كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الدرب الأحمر بمديرية أمن القاهرة من(أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"- مقيم بدائرة القسم) بتلقيه إتصال من صديقه "يحمل ذات الجنسية" طالبه فيه بتدبير مبلغ مالى لقيام مالكى المحل عمله بإحتجازه وإتهامه بسرقة مبلغ مالى من المحل عملهم.

 

حبس شاب اشعل النيران في والدته وابنة خالته بالقليوبية استمرار حبس متهم استولى على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى من عملاء البنوك

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة ( 3 أشخاص )وبصحبتهم المجنى عليه حال تواجدهم بمسكن أحدهم، وبحوزتهم ( إيصال أمانة مزيل ببصمة المجنى عليه – الهاتف المحمول الخاص به)، وبمواجهتهمإعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه .

. وبسؤال المجنى عليه أنكر ما نسب إليه.

 

في سياق مغاير، أصيب 4 أشخاص صباح اليوم الاثنين، في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي بالجيزة، علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدفوعة بسيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة إخطارًا من غرفة العمليات، بورود بلاغ من النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ميكروباص، مما أسفر عنه إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وعودة حركة السير بالطريق مرة أخرى.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

فيما انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثامين 3 عمال من بيارة صرف صحي سقطوا فيها بمدينة البدرشين جنوب الجيزة، ليلقوا مصرعهم غرقًا.

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة بإبلاغ أهالي الشوبك الغربي بمدينة البدرشين بسقوط عمال في بيارة صرف صحي "بلاعة" أثناء قيامهم بأعمال إصلاحات، فانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مسرح البلاغ وتم فرض كردون أمني حول البالوعة.

أسفر الفحص برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة والعقيد هاني عكاشة مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، عن أنه أثناء قيام 3 عامل بإجراء أعمال تصليح في البالوعة سقط أحدهم بداخلها فحاول زميلاه إخراجه إلا أنهما سقطا واحدًا تلو الآخر ليغرق العمال الثلاثة بسبب استنشاقهم الغازات السامة.

نجحت القوات في استخراج الجثامين الثلاثة وهم عـبــدالله مــحــمد قرني «59»سنة، وعلى محمد أحمد «53» سنة من قرية أبو رجوان بالبدرشين وعـبدالعليم فتحي «45» سنة من قرية البليدة بالعياط بعد الاستعانة بقوات الانقاذ النهري وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الدرب الأحمر شرطة سرقة مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية تكشف معلومات جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب

أعلن جهاز "الخدمة السرية"، الوكالة الأمنية الأميركية المسؤولة عن حماية الشخصيات السياسية البارزة، الإثنين أن المشتبه بتنفيذه محاولة مفترضة لاغتيال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب والذي أوقف الأحد "لم يطلق النار".

وقال القائم بأعمال مدير "الخدمة السرية" رونالد رو إن المشتبه به راين ويسلي روث (58 عاما) كان مسلحا حين اكتشف وجوده أحد عملاء جهاز الخدمة السرية فأطلق النار عليه.

وأضاف أن "المشتبه به، الذي لم يكن الرئيس السابق في مرمى نظره، لم يطلق النار".

وبدوره، قال المسؤول في مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" جيفري فيلتري المسؤول عن التحقيق في هذه الواقعة خلال مؤتمر صحافي عُقد في مكتب رئيس بلدية مقاطعة ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا "ليست لدينا في الوقت الحالي معلومات تفيد بأنه (المشتبه به) تصرف بمساعدة من أي شخص آخر".

أما قائد الشرطة المحلية ريك برادشو فقال: "لم يكن المشتبه به على وشك إطلاق النار، وقد ألقينا القبض عليه وأحلناه إلى القضاء".

ووفقا للاستنتاجات التي تم التوصل إليها من خلال تتبّع هاتفه، فقد أمضى المشتبه به ما يقرب من 12 ساعة حول نادي الغولف الخاص بترامب قبل أن يتم رصده.

ووجهت الإثنين إلى المشتبه به تهمتا حيازة سلاح خلافا للقانون وحيازة سلاح تم محو رقمه التسلسلي، وذلك خلال مثوله للمرة الأولى أمام قاض فيدرالي في فلوريدا.

ومن المتوقع أن توجه إلى روث تهم أخرى خلال جلسة استماع لاحقة.

وبدا المتهم في الجلسة الأولى المقتضبة هادئا وقد أجاب بـ"نعم" بنبرة خافتة، على أسئلة عدة وجّهها إليه القاضي.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي أن ترامب، الرئيس السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر، كان على ما يبدو هدفا لمحاولة اغتيال، وأكدت حملته أنه لم يُصب بأذى.

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية تكشف معلومات جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • ضبط لصوص سرقوا 1179 تابلت من داخل مخزن للأجهزة فى الجيزة
  • مصرع عامل نتيجة اشتعال حريق بمحل فى بولاق الدكرور
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • «مصر أكتوبر» يقدم حلوى المولد ومستلزمات المدارس مجانا للأيتام في الجيزة
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • المستشار الألماني: تخريب نورد ستريم كان هجوما إرهابيا وأدعو الأجهزة الأمنية والمدعي العام لإجراء تحقيق محايد
  • "الأحرار" تثمن رفض أبناء الخليل لتلميحات الأجهزة الأمنية بالتقليل من شأن المقاومة وتضحيات الشهداء
  • شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة تشكيل متهمون بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بالفيوم