كتب- محمد أبو بكر:

قال رجل الأعمال ياسين منصور إن مشروع جامعة "باديا" يعد من بين 38 مشروعًا أنشأتها شركة بالم هيلز على مدار السنوات، وهو أكبر مشروع من بينهم، في إطار شراكة مع الدولة المصرية.

وأضاف "منصور" خلال مؤتمر صحفي لافتتاح جامعة باديا، أن هذا المشروع سيكون نموذجًا يحتذى به للشراكة بين القطاعين الخاص والعام، لأنه يمثل مستقبل مصر.

مؤكدًا:" لم نكن لنتمكن من افتتاح الجامعة دون جهود الدولة، التي أنجزت عددًا من المشروعات الحيوية، مثل تطوير الطرق التي تربط بين المحافظات".

وأوضح أنه تم إنشاء مدينة متكاملة، قائلًا: "عندما قررنا إنشائها، كان الهدف أن نبتكر شيئًا غير موجود في بلدنا، وكان من الضروري أن تكون مدينة مستدامة وذكية، وحددنا هدفًا واضحًا وهو تقليل تكاليف المعيشة لسكان هذه المدينة بنسبة تتراوح بين 20 إلى 30%".

وتابع: استراتيجية بالم هيلز تقوم على كوننا مطورين عقاريين، لكن اليوم نتبع استراتيجية مختلفة، حيث نوسع نشاطنا ليشمل تطوير التعليم المدرسي، ولدينا خطة طموحة لافتتاح 10 مدارس في مصر، ونعمل على عدة محاور لتحقيق ذلك".

وأكمل: وتابع: "نسعى لتطوير القطاع السياحي، إذ نمتلك حاليًا 1000 غرفة فندقية ونطمح لمضاعفة هذا العدد إلى 4000 غرفة خلال السنوات المقبلة، ومصر دائمًا بحاجة إلى العملة الصعبة".

وكما أكمل: 60 إلى 70% من آثار العالم موجودة في بلادنا، ومن غير المنطقي أن يكون عدد السائحين في مصر 15 مليون فقط رغم كل ما تمتلكه من مقومات، ويوجد خطة لدى الحكومة بالوصول لـ50 مليون سائح".

واختتم: "نسعى أيضًا إلى تطوير قطاع الرياضة، حيث نمتلك نادي بالم هيلز، ومن المقرر افتتاح نادٍ جديد في القاهرة الجديدة الشهر المقبل، بالإضافة إلى نادٍ آخر في الساحل الشمالي، وهدفنا هو التركيز على الألعاب الفردية، لأنها ستسهم في رفع اسم مصر على الساحة الدولية".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان ياسين منصور جامعة باديا بالم هيلز بالم هیلز

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يبحث مستجدات تنفيذ مشروع تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة

بحث المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام مع أشرف الجندي محافظ الغربية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة العديد من الموضوعات ذات الصلة بالشركات التابعة للوزارة ومشروعاتها الواقعة في نطاق محافظة الغربية، ومن بينها مشروع تطوير شركة غزل المحلة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير قطاع الأعمال اليوم، إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

واستعرض شيمي، خلال اللقاء الذي حضره الدكتور أحمد شاكر العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج والمهندس أحمد بدر العضو المنتدب لشركة غزل المحلة، آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة ضمن المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج.

واستمع وزير قطاع الأعمال، إلى المقترحات والرؤى التي عرضها السادة النواب، مؤكدا الحرص على التواصل الدائم والفعال مع نواب البرلمان وتكامل الجهود بما يسهم في تحقيق الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • «المترو» يعلن إتاحة اشتراكات الطلاب بالخط الثالث بدءا من 21 سبتمبر
  • جامعة المنصورة تناقش تطوير العملية التعليمية
  • السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان (فيديو)
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون
  • تمويل مشترك من البنك الأهلي المصري وثلاثة بنوك اخرى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت لتمويل مشروع زد إيست
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا بذكرى الاستقلال
  • ياسين: نحتفل بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وتأسيس وحدة الأوزون الوطنية
  • سناء منصور: الدولة تهتم بكبار السن على كل المستويات والخدمات
  • مقترح مشروع تطوير التكايا
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مستجدات تنفيذ مشروع تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة