الوطن:
2024-09-17@03:21:00 GMT

طلعت مصطفى تفتتح نادي سيليا بالعاصمة الادارية (فيديو)

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

طلعت مصطفى تفتتح نادي سيليا بالعاصمة الادارية (فيديو)

نظمت مجموعة طلعت مصطفى، احتفالاً مميزا بمناسبة افتتاح المرحلة الأولى من نادي سيليا ، والتي تضم حمامات سباحة ( تعليمي نصف أوليمبي وترفيهي ) وعدد من الملاعب الرياضية . وتضمن الاحتفال عدة فقرات ومسابقات ترفيهية لكل أفراد الأسرة بمشاركة عدد كبير من القاطنين وملاك مشروع "سيليا" بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وأعرب عدد من القاطنين بسيليا عن سعادتهم بافتتاح النادي لما يضمه من ملاعب وأنشطة متنوعة تتيح للملاك ممارسة الرياضة وقضاء وقت ممتع ، وأكدوا أن مشروع "سيليا" يشهد أعمال تطوير بشكل مستمر في كافة المجالات ، ويتميز بتوافر مختلف الخدمات التي يحتاجها السكان.

 

ويضم "نادي سيليا" أيضا عددا كبيرا من الملاعب لمختلف الألعاب الرياضية الجماعية والفردية ، بالإضافة إلى حمام سباحة مغطى وملاعب تنس واسكواش ومبنى اجتماعي وجيم وصالات رياضية. 

ويتوفر في "سيليا" حالياً مختلف الخدمات اليومية لتلبية احتياجات السكان اليومية، والتي تضم مركز خدمات، ومسجد، وسوبر ماركت، وخدمات طبية، ومناطق جلوس خارجية ومناطق ألعاب للأطفال، إضافة إلى خدمات أخرى عديدة، منها خط أتوبيسات يربط سيليا بمدينتي.

ويأتي افتتاح نادي سيليا استكمالاً للخدمات المتنوعة الموجودة في المشروع – على غرار كافة المشروعات العمرانية لمجموعة طلعت مصطفى والتي تتميز بتوافر الخدمات المتكاملة لتلبية كل احتياجات القاطنين - لتصبح "سيليا" أول مجتمع من نوعه ينبض بالحياة بالعاصمة الإدارية. 

وتعد "سيليا" أكبر مشروع متكامل الخدمات ينفذه القطاع الخاص في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 500 فدان، ويقع في أحد أكثر المواقع تميزًا في العاصمة الجديدة، حيث يعد المشروع الوحيد الذي يقع في قلب النهر الأخضر.  وتعد منطقة " The Village " الأكثر تميزًا بالمدينة، حيث تضم مناطق تجارية وترفيهية متعددة الاستخدامات.


















المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طلعت مصطفى سيليا العاصمة الادارية

إقرأ أيضاً:

 لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة

تفقّد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، العاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، لمتابعة انتقال المديريات إليها وبدء التشغيل التجريبي.

جاء ذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ والمهندس سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والمحاسب إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد وعدد من التنفيذيين المعنيين.

محافظ الوادي الجديد يوجه بالانتهاء من انتقال العاملين بالمديريات إلى العاصمة الإدارية 

خلال جولته شدّد محافظ الوادي الجديد على ضرورة الانتهاء من انتقال العاملين بالمديريات والجهات الحكومية وبدء التشغيل التجريبي للمقرّات قبل انتهاء الشهر الحالي؛ للتأكد من جاهزية المرافق وتوفير احتياجات منظومة العمل استعدادًا للافتاح الرسمي، كما وجّه بالانتهاء من إنشاء مظلات بمناطق انتظار السيارات واستغلال أسطحها في تركيب ألواح طاقة شمسية لخدمة العاصمة.

ووجّه محافظ الوادي الجديد بالاهتمام بأعمال التشجير والانتهاء من أعمال النظافة للموقع العام، وسرعة فرش وتأثيث مقر مكتب المحافظ بالمبنى الإداري للمحافظة، وتجهيز مبنى التربية والتعليم لبدء التشغيل بالتزامن مع حلول العام الدراسي الجديد.

وأكد "الزملوط"، أن محافظة الوادي الجديد تم تخصيص العديد من المشاريع بها لتحسين المجالات التجارية، وذلك من خلال مشاريع الإسكان الاجتماعي والإسكان البديل للعشوائيات، بالإضافة إلى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي اختصرت العديد من المشاريع في وقت قياسي داخل مراكز محافظة الوادي الجديد، خاصة بمركز الفرافرة، فضلا عن تواصل العمل حاليًا على تنفيذ تجربة مختلفة على تطبيق العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال افتتاح أول عاصمة إدارية صغيرة بالمحافظات، وإدارة المديريات التابعة للوزارات المختلفة الخاصة بها، لتقدم خدمات مميكنة في مكان واحد، كأول تجربة من التجارب على مستوى المحافظات.

وتابع محافظ الوادي الجديد: العاصمة الإدارية بمحافظة الوادي الجديد هي أول عاصمة إدارية مميكنة على مستوى المحافظات، تقام على مساحة 101 فدان، وبالتالي تعد أكبر مجمع حكومي لمديريات تابعة للوزارات المختلفة، بعد تطبيق خطة نقلها من مقارها القديمة، كما تضم المنطقة الكبرى عدد من البنوك بجانب مبنى متميز لهيئة البريد المصري، بالإضافة إلى تنفيذ مجمع كبير لجميع المحاكم والنيابات، بجانب مقار جديدة للمجلس القومي للمرأة ومصلحة الضرائب وغيرها، كما أن العاصمة الإدارية بالوادي الجديد تعمل بالطاقة الشمسية وتعتمد على التحول الرقمي في خدماتها، وننتظر افتتاحها خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي. 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إطلاق احتفالية مبادرة «بداية جديدة» بالعاصمة الإدارية
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • لتطوير الخدمات الجماهيرية.. الداخلية تفتتح قسمي جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية
  • الشيخة بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية في الشارقة بحلته الجديدة
  • النائبة سحر طلعت مصطفى عن إنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية: تنوع الباقات ضرورة
  • طلب برلماني بإنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية
  • ترميم المقتنيات التاريخية لـالري وعرضها بمبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية -تفاصيل
  • «الري» تدرس عرض مقتنياتها التاريخية بصورة متحفية في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يكشف عن خطة الطروحات الجديدة في مؤتمر صحفي بالعاصمة الإدارية