الأسبوع:
2024-09-17@03:19:12 GMT

حسام الزناتي: تصريحات عامر حسين مثيرة للشفقة

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

حسام الزناتي: تصريحات عامر حسين مثيرة للشفقة

رد حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، على تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الحالي، والتي اكد خلالها أن تم تكريم حسام ولم يتم تكريمه.

وأكد عامر حسين في تصريحات تلفزيونية، أن حسام الزناتي كان يتقاضى 50 أو 60 ألف جنيه في الشهر الواحد.

وقال الزناتي في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد والذي يذاع عبر راديو 9090: مش عارف هو زعلان ليه اني اتكرمت ومحدش كرمه، وهو عاوز يتكرم على ايه، وتصريحاته مثيرة للشفقة.

وتابع رئيس لجنة المسابقات السابق: "كل فترة عامر حسين يضع اسمي في جملة وانا لم أرد عليه في اي تصريحات مغلوطة يتحدث عنها".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري المصري عامر حسين لجنة المسابقات رئيس لجنة المسابقات حسام الزناتي عامر حسین

إقرأ أيضاً:

المليشيات تحيل رئيس حكومتها السابق بن حبتور وعددًا من أعضاء حكومته التابعين لمؤتمر صنعاء للمحاكمة

 

كشف برنامج من الآخر الذي يقدمه الزميل عبدالله دوبلة على قناة "يمن شباب" الفضائية، اليوم الإثنين، عن قيام مليشيا الحوثي بإحالة رئيس حكومتها السابق "عبدالعزيز بن حبتور" وعددًا من أعضاء حكومته التابعين لحزب المؤتمر الشعبي العام للمحاكمة بتهمة فساد.

وأكد البرنامج نقلا عن مصادر خاصة في العاصمة صنعاء، أن مليشيا الحوثي أحالت رئيس الحكومة السابق "بن حبتور" مع وزراء آخرين بينهم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الموالي حسين حازب للمحاكمة بتهم فساد، واختلاس أموال.

وكشف البرنامج عن وثيقة حصل عليها، موجهة من رئيس ما يسمى بحكومة التغيير والبناء التابعة لها أحمد الرهوي، إلى ما يسمى بوزير التربية والتعليم والبحث العلمي التابع لها حسن الصعدي، تتضمن الوقف الفوري لمنح تصاريح إنشاء مؤسسات تعليم أهلية، وإحالة المستفيد من الوقائع الجنائية بإصدار التراخيص إلى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

 

وحسب الوثيقة، فقد أقرت مليشيا الحوثي منح أي تراخيص جديدة لإنشاء مدارس أو جامعات او معاهد أهلية في مناطق سيطرتها، وحمّلت "بن حبتور" والوزير السابق "حسين حازب" المسؤولية، وإحالتهم للقضاء.

وأشارت المصادر، إلى أن الاجراءات الحوثية للمحاكمة طالت كذلك وزير الصناعة السابق محمد شرف مطهر ورشيد أبو لحوم، وجميعهم محسوبين على حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي لها في صنعاء.

وذكرت المصادر ان التهم وجهت بشكل خاص للوزراء السابقين الذين عملوا معها من حزب المؤتمر الشعبي العام، مؤكدا أن المليشيا بهذا تكشف عن غدرها بحلفائها الذين عملوا معها، وكأنها تقدمهم كبش فداء لحماية فسادها.

|

مقالات مشابهة

  • المليشيات تحيل رئيس حكومتها السابق بن حبتور وعددًا من أعضاء حكومته التابعين لمؤتمر صنعاء للمحاكمة
  • السعودية تدعو لمزيد من التحرك الدولي أكثر من هجمات الوخز بالإبر ...والجارديان تنقل تصريحات لرئيس المخابرات السعودية السابق
  • العجمة تعليقًا على تصريحات رئيس الأهلي الأخيرة: لم نمنع أحد من الرد .. فيديو
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • أحمد حسام طه: أتمنى تعيين مصري لرئاسة لجنة الحكام
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • تصريحات مثيرة من هانز فليك قبل مواجهة جيرونا
  • الكويت تسحب الجنسية من رئيس وزرائها الذي عينه صدام حسين
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو
  • هل يحق لأي جهة دخول المنازل وتفتيشها دون إذن النيابة؟ رئيس لجنة الإجراءات الجنائية يجيب