أعلن خطيب مسجد نابي بطرابلس، عبد الرازق مشيرب، أن خلافه مع أهل فبراير الصادقين في طريقة مكافحة الفساد واجتثاثه فقط، بحسب تعبيره.

وقال مشيرب، في منشور عبر «فيسبوك»: “كلمة لكل إخوتى وأحبابى ممن يريدون الحق والعدل فى وطننا ليبيا. خلافنا مع بعض إخوتنا وأحبابنا أهل فبراير الصادقين (وليس المندسين) ليس خلافا حول ضرورة مكافحة الفساد والسعى لاجتثاته بكل رموزه ومسمياته بل هذا من المتفق عليه ولا يخالفه إلا فاسد”، على حد قوله.

وأضاف “خلافنا مع أحبتنا هو فقط فى كيفية مكافحة واجتثات هذا الفساد والطريقة المثلى التى لا تسمح بحلول فساد أكبر منه حتى لا نندم وبالتالى فإن هذا الخلاف يحتمل الأخذ والرد والنقاش العلمى، وجمع الكلمة يجب أن يكون مبتغى الجميع حول الكيفية المثلى لإنهاء الفساد، أما التدليس والكذب وتهييج الناس واتهام الأبرياء بالدفاع عن الفساد والفاسدين فهذه حجة الضعفاء ومن ليس لديهم منطق”، وفقا لحديثه.

الوسومفبراير ليبيا مشيرب

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: فبراير ليبيا مشيرب

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف: النبي محمد نهى بشدة عن الفساد في الأرض

قال الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف: «لقد جاء النبي محمد بالعمران ونهى بشدة عن الفساد في الأرض، وإهلاك الحرث والنسل، وأمر أصحابه بالحرف والمهن، فأحصى العلماء عدد المهن التي زادت في زمنه الشريف، فزادت على 200 مهنة»

الطريق إلى أبواب الرزق

وأضاف «الأزهري»، في كلمته خلال احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: «وهو صلى الله عليه وسلم يأمر أصحابه بإتقان تلك المهن وتجويدها وتحسينها، حتى تفتح أبواب الأزراق وتعمر البيوت ونبعد عن الفقر ويحدث الرخاء».

وتابع الوزير: «الإمام الجليل ذو الوزارتين أبو الحسن علي بن محمد، ألف كتابه العجيب المسمى بتخريج الدلالات السمعية، على ما كان في عهد رسول من الحرف والصناعة»، مشيرا إلى أنه جرى طبعتها في وزارة الاوقاف في مطبوعات مجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.

وأوضح أن «الشيخ الجليل رفاعى الطهطاوي في كتابه الجليل في السيرة النبوية والمسمى بـ(نهاية الإيجاز في سيرة ساكن الحجاز صلى الله عليه وسلم)، خصص فصلا عظيما يكاد يكون ربع الكتاب، عن رعايته صلى الله عليه وسلم للحرف والمهن في الزمان النبوي».

مقالات مشابهة

  • أسبوع عمان للمناخ ينطلق فبراير المقبل
  • وزير الأوقاف: النبي محمد نهى بشدة عن الفساد في الأرض
  • نائب رئيس جامعة القاهرة: الدولة تبذل جهودها لمحاربة الفساد
  • مكافحة الفساد.. شكاوى تختص بها الرقابة الإدارية وأرقام التواصل مع الهيئة
  • مشيرب: مسكينة فبراير كم من أخطاء قاتلة ترتكب باسمها
  • نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي
  • أربع أساليب مبتكرة يتّبعها البنك الدولي لمكافحة الفساد
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير الإعلام
  • اعتقالات جديدة في روسيا بتهم الفساد تطال مسؤولين حاليين وسابقين
  • الفساد يكافح الفساد..لقاء السوداني بالطباطبائي