أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن إطلاق جامعة دبي الوطنية باستثمارات 4.5 مليارات درهم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر "إكس": "الإخوة والأخوات.. نطلق اليوم مشروعاً جديداً ضمن مشاريعنا لتطوير التعليم في بلادنا.. نطلق جامعة دبي الوطنية.. باستثمارات مبدئية 4.

5 مليارات درهم.. هدفها أن تكون ضمن أفضل 50 جامعة شابة خلال العقد القادم.. وتوفير برامج أكاديمية تخصصية ومستقبلية.. وأن تكون ضمن أفضل الجامعات في الإسهامات البحثية.. الجامعة هويتها إماراتية.. وبرامجها عالمية.. ومخرجاتها ستكون لخدمة مسيرتنا التنموية".


وأضاف" العالم يتغير بسرعة.. والتحدي الحقيقي هو صناعة أجيال قادرة على استيعاب هذه المتغيرات وتسخيرها لصنع مستقبل أفضل لنا ولبلادنا بإذن الله".

الإخوة والأخوات … نطلق اليوم مشروعاً جديداً ضمن مشاريعنا لتطوير التعليم في بلادنا …
نطلق جامعة دبي الوطنية .. باستثمارات مبدئية 4.5 مليار درهم .. هدفها أن تكون ضمن أفضل 50 جامعة شابة خلال العقد القادم .. وتوفير برامج أكاديمية تخصصية ومستقبلية .. وأن تكون ضمن أفضل الجامعات في… pic.twitter.com/KKpDqHGdW0

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) September 9, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد بن راشد الإمارات محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

الشارقة يغادر إلى طاجيكستان للقاء الاستقلال

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة شباب الأهلي يستعد لـ «الآسيوية» على «الرمال» الحمرية بطل «درع التفوق» لصيف الشارقة


يتوجه الشارقة مساء الأحد إلى طاجيكستان لمواجهة الاستقلال، في أولى مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا 2، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، في العاصمة دوشانبي.
وأكمل «الملك» استعداده للمباراة بكل العناصر المتاحة، تحت قيادة المدرب الروماني كوزمين أولاريو، وسط أجواء يسودها التفاؤل، ويغيب عن الفريق في المباراة الحارس عادل الحوسني، ولاعب الوسط ماجد راشد للإيقاف.
وتشهد قائمة الفريق وجود البرازيلي الشاب جيليرمي بيرو، والذي انضم وانتظم في تدريبات الشارقة، وهو أحد أهم الأوراق في المباراة، لأنه العنصر الجديد بالفريق، ويملك موهبة كبيرة، وتنتظر الجماهير الملكي من اللاعب إحداث نقلة نوعية في أداء «الملك»، على غرار ما قدمه زميله السابق إيجور كورونادو، مع الاختلاف في العمر بين اللاعبين.
وبدأت وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي الطاجيكي في تحفيز جماهيرها لملء ملعب المباراة، والإعلان كذلك عن أسعار التذاكر، ويواصل الاستقلال استعداده المكثف، أملاً في الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه، ووسط جماهيره.
يدير المباراة طاقم من البحرين، ويضم عمار إبراهيم محفوظ، ويساعده محمد جعفر سلمان وعبد الله صالح محسن، ومعهم محمد خالد، والسنغافوري سوكبير سينج، والقطري راشد الدوسري مراقباً.

مقالات مشابهة

  • في مرحلة أولى..محمد بن سلمان يوجه باستثمار 5 مليارات دولار في مصر
  • 5 مليارات دولار.. بيان رسمي مصري بعد قرار محمد بن سلمان
  • ضخ استثمارات سعودية في مصر بـ 5 مليارات دولار كمرحلة أولى
  • حمدان بن محمد: نتطلع أن تكون دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإعلام
  • ربط تطوان بقطار البراق يحتاج إلى 8 مليارات درهم
  • محمد بن راشد: اصنع مستحيلك في الإمارات
  • فيديو | محمد بن راشد: اصنع مستحيلك في الإمارات
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يطلق مبادرة إدماج طلبة جامعة درنة في عجلة الإعمار
  • الشارقة يغادر إلى طاجيكستان للقاء الاستقلال
  • أمواج مثالية.. هذه الدولة الأفريقية قد تكون أفضل وجهة سرية في عالم ركوب الأمواج