موقع 24:
2024-09-17@03:19:33 GMT

سينر وشفيونتيك يحافظان على صدارة التصنيف

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

سينر وشفيونتيك يحافظان على صدارة التصنيف

بعد التأهل لدور الثمانية ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، تقدم الألماني ألكسندر زفيريف مركزين في تصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، ليتواجد في المركز الثاني، وهو أفضل مركز وصل إليه من قبل في مسيرته.

وكان زفيريف تواجد في المركز الثاني بالتصنيف قبل عامين، وبعدها تراجع للمركز الـ27 بسبب إصابة خطيرة في الكاحل.


وحافظ الإيطالي يانيك سينر، الفائز ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، على صدارة التصنيف، الصادر اليوم الإثنين، فيما حافظ الإسباني كارلوس ألكاراز، الفائز ببطولة فرنسا المفتوحة وويمبلدون، على بقائه في المركز الثالث، وتراجع الصربي نوفاك ديوكوفيتش، أكثر لاعب تتويجاً بالبطولات الأربع الكبرى (غراند سلام) مركزين ليتواجد في المركز الرابع.
وفي وقت مبكر من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، التي انتهت فعالياتها الاحد، ودع ديوكوفيتش وألكاراز البطولة بشكل مفاجئ.
ولم يكن هناك تغييرات في أول مركزين بتصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، حيث حافظت البولندية إيغا شفيونتيك على صدارة التصنيف متفوقة على البيلاروسية أرينا سابالينكا، الفائزة ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس. ولكن الأمريكية جيسيكا بيغولا تقدمت ثلاثة مراكز، لتحتل المركز الثالث، بعد وصولها لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ألكسندر زفيريف أمریکا المفتوحة للتنس فی المرکز

إقرأ أيضاً:

مصر تتقدم على المجر في كأس ديفيز للتنس

تقدم منتخب مصر لرجال التنس على ضيفه المنتخب المجرى 2-1 بمباراة المجموعة العالمية الأولى بكأس ديفيز للتنس المقامة على مدار امس واليوم بنادي الجزيرة الرياضي.

وفاز الزوجي المصري محمد صفوت وكريم مأمون على الزوجي المجرى بيتر فاجتا وجيرجيلى ماداراسز بمجموعتين بواقع 7-6 و7-6 في اللقاء الثالث الذي أقيم في افتتاح منافسات اليوم الثاني.

وكان المنتخب الوطني أنهى اليوم الأول امس بالتعادل 1-1.

وخسر عمرو السيد عصراوي أمام زسومبور بيروس بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 7-5 و3-6 و4-6 في اللقاء الأول نظرا لتعرضه للإصابة.

وعادل اللاعب محمد صفوت، قائد المنتخب والمدير الفني أيضا، النتيجة بفوزه على نظيره المجرى مات فالكوستز بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-3 و5-7 و7-6 في اللقاء الثاني الذي أقيم امس.

ويحتاج المنتخب الوطني إلى الفوز في اللقاء الرابع، الذي سيقام بعد قليل، من اجل الفوز بالمباراة، حيث يلتقى محمد صفوت مع المجرى زسومبور بيروس وفى حالة الخسارة في هذا اللقاء أي التعادل في مجموع اللقاءات 2-2 سيتم اللجوء للعب مباراة خامسة وفاصلة بين عمرو السيد عصراوي ومات فالكوستز.

ويضم منتخب مصر للتنس أيضا من اللاعبين ميشيل باسم صبحي وفارس زكريا بقيادة محمد صفوت، المدير الفنى واللاعب ايضا.

مقالات مشابهة

  • فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"
  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"
  • سينر يحافظ على صدارة التصنيف.. وزفيريف في الوصافة
  • شاطئ جليانة يستضيف بطولة ليبيا للسباحة
  • انطلاق منافسات بطولة البولينج للمرأة..غداً
  • ما مصير النائب الفائز الذي صدر بحقه قرار قضائي بجناية الرشوة؟
  • الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط
  • مصر تتقدم على المجر في كأس ديفيز للتنس
  • حتى الفائز اعترض على نتائجها.. هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟