شهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى، وذلك بحضور الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

دعم الطلاب المتميزين 

وهنأ الدكتور ناصر الجيزاوي الطلاب الفائزين في المهرجان، مشيداً بمستواهم الرياضي وأدائهم المتميز، مؤكدًا حرص جامعة بنها ، على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات .

وأضاف «الجيزاوي»، أن تنظيم الجامعة لمثل تلك الفعاليات يأتي في إطار دعم جامعة بنها للمشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، والذي يستهدف استفادة كل المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفعالية، وتطوير كل الخدمات في مجالات الصحة والتعليم والرياضة والثقافة والعمل، لتحقيق التنمية المتسدامة ورؤية مصر 2030.

تبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية

وقال الدكتور تامر سمير، إن المهرجان استهدف توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم.

وقام رئيس الجامعة ونائبه بتكريم الطلاب المشاركين، معربين عن سعادتهم باستضافة الجامعة للمهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى.

يذكر أن المهرجان شاركت فيه 8 جامعات، هي حلوان، وعين شمس، وطنطا، والزقازيق، وكفر الشيخ، والسادات، والمنوفية، وبنها، وتضمن مسابقات فى مختلف الأنشطة الرياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها كليات بنها طلاب بنها مهرجان بنها جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تعطل العملية التعليمية في جامعة إب تزامنًا مع المولد

قالت مصادر أكاديمية في محافظة إب، وسط اليمن، السبت 14 سبتمبر /أيلول 2024، إن مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب) عطلت العملية التعليمية في جامعة إب، ليومين متتالين بالتزامن مع فعالية لها بذكرى المولد.

وقالت المصادر، إن مليشيا الحوثي أغلقت كل الطرقات المؤدية لكليات جامعة إب الكائنة في منطقة "الصلبة" بمدينة إب عاصمة المحافظة.

وذكرت المصادر، بأن عملية الإغلاق للطرقات المؤدية للجامعة، جاءت بالتزامن مع استعدادات حوثية لفعالية مركزية ستقيمها المليشيا في إحدى باحات الجامعة بعد ظهر غد الأحد.

وأشارت إلى أن مليشيا الحوثي منعت موظفي الجامعة وكل الطلاب من الوصول إلى كليات الجامعة منذ نهاية الأسبوع المنصرم، لافتة إلى أن المليشيا أجبرت قيادة الجامعة على الإعلان عن توقف العملية التعليمية ليومي السبت والأحد.

ولفتت المصادر إلى أن المليشيا أبلغت الموظفين في كل المؤسسات الحكومية والخاصة بضرورة الحضور في فعاليتها المقررة يوم غدٍ الأحد في جامعة إب بذكرى المولد، في الوقت الذي ألزمت مديري المدارس بإحضار طلاب المدارس فضلا عن إجبار طلاب جامعة إب وبقية الجامعات الأهلية للحضور ووعدت الطلاب بدرجات وتوعدت المتخلفين بعقوبات، ضمن استخدام المليشيا للمؤسسات في مناطق سيطرتها المسلحة لفعالياتها الطائفية.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يستقبل وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الأسبق
  • الأورمان تسلم سماعات طبية مجانية لذوي الهمم بقرى بني سويف
  • «القومي لذوي الإعاقة»: نسعى إلى تعزيز وتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • مليشيا الحوثي تعطل العملية التعليمية في جامعة إب تزامنًا مع المولد
  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات التيرم الصيفي بكلية الزراعة
  • جامعة عين شمس تطلق حملات توعوية ودورات تدريبية لدعم ذوي الهمم
  • جامعة عين شمس تطلق حملات توعوية لأولياء أمور ذوي الهمم
  • تكريم طلاب جامعة بنها في ختام إحتفالية المسابقة الشبابية لمشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة