أبدى حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، غضبه بسبب الهجوم ضده من قبل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الحالي.

تصريحات حسام الزناتي

وقال الزناتي في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد والذي يذاع عبر راديو 9090: عامر حسين زعلان إنه متكرمش، طب دا ميبينش ليك انك مش بتضيف اي حاجة للمسابقة.

شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر

وأضاف: عامر حسين بقاله 15 سنة ماسك المسابقة ومش عارف ينظمها، وبنخلص الموسم في وقت طويل وقياسي مش بيحصل في أي مسابقة في العالم.

وتابع: المفروض تدفع فلوس مش تاخد فلوس عشان تتواجد في منصبك، ودا نظرا لإمكانياتك الضعيفة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصرى لكرة القدم الاتحاد المصري رئيس لجنة المسابقات راديو 9090 لاتحاد المصري لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو

أسقطت الكويت اليوم السبت، رسمياً، جنسية علاء حسين الضابط الكويتي السابق، الذي عينه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، بعد الغزو في 1990 رئيساً للحكومة الكويتية الموالية للعراق.

ونقلت صحيفة القبس الكويتية اليوم، صدور مرسوم بإسقاط الجنسية الكويتية بالتأسيس عن "علاء حسين على الخفاجي، الجبر، ومحمد حمد فقد الجويعد،.
وأَافت "أشار المرسوم إلى أن إسقاط الجنسية جاء بناء على المادة 14-2 من قانون الجنسية الذي أجاز سحب الجنسية إذا ما ثبت قيام حاملها بالعمل لمصلحة دولة اجنبية و هي في حالة حرب مع الكويت او كانت العلاقات السياسية قد قطعت معها".
وعلاء حسين هو ضابط كويتي سابق في الجيش، ترأس "الحكومة الكويتية المؤقتة" التي نصبها نظام صدام حسين بعد الغزو العراقي للكويت، في أغسطس (آب) 1990، وحُكم عليه غيابيا بالإعدام في 1993 بتهمة الخيانة العظمى، وصدر حكم التميز النهائي بالسجن المؤبد بتهمة الخيانة والتآمر مع العدو في زمن الحرب.
أما الجويعد فهو رقيب سابق، في الجيش الكويتي وتعاون مع نظام صدام حسين أثناء الغزو، بتقديم معلومات أمنية للنظام العراقي، وقبض عليه في 2003 ضمن شبكة تجسس كانت تتعاون مع العراق.

مقالات مشابهة

  • السعودية تدعو لمزيد من التحرك الدولي أكثر من هجمات الوخز بالإبر ...والجارديان تنقل تصريحات لرئيس المخابرات السعودية السابق
  • بالتعاون مع الاتحاد الدولي.. “الصحفيين” تنظم حلقة بحثية خطة إعداد تقرير الحريات غدًا
  • رئيس «رعاية المبتكرين»: «gen z» تكتشف المبدعين.. ودعمها يصل لمليوني جنيه
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • العجمة تعليقًا على تصريحات رئيس الأهلي الأخيرة: لم نمنع أحد من الرد .. فيديو
  • إعلان أسماء الفائزين بجوائز "جيبكا للابتكار" في نسختها الثالثة
  • أحمد حسام طه: أتمنى تعيين مصري لرئاسة لجنة الحكام
  • الكويت تسحب الجنسية من رئيس وزرائها الذي عينه صدام حسين
  • مركز أبين الإعلامي يعزي العميد”أبو مشعل الكازمي” بوفاة صهره مدير سجن أبين السابق..
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو