يرى البطل الأوليمبى أحمد الجندى صاحب ذهبية الخماسى الحديث فى أولمبياد باريس 2024  أن الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة.

وقال الجندى فى مناقشة إعلام رياضى خالى من التعصب فى ثان أيام منتدى الإعلام الرياضى، أن الألعاب الفردية أصبحت تجذب الرعاة مثل كرة القدم.

و أشار الجندى إلى أن البطل حق مشروع للإعلام الرياضى خاصة فى ظل التدخل فى الحياة الشخصية للأبطال.

انطلاق فعاليات اليوم الثانى والختامى لمنتدى الإعلام الرياضى حسام صالح وميدو فى جلسة حوارية عن تغيير قواعد اللعبة بمنتدى الإعلام الرياضى أحمد الجندى: الألعاب الفردية أصبحت تجذب الرعاة مثل كرة القدم

كما يشارك فى هذه الجلسة الإعلاميين كريم رمزى ومحمد المحمودى وتامر صقر كمديرا للجلسة  فضلا عن الزهراء  أحمد رشاد دكتور الصحافة الرياضة فى كلية الإعلام جامعة القاهرة.

و يستعرض المنتدى مناقشة  حول  التحديات والصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى ويناقش الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

و شارك فى الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية والكاتب الصحفى حسن المستكاوى والإعلامى سيف زاهر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلام الریاضى الألعاب الفردیة

إقرأ أيضاً:

فعالية اللوز القطيفي تجذب الأهالي لاقتنائه والتعرف على طرق زراعته

المناطق_واس

تجذب فعالية اللوز القطيفي التي أطلقها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة الشرقية, بمشاركة عدد من المزارعين وبائعي الخضار والفواكه والأسر المنتجة في المحافظة، الأهالي من المواطنين والمقيمين لاقتنائه، حيث تستمر لمدة ثلاثة أيام في مدينة سيهات بمحافظة القطيف, بهدف تعريف زوار المعرض بهذه الفاكهة وطرق زراعتها والعناية بها.

 

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على جازان 14 سبتمبر 2024 - 4:50 مساءً مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والأمطار الغزيرة شرق رومانيا 14 سبتمبر 2024 - 4:17 مساءً

 

وتعد مزارع المنطقة الشرقية الواقعة على ساحل الخليج العربي بيئة خصبة لإنتاج وزراعة أشجار اللوز التي تعتمد على الجو الحار والرطب لإنتاج محصول ثمار اللوز بشكل كبير، حيث يهرع العديد من بائعي الخضار والفواكه إلى حجز محصود فاكهة اللوز قبل موسمه بعام.

 

 

وأوضح عدد من مزارعي اللوز القطيفي أن شجرة اللوز تحتاج إلى اهتمام وعناية كبيرة طول العام حيث يلزم تسميد التربة وتطعيم الشجرة وحمايتها من الحشرات من خلال استخدام المبيدات الحشرية وعمل مصائد لصيد وحبس الذباب وذلك للحصول على ثمار لوز تمتاز بالحجم المطلوب واللون الجذاب والرائحة الزكية.

 

 

وأفاد المزارعون بأن مزارع القطيف تشتهر بإنتاج ما يسمى بلوز “الحبّان” والذي يعرف بـ “اللوز القطيفي” أو “الإسكندراني”، والذي يتميز بلونه الأحمر والأصفر، مشيرين إلى أن مزارعي القطيف اعتادوا على حجز فاكهة اللوز للزبائن قبل عرضه في الأسواق المحلية.

 

 

وأكدوا أن أرض القطيف أرض خصبة يمكن من خلالها استقطاب وزراعة العديد من أنواع الفواكه التي يأتي في مقدمتها أشجار اللوز والتي منها اللوز الإماراتي الأصفر، والأخضر، الذي يحتاج لمدة شهرين من بزوغ ثماره إلى قطفه.

 

 

فيما أفاد بعض تجار اللوز القطيفي بأن أسعار اللوز تترواح مابين 30 و 50 ريالاً للكيلو الواحد، وذلك بحسب حجم اللوز ولونه ومكان زراعته وطريقة الري المستخدمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 5:06 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءًبطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءًرائدا «ناسا» العالقان بالفضاء: «بوينغ» لم تخذلنا.. وواجهنا أوقاتاً صعبة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءًانقطاع الكهرباء عن 60 ألف منزل في التشيك بسبب العواصف أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءًثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءًتنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران14 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءًبطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية14 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءًرائدا «ناسا» العالقان بالفضاء: «بوينغ» لم تخذلنا.. وواجهنا أوقاتاً صعبة14 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءًانقطاع الكهرباء عن 60 ألف منزل في التشيك بسبب العواصف14 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءًثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة14 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءًتنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران "الأرصاد": هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على جازان "الأرصاد": هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على جازان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • وزير الصحة: مصر أصبحت أكثر استعدادًا وقدرة على التصدي للأمراض الوبائية والمعدية
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • أحمد العوضي لـ«الوفد»: فهد البطل هيكون أقوى من حق عرب (تفاصيل)
  • الرابطة تقرر نقل لقاءات شبيبة القبائل إلى ملعب “حسين آيت أحمد”
  • خبير: الكشري والطعمية من أكثر أكلات مصرية تجذب كل السائحين
  • فعالية اللوز القطيفي تجذب الأهالي للتعرف على طرق زراعته
  • فعالية اللوز القطيفي تجذب الأهالي لاقتنائه والتعرف على طرق زراعته
  • “خسر بمصارعة ذراع أمام سارة سمير” .. السفير الفرنسي يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس 2024