كرم اللواء أحمد سيف بن زيتون المهيري مدير قطاع العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي الطفل مميار أحمد لحسن تصرفة بالإبلاغ عن حادث مروري. وجسّد الطفل مثالاً على مفهوم المواطنة الإيجابية، والمسؤولية المجتمعية، وقام بالاتصال بالجهات المختصة للإبلاغ عن حادث وقع مؤخراً، حيث صدم فيه شخص دراجة نارية وغادر موقع الحادث دون تقديم أي مساعدة.

وأشاد مدير القطاع بالطفل مميار الذي استحق التكريم على تصرفه النابع من المسؤوليه والشجاعة، وقدأظهر وبوضوح أهمية التصرف السريع والواعي في مثل هذه الحالات، وهو ما يعكس القيم النبيلة التي نحرص على غرسها في مجتمعنا، حاثاً إياه على مواصلة هذه الروح الطيبة التي تسهم في تعزيز المواطنة الإيجابية لدى أفراد المجتمع. و عبر مدير القطاع عن اعتزازه بوجود شباب مثل مميار، الذين يسهمون في تعزيز قيم الأمان والمساعدة في المجتمع، مؤكداً أن هذا التكريم هو بمثابة تشجيع للجميع على التصرف بحكمة.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي.. تخريج دورتي المهارات المرورية و«الدراجات»

احتفلت شرطة أبوظبي بتخريج 24 منتسباً بدورتين؛ الأولى حول «مهارات المطاردة المرورية الميدانية» والثانية «مهارات قيادة الدراجات النارية» واللتين عقدهما فرع التدريب المروري في معهد العدالة الجنائية بمدينة العين، التابع لإدارة المعاهد الشرطية بأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية.
وأكد اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير الأكاديمية حرص شرطة أبوظبي على تأهيل وتطوير منتسبيها ضمن الخطط التدريبية السنوية بأحدث المعارف والتطبيقات، بهدف تنمية مهاراتهم وقدراتهم وإكسابهم الخبرات والمعارف التخصصية.
ونفذ الخريجون سيناريو واقعياً مميزاً في كيفية التصدي لأحد المخالفين يقود سيارته بتهور ورفضه لاتباع التعليمات وقواعد السلامة، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للدفاع المدني، وشرطة العين، وإدارة العمليات المركزية، وإدارة المهام الخاصة، وإدارة الأسلحة والمتفجرات، ومركز القيادة والتحكم «العين» وإدارة طيران شرطة أبوظبي، وإدارة التفتيش الأمني k9. (وام)

مقالات مشابهة

  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • ثقافة وسياحة أبوظبي تفوز بالجائزة الذهبية للمسؤولية المجتمعية 2024
  • أحمد بن محمد: دبي تعيد تعريف مفهوم أنظمة النقل الذكية والمستدامة
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • بدء الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • شرطة أبوظبي.. تخريج دورتي المهارات المرورية و«الدراجات»
  • مدير تحرير «الأهرام»: مصر تضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف العدوان
  • ثعلب الماء يخطف طفلاً من والدته خلال نزهة.. ماذا حدث؟