بتجرد:
2024-09-17@02:59:15 GMT

شاكيرا تهاجم السلطات الإسبانية: أرادوا حرقي علناً

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

شاكيرا تهاجم السلطات الإسبانية: أرادوا حرقي علناً

متابعة بتجــرد: بعد موافقتها على دفع غرامة قدرها 7,5 ملايين دولار في قضية الاحتيال الضريبيّ العام الماضي، اتّهمت النجمة الكولومبية #شاكيرا السلطات الإسبانية “بحرقها على المحك” من أجل إظهار وكالتهم بشكل أفضل، عبر صحيفة “الموندو” الإسبانية، مؤكّدة أنها وافقت على التسوية فقط من أجل ابنيها الصغيرَين، ميلان (11 عاماً) وساشا (9 أعوام).

ووافقت شاكيرا، التي نفت ارتكاب أيّ مخالفة، على دفع غرامة قدرها 7,5 ملايين دولار في قضية الاحتيال الضريبيّ العام الماضي، لتجنُّب عقوبة محتملة بالسجن.

وكتبت شاكيرا: “أريد أن أترك لأولادي إرث امرأة شرحت أسبابها بهدوء وفي الوقت المناسب، عندما رأت أن ذلك ضروري، وليس عندما أُجبرت على ذلك”.

وتابعت: “أريدهم أن يعرفوا أنني اتخذت القرارات التي اتخذتها لحمايتهم، ولأكون إلى جانبهم، ولأواصل حياتي؛ ليس بدافع الجبن أو الشعور بالذنب”.

يذكر أن شاكيرا (47 عاماً) اتُهمت بالاحتيال الضريبي عام 2018، حيث ادعت السلطات بأنها عاشت في إسبانيا بين عامي 2012 و2014، وتالياً هي مدينة بما يقرب من 16 مليون دولار كضريبة دخل غير مدفوعة.

وأشارت شاكيرا في رسالتها إلى أن عام 2023 كان عاماً صعباً بالنسبة لها، حين كانت وسائل الإعلام تراقب كلّ تحرّكاتها لتضبطها وهي “منهارة”، وسط محاكمتها وانفصالها البارز عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه.

وأضافت: “لكن الشيء الأكثر إحباطاً هو أن مؤسسة الدولة بدت مهتمة بحرقي علناً أكثر من اهتمامها بالاستماع إلى أسبابي. حسناً، أعتقد أن الوقت قد حان لرد الصاع صاعين”. واتهمت السلطات الضريبية باختلاق “قصة مفتعلة” حول ضرائبها، من أجل “خلق التزامات لم تكن موجودة”.

وأكدت أنها عندما قررت العيش في إسبانيا كمغتربة عام 2015 حاولت مصلحة الضرائب على الفور فرض رسوم عليها عن السنوات العشر الماضية، مشيرة إلى أنها أمضت 73 يوماً فقط في إسبانيا عام 2011، والحد الأدنى الذي حدّده القانون لفرض الضريبية عليها هو 183 يوماً.

وقالت: “لا يمكن للشخص، الذي يقضي وقته في التجوال حول العالم، أن تكون لديه النية في أن يكون مقيماً ضريبياً في مكان ما لمجرد أن الشخص الذي كان على علاقة به في ذلك الوقت يعيش هناك”.

main 2024-09-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شاكيرا تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في ميامي وتغادر المسرح سريعًا

تعرضت الفنانة العالمية شاكيرا لموقف محرج أثناء تقديمها استعراضًا على خشبة المسرح خلال حفلها في ميامي، مما أدى إلى مغادرتها المسرح بشكل مفاجئ. 

هذا الموقف جذب انتباه العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو يظهر تفاصيل الحادثة.

تفاصيل الحادثة

أثناء حفلها في ميامي، فوجئت شاكيرا بأحد الحضور يحاول التقاط صور تحت فستانها القصير، مما أثار استياءها وقلقها. 

بدا واضحًا من تعبيراتها أنها كانت منزعجة للغاية من هذا التصرف غير اللائق. 

بعد أن لاحظت شاكيرا ما كان يحدث، قامت بتحذير الشخص المعني ثم قررت مغادرة المسرح بسرعة، وهو موقف نادر الحدوث.

ردود الفعل والتداعيات

انتشر الفيديو المثير للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار ردود فعل متباينة بين محبي شاكيرا والجمهور العام. 

العديد من المتابعين عبروا عن دعمهم لشاكيرا ونددوا بالسلوك غير المناسب من بعض الحضور.

فيما يتعلق بمستقبل الحفل، لا يزال مصير حفل شاكيرا المرتقب في نيويورك الأسبوع المقبل غير مؤكد، حيث لم يتم إصدار بيان رسمي من مدير أعمالها حتى الآن. 

لكن منظم الحفلات XYZ Production أصدر بيانًا أكد فيه أن "أمان فنانينا وجمهورنا هو أولويتنا الأهم، ولن يتم التسامح مع هذا النوع من السلوك بأي حال من الأحوال".

ردود الفعل من الجهات المنظمة

في بيان صادر عن منظم الحفلات، أكد أن الحادثة لم تُقبل بأي شكل من الأشكال، وأن سلامة الفنانين والجمهور تبقى على رأس أولوياتهم. 

كما أشار البيان إلى أنهم سيبذلون كل جهد لضمان أن تكون الأحداث المستقبلية خالية من أي سلوك غير لائق.

شاكيرا غادرت المسرح بعد أن قام البعض بالتقاط صور تحت فستانها أثناء رقصها على أغنيتها الجديدة. pic.twitter.com/iWxEfsAc5G

— Celebs Arabic (@CelebsArabic) September 15، 2024 تأثير الحادثة على شاكيرا

حتى الآن، لم يُصدر مدير أعمال شاكيرا أي تعليق رسمي حول الحادثة، مما يجعل من الصعب تحديد كيفية تأثير هذا الموقف على جدول حفلاتها المستقبلية أو على سمعتها الشخصية. 

من المعروف أن شاكيرا تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة، ويبدو أن الحادثة قد أثرت على الأجواء العامة للحفل، ولكن دعم محبيها قد يساعدها في تجاوز هذه التجربة غير السارة.

مقالات مشابهة

  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة
  • طالبان تحظر على المرأة رفع صوتها أو الضحك علنا.. تعرفوا على مقبرة النساء وهن أحياء في أفغانستان
  • شاكيرا تغضب وتغادر المسرح بعد محاولة جمهور التصوير تحت فستانها
  • شاكيرا تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في ميامي وتغادر المسرح سريعًا
  • موسكو تهاجم كييف بالمسيرات وزيلينسكي يطلب ضرب العمق الروسي
  • السلطات المغربية تمنع هجرة جماعية إلى إسبانيا
  • المغرب يحبط محاولة هجرة جماعية إلى إسبانيا
  • عماد عمران.. أسير فلسطيني قضى ثلثي حياته بسجون النمسا
  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • إسرائيل تهاجم بوريل وتتهمه بـ "معاداة السامية"