صراحة نيوز- أعلن وزير الداخلية التركي علي يرلي قايا، عدم وقوع خسائر في الأرواح جراء الزلزال الذي ضرب الخميس ولاية ملاطية جنوب تركيا.

وأكد الوزير قايا أن 22 شخصا أصيبوا بجروح طفيفة في الزلزال.
وذكر في منشور بحسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “أن الفرق التركية واصلت جهود المسح الميداني في المنطقة بعد وقوع الزلزال الذي بلغت قوته 5.

3 درجات، ومركزه بمنطقة يشيليورت في ولاية ملاطية”.

وأشار قايا إلى أنه وفقا للمعلومات الأولية فإن الزلزال تسبب في انهيار مبنى مهجور، وميلان مبنيين متضررين من زلزال قهرمان مرعش في 6 فبراير.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي أقلام اخبار الاردن الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي أقلام اخبار الاردن الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بجروح قطعية متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وجرى نقلهم إلى مستشفى الخصوص العام لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من المقدّم محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من هشام عزيز، وشقيقه مصطفى، وجارهما وليد أحمد، يفيد بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس، إثر تعدي 7 أشخاص عليهم بالأسلحة البيضاء “سنج وسيوف”.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين بالفحص أن وراء إرتكاب الواقعة شخص يُدعى “ز.ع”، ومعه 6 أشخاص بينهم 2 أشقاء تعدوا على المجني عليهم بالأسلحة البيضاء في شارع شكري سعيد بمنطقة الخصوص في القليوبية.

كما كشفت التحريات أن سيدتين شقيقتي أحد المتهمين وراء الواقعة، بسبب خلاف مع جارهم (المصاب الثالث)، واستعانتا بشقيقهما الذي أحضر باقي المتهمين وتوجهوا إلى مكان الواقعة، وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وإصابتهم بجروح خطيرة، وجرى ضبط أحد المتهمين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين.

مقالات مشابهة

  • لبنان.. استشهاد 55 شخصا وإصابة 156 بجروح اليوم جراء غارات الكيان الصهيوني
  • لبنان.. إستشهاد 55 شخصا وإصابة 156 بجروح اليوم جراء غارات الكيان الصهيوني
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • إصابة إسرائيلي بجروح طفيفة بعد سقوط صاروخ في الجليل الأسفل أطلق من لبنان
  • إصابة 6 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا
  • إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة بفاس (حصيلة مؤقتة)
  • فاس: إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة
  • مقتل قائد حماس في لبنان بغارة إسرائيلية جنوبي البلاد
  • الصحة اللبنانية: مقتل 5 أشخاص وإصابة 10 آخرين جراء غارات إسرائيلية على بنت جبيل جنوبي البلاد
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا