قالت آية السيد، مراسلة القاهرة الإخبارية، إن وزارة الداخلية الأردنية أصدرت بيانًا يوم أمس يفيد بأن التحقيقات مازالت مستمرة فيما يتعلق بحادث إطلاق النار الذي نفذه سائق شاحنة أردني بجسر الملك حسين، الذي أسفر عن مقتل 3 إسرائيليين على الحدود بين الضفة الغربية والأردن، مشيرة إلى أن التحقيقات مازالت جارية مع سائقين في إسرائيل.

وأضافت خلال مدخلة في تغطية خاصة مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه تم الإفراج عن المئات من سائقي الشاحنات وخروج ما يقارب 106 شاحنة من الجسر، مشيرة إلى أن تلك الشاحنات دخلت جسر الملك حسين في التوقيت الذي تم فيه الحادث وتم وقفها في الجانب الأخر من المعبر إلى حين انتهاء التحقيقات.

إدارة أمن الجسور تغلق الجسر أمام حركة المسافرين والشحن

وأشارت إلى أنه الأمن العام أصدر بيانا بالأمس بعد منتصف الليل يفيد بأن الجسر سيعود للعمل في الصباح، لكن إدارة أمن الجسور أعلنت صباحا إعادة غلق المعبر أمام حركة المسافرين والشحن حتى إشعار آخر.

وأشارت إلى التزاحم الكبير على الجسر بالأمس نظرا لأهميته، إذ يعتبر بمثابة بوابة تربط بين الأردن وبعض الدول الأخرى، وكذلك حلقة وصل بين الأردن والضفة الغربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأردن جسر الملك حسين الضفة الغربية إسرائيل

إقرأ أيضاً:

"التحقيقات الاتحادي" يحقق في حادث ترامب على أنه "محاولة اغتيال"

أعلن مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (إف بي آي) أنه يجري التحقيق في إطلاق نار بالقرب من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يوم الأحد، على أنه "فيما يبدو محاولة اغتيال".
وقال فريق حملة ترامب إن مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة كان بأمان، بعد إطلاق الرصاص في محيط وجوده بفلوريدا.ترامب في أمانوأكد متحدث باسم الخدمة السرية الأمريكية أيضًا أن ترامب كان بأمان بعد أطلاق الرصاص في ملعب جولف ترامب.

جهاز الخدمة السرية يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ #ترامب بعد حادث إطلاق النار
أخبار متعلقة تأهب في ألمانيا للفيضانات المدمرة وتخوفات من انهيار السدودالقبض على مشتبه به في حادث إطلاق النار بالقرب من ترامبللمزيد | https://t.co/cK56lrTzqz#اليوم pic.twitter.com/jigVK6cDgb— صحيفة اليوم (@alyaum) September 15, 2024
وكانت الشرطة المحلية احتجزت مشتبهًا فيه، بعد أن عثرت على بندقية هجومية من طراز إيه كيه - 47 مزودة بمنظار تلسكوبي وكاميرا في الشجيرات بمكان الحادث، وفقًا لما ذكره مأمور مقاطعة بالم بيتش ريك برادشو في مؤتمر صحفي.
ويأتي هذا الحادث بعد أن تعرض ترامب لإطلاق نار في محاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي في يوليو الماضي.

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: هاريس تطمئن على حالة ترامب بعد حادث إطلاق النار
  • "التحقيقات الاتحادي" يحقق في حادث ترامب على أنه "محاولة اغتيال"
  • محمد الباز لـ«بين السطور»: التعامل مع حادث قطاري الزقازيق يكشف كفاءة الحكومة
  • حجز السائقين والتحفظ على عامل المزلقان في حادث تصادم قطارين ركاب بالشرقية
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا لوزراء الأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا للوزراء بالأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • إيجابية 6 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • الكويت تسحب الجنسية من رئيس وزرائها الذي عينه صدام حسين
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو
  • الأردن.. مظاهرة للمطالبة باستعادة جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين