تعود النجمة إسعاد يونس إلى جمهور الدراما التلفزيونية بعد مشاركتها المتميزة في موسم رمضان الماضي بمسلسل «كامل العدد»، والذي حقق ردود فعل إيجابية لدى الجمهور الذي أبدى اشتياقه الشديد لتواجد «صاحبة السعادة» في الدراما التلفزيونية بعد سنواتٍ طويلةٍ من الغياب.

وخلال شهر سبتمبر الجاري، تطل إسعاد يونس على جمهورها بعملين مختلفين، حيث تشارك في مسلسل إنترفيو المقرر عرضه ابتداءً من 11 سبتمبر الجاري على منصة WATCH IT الرقمية، والمكون من 8 حلقات، وتجسد خلال أحداث المسلسل شخصية «ماجي» جدة رامي، الذي يؤدي دوره الفنان خالد شباط، وهو صاحب تطبيق إلكتروني باسم The Match Maker، والذي يكون هدفه الأساسي تطوير التطبيق، وتلعب «ماجي» دورا مهما في حياة «رامي» وتدعمه في كل قراراته.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وبعد نحو 10 أيام من عرض المسلسل الأول سيكون الجمهور على موعد مع شخصية جديدة تقدمها إسعاد يونس وهي شخصية تيتا زوزو التي تقدمها في مسلسل بالعنوان نفسه، ويبدأ عرضه ابتداء من 21 سبتمبر الجاري وطرحه على منصة WATCH IT الرقمية بجانب عرضه تلفزيونيا على شاشة قناة DMC.

 

وتلعب إسعاد يونس خلال الأحداث شخصية «زوزو» التي تتابع الحياة برفقة أبنائها وأحفادها وتحاول حل الأزمات التي يتعرضوا لها بالرغم من الاحتلاف بين الأجيال، ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم صلاح عبدالله، نور محمود، حمزة العيلي، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، ندى موسى ومحمود البزاوي، وهو من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسعاد يونس مسلسل إنترفيو مسلسل تيتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

متابعة بتجــرد: قررت الفنانة غادة عادل خوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى بعدما تعاقدت علي مسلسل “سيد الناس”، لتشارك الفنان عمرو سعد بطولته، وهو من تأليف خالد صلاح، ومقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

ومن المقرر أن يبدأ عمرو سعد وغادة عادل، تصوير المسلسل منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، الذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد.

كما يسجل مسلسل “سيد الناس” التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم “أهواك” عام 2015، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

 ياسمين صبري تتجنب أزمة العام الماضي.. هذا ما قررته

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية