متابعة بتجــرد: أعادت منصة “شاهد” خلال الساعات الماضية النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد إلى الأضواء مرة أخرى بعد تصدرهما قوائم الأعلى مشاهدة خلال الأسبوع الحالي، بالتزامن مع حصول المنصة على حقوق عرض آخر عمل فني جمعهما قبل الانفصال وهو فيلم الكوميديا الرومانسي “مستر إكس”.

وجاء تصدر فهمي والزاهد مثيراً للجدل بين الجمهور ليعيدهما إلى الأضواء مرة أخرى بعد خبر انفصالهما الذي هز الوسط الفني بسبب حدوثه بشكل مفاجئ.

كان أحمد فهمي قد أعرب في وقت سابق، عن سعادته الكبيرة بنجاح فيلمه “مستر إكس”، الذي تم حقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر بالوطن العربي، قائلا: “أنا كنت متوقع نجاح فيلم مستر إكس وكنت متفائل خير، لأننا تعبنا على الفيلم بشكل كبير، وبعد ذلك لن أدخل في مشروع غير وأنا عامل اللي عليا للآخر”.

فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، قصة أماني التونسي، تأليف أحمد عبد الوهاب، قصة سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول رجل عصابات يقوم بدوره أحمد فهمي، ولكنه يقع في حب محامية تقع في طريقه أثناء تأديته لبعض أعماله، فيحاول جاهدًا بأن يبعد عنها كل الأخطار التي تتعرض لها نتيجة عملها، حيث يدور الأمر في إطار كوميدي.

main 2024-09-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد فهمی مستر إکس

إقرأ أيضاً:

حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض

حقق فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم، في شباك التذاكر أمس، الجمعة، إيرادات بلغت 1,717,236  جنيه، ماجعله في المركز الأول ضمن الأعمال المنافسة.

أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، وآخرين، تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح. 

قصة فيلم عاشق

وتدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.

آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر ان عرض مؤخرًا للفنان أحمد حاتم، مسلسل عمر افندي وحقق نجاحًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

مسلسل "عمر أفندى" بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والمكون من 10 حلقات.

في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماض لا يعلم عنه شيء، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)
  • بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 52 ألفًا بآخر يوم
  • بعد اعتراض الرقابة على اسم مسلسلها.. هنا الزاهد تبحث عن نجوم
  • هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل
  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير