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

يذكر أن الحملة ستقوم بالكشف المجاني على موظفي الديوان العام والأحياء مع صرف العلاج بالمجان، وعمل نظارات طبية بأسعار مخفضة، وإجراء عمليات جراحية وأشعة بتخفيضات للحالات التي تستدعى ذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة القاهرة جراحات العيون صرف العلاج عمليات جراحية محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ

أصدر الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، قراراً بتعيين الدكتور محمد صلاح قاسم، مديراً عاماً لمستشفى العبور للتأمين الصحي بمحافظة كفر الشيخ، في إطار تحسين مستوى الخدمات الصحية والإدارية المقدمة للمنتفعين والمواطنين داخل المستشفى؛ بما يتوافق مع المرحلة المقبلة.

تكليف الدكتور أحمد سلامة شلبي للقيام بأعمال نائب مدير المستشفى

كما تم أيضاً تكليف الدكتور أحمد سلامة شلبي، للقيام بأعمال نائب مدير مستشفى العبور للتأمين الصحي بمحافظة كفر الشيخ، ورئيساً للعمليات الكبرى بالمستشفى.

وأصدر الدكتور محمد ضاحي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، في وقت سابق قراراً بتكليف الدكتور محمد عبد المنعم أبو سمرة، مديراً لفرع التأمين الصحي بمحافظة كفر الشيخ.

الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

يأتى هذا القرار بهدف الارتقاء بمستوى أداء الخدمات المقدمة للمنتفعين من خدمات التأمين الصحى والمواطنين المتخارجين عن التأمين بتكلفة مناسبة؛ خلال المرحلة المقبلة من خلال إسناد المهام للقيادات الشابة والفعالة ولها باع طويل فى مجال الخدمات الصحية.

كما يهدف القرار إلى دمج الخبرات بالكفاءات الشابة في تحمل المسئولية، والإدارة والقيادة، مع تنشيط القطاعات المختلفة داخل التأمين الصحي بدماء جديدة، وأفكار ورؤى مستقبلية.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • إجراء 270 ألف جلسة علاج اشعاعى بمستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1127 مريضًا في قافلة طبية مركز الفشن ببني سويف
  • الكشف على 1127 حالة بالمجان في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • كشف وعلاج بالمجان لـ ١٢٠٠ مواطن خلال قافلة طبية بوادي النطرون
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية العوايسة بسمالوط غدا
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف الخدمات المجانية
  • تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية في مرسى علم اليوم: الكشف والعلاج مجانا
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية