استقبل اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اليوم، اللواء وائل مصطفى رئيس جهاز تعمير سيناء ومدن القناة، في مكتبه بديوان عام المحافظة بالعريش، في حضور المهندس ناجي محمد إبراهيم، رئيس منطقه تعمير سيناء.

وهنأ رئيس جهاز تعمير سيناء ومدن القناة المحافظ بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء، مستعرضا الخطة الاستثمارية والمشروعات المنفذة على أرض المحافظة.

طفرة تنموية في سيناء

من جانبه، ثّمن محافظ شمال سيناء الدور الكبير الذي يقوم به الجهاز في تنمية وتعمير سيناء، وقال إن المحافظة تشهد ثورة تنموية كبيرة جدأ، موضحا أن ثورة البناء والتعمير على جميع المستويات لا تختلف عن محاربة الإرهاب، والعمل على قطع ذيوله.

تشييد طرق عملاقة بقرى الشيخ زويد ورفح

وأشار المحافظ إلى تنفيذ بنية تحتية من خلال تشييد طرق عملاقة في قرى رفح والشيخ زويد، علاوة على إنشاء مشروعات زراعية كبيرة، ومد صغار المزارعين بالمستلزمات الزراعية.

وأكد المحافظ، أن هناك تعاونا بين جميع أجهزة الدولة في عملية التعمير والبناء، ولن ينتهي حتى تأخذ سيناء كامل حقوقها من البناء والعمران.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعمير سيناء شمال سيناء تنمية محافظ شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 

كرم المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، البطلة رحاب أحمد رضوان، ابنة قرية الحواط التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير لحصولها على ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد نجاحها في رفع وزن 121 كجم ضمن منافسات وزن 55 كجم.

كما كرم المحافظ اللاعبة منى أحمد، ابنة مركز فاقوس ولاعبة نادي أهلي فاقوس، لحصولها على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة لذوي الهمم، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير، متمنيًا لهما استمرار التفوق الرياضي وحصد المراكز الأولى محليًا وعالميًا.

الدولة تولي اهتماما كبيرا في دعم قطاع الرياضة والرياضيين

أكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا في دعم قطاع الرياضة والرياضيين، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الإنسان وتطويره في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تدخر جهدًا في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنيًا وفكريًا وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع، متمنيًا للبطلة مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

الإعاقة لن تمنع اللاعبين من ممارسة الرياضة

أعرب المحافظ عن سعادته بهذا الفوز، الذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد رفع اسم مصر عاليًا، مشيرًا إلى أن الإعاقة لن تمنع اللاعبين من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع اسم البلاد، وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

من جانبهما، أعربت اللاعبتان عن سعادتهما بتكريم المحافظ لهما وإهدائهما شعار المحافظة وشهادة تقدير، ما يمثل قوة دفع حقيقية لهما لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عاليًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • محافظ شمال سيناء يسلم عقود 20 منزل بدوي ببئر العبد
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  •  محافظ شمال سيناء يتفقد إنشاء مستشفى ودار مناسبات رمانة 
  • محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس الاتحاد المصرى للهجن إقامة مهرجانات سنوية ثابتة
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد