بتجرد:
2024-09-17@02:56:31 GMT

بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية

متابعة بتجــرد: نفى النجم محمد منير كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور صحته، مؤكداً أن صحته جيدة، وأنه سيطرح أغنيات جديدة، ويقيم حفلات مختلفة في الفترة المقبلة.

وقال “الكينغ” في تصريحات إعلامية، إن ما أشيع حول تدهور حالته الصحية عار تماماً عن الصحة، قائلاً: “نفسي أعرف مصدر تلك الشائعات الخاطئة التي ليس لها أي أساس من الصحة”.

وانتهى منير أخيرًا من تسجيل أغنية “الذوق العالي”، التي تجمعه بالفنان تامر حسني، والتي تعد جزءًا من حملة دعائية لمشروع تجاري سيُعْرَض قريبًا، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان محمد رحيم.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان محمد منير كان خلال إحيائه حفل افتتاح “مهرجان العلمين” في نسخته الثانية، حيث قدم نخبة من أشهر وأنجح أعماله التي تفاعل معها الجمهور ومنها أغانيه الشهيرة “حرية” و”الكون كله بيدور”، و”افتح عيونك” الشهيرة بابن ماريكا، وذلك بصحبة الموسيقار العالمي فتحي سلامة.

main 2024-09-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله بدبي

ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الاثنين، إن حالة نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الشباب فهد المولد مازالت "حرجة للغاية" وسط مؤشرات سلبية بشأن حالته الصحية، التي لم تشهد أي تحسن حيث تم إخضاعه صباح اليوم لأشعة على الجمجمة.

ووفقا للإعلام السعودي فإن الأطباء أكدوا عدم إمكانية إخضاع المولد لأي تدخل جراحي نظرا لخطورة حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة من الحادثة.

وتعرض نجم الأخضر السعودي للسقوط من شرفة الدور الثاني بمنزله في دبي صباح الخميس الماضي فيما لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه، أو عن الفترة التي ظل فيها راقدا على الأرض أسفل بنايته قبل التدخل لإسعافه.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" اليوم الاثنين عن مصادر مطلعة قولها "إن القنصلية السعودية في دبي تتابع حالة اللاعب عن كثب وتنتظر التحديثات بشأن الحالة الصحية للاعب السعودي".

وتبدو المساعي بشأن نقله عبر طائرة إخلاء طبي صعبة في ظل التقارير التي تشير إلى أهمية بقائه تحت الملاحظة في غرفة العناية المركزة بالمستشفى بدبي.

وتشير المصادر إلى أن نتائج التحقيقات بشأن إذا كانت الحادثة جنائية من عدمها لم تظهر بعد.

مقالات مشابهة

  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • تطورات جديدة في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله بدبي
  • علي الحجار: محمد منير قادر على هزيمة المرض وتخطي الوعكة الصحية
  • أمريكا تؤكد تعرض ترامب لمحاولة اغتيال جديدة وتكشف حالته الصحية
  • لاعبو الشباب يدعمون فهد المولد قبل لقاء القادسية في ظل حالته الصحية الحرجة
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • أحدث ظهور لـ«الكينج» محمد منير.. طبيبه الخاص يكشف نتائج الفحوصات
  • علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير