الثورة نت/..

باركت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية، العملية البطولية التي نفذها الشهيد الأردني البطل ماهر الجازي في معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين المحتلة وأدت إلى مصرع ثلاثة صهاينة.

وأشارت الأمانة العامة بيان إلى أن العملية جسدت نبض الشعب الأردني والشعوب العربية وأحرار العالم ورفضهم وإدانتهم المجازر الوحشية والاعتداءات المتكررة التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين المحتلة.

وأكد البيان أن هذه العملية رد طبيعي على المحرقة التي ينفذها العدو النازي بحق أبناء غزة والضفة الغربية المحتلة ومخططاته الهادفة إلى التهجير وتهويد المسجد الأقصى.

واعتبر العملية تأكيداً على أن المقاومة هي الرد والمسار الوحيد الذي يفهمه العدو الغاصب المدعوم من الإدارة الأمريكية، شريكة الكيان المجرم في حرب الإبادة التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

السلطات المغربية تقرر إغلاق معبر سبتة المحتلة تحسبا لأي طارئ

أخبارنا المغربية- الفنيدق

تشهد الحدود بين المغرب ومدينة سبتة المحتلة حالة من التوتر الشديد اليوم الأحد 15 شتنبر، مع تصاعد محاولات عبور المهاجرين بطريقة غير قانونية. 

وأمام هذا الوضع، قررت السلطات المغربية إغلاق المعبر للحد من تدفق المهاجرين، في حين قامت السلطات الإسبانية بإغلاق متقطع للحدود من جهتها.

وشهدت المنطقة محاولات متتالية للعبور سباحةً، بالإضافة إلى محاولات لتسلق السياج الفاصل، مما استدعى اتخاذ تدابير صارمة لتفادي دخول جماعي للمهاجرين سواء عن طريق البحر أو من خلال القفز على السياج، حيث جندت السلطات المغربية مئات الافراد من القوات العمومية للسيطرة على الوضع ومنع أي اختراق للثغر المحتل.

وفي الجهة المقابلة، تواجدت قوات كبيرة من الحرس المدني والشرطة الوطنية الإسبانية في محيط المعبر لضمان استتباب الأمن ومنع وقوع أي حوادث، كما حلقت مروحية تابعة للشرطة الوطنية فوق المنطقة لمراقبة الوضع عن كثب، إلى جانب فرق الإنقاذ التي تمركزت على الشاطئ وفي المياه المجاورة للتعامل مع أي حالات طوارئ.

 

مقالات مشابهة

  • ما الدلالات والرسائل التي حملها صاروخ  “فلسطين2” فرط صوتي؟
  • المعابر: معبر الكرامة سيعمل غدًا في كلا الاتجاهين
  • السلطات المغربية تقرر إغلاق معبر سبتة المحتلة تحسبا لأي طارئ
  • الجهاد تبارك عملية القدس وتؤكد أنها جاءت رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني
  • الحزب القومي يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت يافا المحتلة
  • قائد أنصار الله يتعهد بتصعيد أكبر بعد العملية النوعية التي استهدفت “تل أبيب”
  • فصائل المقاومة تبارك عملية القوات المسلحة وتعتبرها نقلة نوعية في مسار معركة طوفان الأقصى
  • مجلس الشورى يبارك عملية القوة الصاروخية في “يافا” الفلسطينية المحتلة
  • كتائب حزب الله العراقية تبارك العملية اليمنية التي استهدفت يافا المحتلة
  • المقاومة الفلسطينية تبارك عملية القوات المسلحة اليمنية باستهداف يافا المحتلة