بوابة الفجر:
2024-09-17@03:24:42 GMT

لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة بدرية طلبة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، لإجراء عملية جراحية، وكشفت عن ذلك الأمر من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت بدرية صورة لها من داخل المستشفى، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله مرارتي اتفقت وشيلتها، شكرًا لكل إلى سأل عليا ربنا يتم شفيا على خير".

آخر أعمال بدرية طلبة  

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم " الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.



أحداث فيلم الملكة

 

فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.


أبطال فيلم الملكة

 

فيلم "الملكة" من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر اعمال الفنانة بدرية آخر أعمال بدرية طلبة آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة الفنانة بدرية طلبة بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب

قالت هيئة الحياة البرية في زيمبابوي إنها ستعدم 200 فيل بسبب الجفاف الذي تشهده البلاد بشكل غير مسبوق وأدى إلى نقص في الغذاء، وهي خطوة تهدف إلى معالجة تضخم أعداد الحيوانات.

وبحسب صحيفة الغارديان البريطانية قال وزير البيئة في البرلمان الأربعاء إن زيمبابوي لديها "أفيال أكثر مما تحتاج"، مضيفًا أن الحكومة أصدرت تعليمات لهيئة المتنزهات والحياة البرية في زيمبابوي (زيمباركس) ببدء عملية الإعدام.

وقال المدير العام لهيئة المتنزهات والحياة البرية في زيمبابوي، فولتون مانجوانيا، إن 200 فيل سيتم اصطيادها في المناطق التي اشتبكت فيها مع البشر، بما في ذلك هوانجي، موطن أكبر محمية طبيعية في زيمبابوي.

صرحت وزيرة البيئة في زيمبابوي، سيثيمبيسو نيوني، لـ Voice of America: "نحن نجري مناقشة مع ZimParks وبعض المجتمعات للقيام بما فعلته ناميبيا، حتى نتمكن من إعدام الأفيال وتعبئة النساء لتجفيف اللحوم وتعبئتها والتأكد من وصولها إلى بعض المجتمعات التي تحتاج إلى البروتين".


وتعد هوانجي موطنًا لـ 65000 من الحيوانات، أي أكثر من أربعة أضعاف قدرتها، وفقًا لـ ZimParks، وكانت آخر مرة أعدمت فيها زيمبابوي الأفيال في عام 1988.

وقالت ناميبيا المجاورة هذا الشهر إنها قتلت بالفعل 160 حيوانًا بريًا في عملية إعدام مخططة لأكثر من 700 حيوان، بما في ذلك 83 فيلاً، للتعامل مع أسوأ جفاف تشهده منذ عقود.

تعد زيمبابوي وناميبيا من بين مجموعة من البلدان في جنوب إفريقيا التي أعلنت حالة الطوارئ بسبب الجفاف.

يعيش حوالي 42٪ من سكان زيمبابوي في فقر، وفقًا لتقديرات الأمم المتحدة، وتقول السلطات إن حوالي 6 ملايين شخص سيحتاجون إلى مساعدات غذائية خلال موسم الجفاف من نوفمبر إلى مارس، عندما يكون الغذاء نادرًا.

انتقد البعض التحرك لصيد الأفيال للحصول على الطعام، ليس أقلها لأن الحيوانات تشكل عامل جذب رئيسي للسياح.


وقال مدير مركز حوكمة الموارد الطبيعية غير الربحي فاراي ماجوو، "يجب أن يكون لدى الحكومة طرق أكثر استدامة وصديقة للبيئة للتعامل مع الجفاف دون التأثير على السياحة".

وقال "إنهم يخاطرون برفض السياح لأسباب أخلاقية، وإن الأفيال أكثر ربحية حية من ميتة، لقد أظهرنا أننا أمناء فقراء للموارد الطبيعية وأن شهيتنا للثروات المكتسبة بشكل غير مشروع لا تعرف حدودًا، لذلك يجب وقف هذا لأنه غير أخلاقي".

وقال الرئيس التنفيذي لغرفة البيئة الناميبية، كريس براون، وهو من دعاة الحفاظ على البيئة إن الأفيال لها "تأثير مدمر على الموائل إذا سُمح لها بالزيادة بشكل مستمر ومتزايد".

وأضاف “إنها تلحق الضرر حقًا بالنظم البيئية والموائل، ولها تأثير كبير على الأنواع الأخرى التي لا تحظى بأي شهرة وبالتالي فهي أقل أهمية في نظر الأشخاص المهتمين بالحفاظ على البيئة في المناطق الحضرية والذين يركزون على أوروبا".

مقالات مشابهة

  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل