وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية.. أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بيانا هاما بشأن المعلمين الراغبين في أداء امتحانات شغل وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية.

امتحانات وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية

أكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، استمرار أعمال الامتحانات الخاصة بمسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

امتحانات وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية مكان أداء امتحانات وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية

وأوضح الجهاز، أن امتحانات وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية تنعقد في مركز الإدارة العامة بفرع صلاح سالم «13 شارع صلاح سالم - مدينة نصر - القاهرة»، من يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر.

موعد عقد امتحانات وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية

وأكد الجهاز أنه يجب على جميع الراغبين في أداء امتحانات شغل وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية، الحضور قبل الموعد المحدد بساعتين على الأقل، ولن يسمح بالحضور في غير اليوم والموعد المحدد لهم.

امتحانات وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني والمواعيد للمتقدمين في مسابقة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية، حتى يستطيع المتقدمون معرفة موقفهم من خوض الامتحانات المقررة لمشاركته في المسابقة إلكترونيا عبر الموقع الرسمي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

بوابة الوظائف الحكومية 2024

ويمكن للراغبين في الحصول على نتيجة القبول في مسابقة معلم مادة اللغة الإنجليزية، الدخول على بوابة الوظائف الحكومية 2024 من خلال الضــغـــط هــنــــــــــــــــــــا.

خطوات الاستعلام عن مسابقة معلم مادة اللغة الإنجليزية

- زيارة بوابة الوظائف الحكومية، مــن هــنـــــــــــــــــــا.

- الضغط على أيقونة الاستعلام.

- كتابة الرقم القومي.

- تسجيل رقم التقديم.

- الضغط على استعلام.

اقرأ أيضاًرابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 بالرقم القومي

مسابقة التربية والتعليم 2024.. آخر موعد للتقديم والشروط والأوراق المطلوبة

رابط الاستعلام عن مسابقة معلم مادة لغة إنجليزية عبر بوابة الوظائف الحكومية 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسابقة 30 ألف معلم مسابقة 30 الف معلم مسابقة المعلمين اللغة الانجليزية معلم مساعد مسابقة معلم مساعد تعلم اللغة الإنجليزية تعلم اللغة الانجليزية معلم مادة معلم مساعد مادة مسابقة معلم مادة قواعد اللغة الانجليزية الجهاز المرکزی للتنظیم والإدارة بوابة الوظائف الحکومیة الاستعلام عن مسابقة معلم

إقرأ أيضاً:

حزب المؤتمر: توصيات الحوار الوطني بشأن قانون الإجراءات الجنائية تكريس لمبادئ العدالة

أشاد وليد جودة، أمين مساعد حزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، بتوصيات الحوار الوطني بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية، مؤكدًا أنها تأتي في إطار تعزيز حقوق الإنسان وتكريس مبادئ العدالة وسيادة القانون.

وأضاف جودة، في تصريحات صحفية، أن الحوار الوطني يشكل خطوة محورية في مسيرة الإصلاح التشريعي في مصر، حيث يجمع كافة الأطياف السياسية والمجتمعية لطرح رؤى بنّاءة تسهم في صياغة قوانين تواكب المتطلبات الحالية.

وأوضح أمين مساعد حزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، أن دمج توصيات الحوار الوطني بقانون الإجراءات الجنائية، يعكس حرص الدولة على ترسيخ حقوق المواطنين وضمان محاكمات عادلة وسريعة.

ولفت أمين مساعد المؤتمر، إلى أن التوصيات التي خرج بها الحوار الوطني ضرورة تعزيز حقوق الدفاع وتوفير ضمانات أكبر للمحتجزين قيد التحقيق، بالإضافة إلى وضع آليات واضحة لسرعة الفصل في القضايا، وهو ما يسهم في تعزيز الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة.

وتابع جودة، أن مجلس أمناء الحوار الوطني كان حريص طيلة الفترة الماضية على صياغة مقترحات ورؤى تتماشى مع بنود الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان والعمل عبر وضع معايير جديدة تحل أزمة الحبس الاحتياطي وتضع البدائل اللازمة له بما يتماشى ويتواكب مع متطلبات العصر الحديث.

واختتم جودة، تصريحاته، بتأكيد أن إقرار مشروع قانون جديد متكامل للإجراءات الجنائية يعبر عن وجود إرادة حقيقية لدى الدولة بمختلف مؤسساتها في صون حرية وكرامة المواطن المصري من ناحية، ومن ناحية أخرى تحديث النظم التشريعية بما يتواكب مع أحكام الدستور والواقع العملي والتطور التقني.

مقالات مشابهة

  • رابط تظلمات الدفعة الثانية بمسابقة 30 ألف معلم
  • «التعليم» تتيح رابط التظلمات لمسابقة الـ30 ألف معلم عبر مواقع المديريات
  • شيخ الأزهر يهدي الرئيس أول نسخة مترجمة من معاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزية
  • وزارة التعليم حقيقة تأجيل نظام الثانوية العامة الجديد
  • نظام الثانوية العامة الجديد 2025: كل ما تحتاج معرفته عن التغييرات والإشاعات
  • يُدرسها معلم واحد.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي
  • مؤسسة لأجلك يا عدن التنموية تطلق مسابقة افضل معلم لعموم مديريات العاصمة
  • تحرك برلماني عاجل بسبب مسابقة الـ30 ألف معلم
  • حزب المؤتمر: توصيات الحوار الوطني بشأن قانون الإجراءات الجنائية تكريس لمبادئ العدالة
  • حزب العدل يناقش ملف الإصلاح الإداري مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة