النهار أونلاين:
2024-09-17@03:15:18 GMT

إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة

‍‍‍‍‍‍

خرجت البطلة الأولمبية في رياضة الملاكمة، إيمان خليف، عن صمتها، لترد على الحملة الشنعاء التي تعرضت لها، طيلة ألعاب باريس، التي جرت ما بين 26 جويلية و11 أوت الماضيين.

ووجهت إيمان خليف، المتوجة بذهبية أولمبية لوزن أقل من 66 كلغ، أصابع الاتهام إلى رجل الأعمال الأمريكي، ومالك شركة “إكس” (تويتر سابقا)، إيلون ماسك.

وقالت البطلة الجزائرية: “إيلون ماسك، كان من الأوائل الذين قاموا بشن تلك الحملة ضدي، ونشر فيديو، وبسببه انتشر على وقاع التواصل الاجتماعي”.

وواصلت إيمان خليف، في حوار خصت به قناة “كنال +” الفرنسية: “كان أول من قام بتلك الضجة والحملة الإعلامية الشعناء، وأقول له (تقصد إيلون ماسك). لا تكرهني، ماذا فعلت لك؟ لا تعرفني ولا أعرفك، ولا أعلم لماذا قمت بهذا”.

كما اعترفت الملاكمة الجزائرية، بأن تلك الحملة أثرت فيها وفي عائلتها. وواصلت وهي تذرف الدموع: “هذه الأمور أضرت بي كثيرا، وأضرت بعائلي. وأمي المسكينة في تلك المرحلة وكل مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عني. كانت في كل يوم تزور المستشفى”.

وختمت إيمان خليف: “لا أعلم لماذا أصبح العالم حقيرا لهذه الدرجة ! سأترك أمري لله، كوني إمرأة عربية مسلمة.. لقد تجاوزت هذه المرحلة، وسأكون أقوى في المستقبل”.

https://www.ennaharonline.com/wp-content/uploads/2024/09/WhatsApp-Video-2024-09-09-at-10.13.45.mp4

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

إنطلاق حملة إعلامية توعوية مشتركة تحت شعار “بهمتنا نحقق حلمنا”

انطلقت الحملة الإعلامية التوعوية المشتركة تحت شعار «بهمتنا نحقق حلمنا» استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد 2024-2025، وذلك بالتنسيق والتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة التربية ووزارة الإعلام ومركز التواصل الحكومي.

وقد أتمت قطاعات وزارة الداخلية المعنية كافة استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد، والتي تهدف إلى تحقيق أمن وأمان وسلامة الطلبة ومرتادي الطرق وتسهيل الحركة المرورية من خلال انتشار الدوريات على كافة الطرق الرئيسية والفرعية، والتعامل الفوري مع الاختناقات المرورية، خاصة في محيط المدارس والطرق المؤدية إليها، والعمل على تسهيل الحركة المرورية، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمن يخالف قواعد وقوانين المرور.

وزارة التربية ذكرت أن الهدف الرئيسي للحملة هو تهيئة الطلبة والطالبات وتحفيزهم نفسياً على مدار العام الدراسي 2024-2025، فضلاً عن إبراز دور المعلم وتقدير مكانته، وتعزيز مفهوم الانضباط والالتزام بالقوانين واللوائح داخل وخارج المدرسة، بما يعزز التحصيل العلمي، ويساهم في النهوض بالعملية التعليمية، مؤكدة على ضرورة استمرارية تطوير الرسالة الإعلامية لتحقيق طموحات وتطلعات الوطن في إعداد جيل متعلم وواعٍ قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

كما أشادت التربية بجهود الوزارات والجهات الداعمة التي ساهمت في إطلاق الحملة الإعلامية (بهمتنا نحقق حلمنا)، والدور الكبير الذي قامت به بعد اجتماعات ضمت ممثلي الجهات المشاركة لتحديد محاور ومسار الحملة الإعلامية وصناعة محتوى معرفي يدعم التحصيل العملي والإبداع والثقافة الأمنية من خلال حملاتها الإعلامية التوعوية، لاسيما أنها الوسيلة الأمثل في إيصال الرسائل التوعوية والإرشادية إلى أولياء الأمور والطلاب عبر منصاتها الإعلامية المختلفة.

من جانبه، شدد مركز التواصل الحكومي على أهمية التعاون مع الجهات ذات الصلة في تدشين الحملة، التي تنطلق من إدراك ضرورة توجيه رسائل إيجابية لتعزيز الحماس لدى المتعلمين وتحقيق الأهداف الدراسية لكل مرحلة.

أما وزارة الإعلام، فأكدت حرصها على توصيل رسائل توعوية وتثقيفية إلى الطلبة والطالبات وأولياء الأمور من خلال وسائل الإعلام المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي، بهدف إثراء الثقافة الأمنية والمرورية لدى الطلبة وأولياء الأمور، ونشر مفاهيم حب الوطن، وتعزيز الولاء له، وترسيخ الهوية الوطنية.

كما ستقوم وزارة الداخلية بتنظيم ندوات توعوية في المدارس، تهدف إلى تعزيز الوعي الأمني والمروري لدى الطلاب، وتقديم الإرشادات اللازمة لضمان سلامتهم والالتزام بقواعد المرور.

وستتناول هذه الندوات كيفية التصرف في الحالات الطارئة، وتجنب المخاطر المحتملة داخل المدرسة وخارجها، وتهدف الوزارة من خلال هذه المبادرة إلى ترسيخ مبادئ السلامة العامة وتعزيز الشراكة بين الطلاب والأجهزة الأمنية لضمان بيئة تعليمية آمنة.

ومن المقرر أن تستمر الحملة طوال العام الدراسي، مستهدفة الطلبة والطالبات، وأولياء الأمور، والمعلمين والمعلمات وتشمل الحملة تنظيم ندوات توعوية، وتوزيع منشورات، وتنفيذ برامج تدريبية، إلى جانب استخدام وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي لنشر الرسائل التوعوية.

وتأكيداً على أهمية الشراكة المجتمعية ودورها في دعم الجهود الوطنية، ساهم بيت التمويل الكويتي (بيتك)، وشركة الاتصالات المتنقلة (زين)، وشركة السينما الكويتية الوطنية، ومجموعة M2R الإعلامية، من خلال دعمها للحملة الإعلامية التوعوية “بهمتنا نحقق حلمنا”، عبر نشر الرسائل التوعوية والإرشادية التي تعزز من مفهوم الانضباط والالتزام بالقوانين داخل وخارج المدرسة، وتدعم بناء جيل واعٍ قادر على المشاركة بفعالية في بناء مستقبل الكويت.

المصدر وزارة التربية الوسوممركز التواصل الحكومي وزارة الإعلام وزارة التربية وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس
  • إيلون ماسك: بناء مدن للعيش على المريخ في غضون 4 سنوات
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • صحيفة “هآرتس” الصهيونية: فشل اعتراض الصاروخ اليمني يُشير إلى ثغرات مثيرة للقلق في أنظمة الدفاع
  • “أين ميغان؟”.. تشالز وويليام ينشران صورة مثيرة للجدل لهاري في عيد ميلاده
  • إيران تفاجئ العالم وتكشف معلومات جديدة عن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • ميلانيا ترامب “تكشف المستور” في مذكرات “مثيرة” مرتقبة (فيديو)
  • إنطلاق حملة إعلامية توعوية مشتركة تحت شعار “بهمتنا نحقق حلمنا”
  • “وصفي التل.. الملف رقم صفر” .. كتاب جديد عن الشهيد يحوي تفاصيل مثيرة