وقعت جمعية الامارات لرائدات الاعمال وجمعية الشرطة النسائية الإماراتية مذكرة تفاهم، وذلك على هامش الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية مؤخراً.
وقام بالتوقيع على مذكرة التفاهم كل من الدكتورة شفيقة العامري رئيس مجلس إدارة جمعية الامارات لرائدات الأعمال والدكتورة آمنة البلوشي رئيس مجلس إدارة جمعية الشرطة النسائية الإماراتية.


وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحقيق التعاون والتنسيق بين الطرفين في كافة مجالات العمل المجتمعي وترسيخ مفاهيم الخدمة المجتمعية وأهميتها بين الأجيال الجديدة، وتحقيق التعاون والتنسيق بين الطرفين في كافة مجالات العمل المجتمعي وترسيخ مفاهيم الخدمة المجتمعية وأهميتها بين الأجيال الجديدة.
وبحسب المذكرة، سيعمل الطرفين على نشر ثقافة العمل المجتمعي وابراز أهميته وتوفير فرص التدريب والتأهيل لهما.
وستهتم مذكرة التفاهم باستثمار أوقات الفراغ لدى الطرفين وتوظيف قدرتهما وطاقاتهما في فعاليات مجتمعية تستهدف خدمة المجتمع، إلى جانب تنمية روح المشاركة في المجتمع.
وتتضمن المذكرة، العمل المشترك فيما يعزز وجود الطرفان كل في مجال تخصصه في خدمة المجتمع، وتبادل الخبرات بين الطرفين في مجال المحاضرات والدورات والاستشارات، العمل على تنفيذ مشاريع مشتركة ذات منفعة للطرفين والمجتمع.
وقالت الدكتورة شفيقة العامري بهذه المناسبة:” إننا سعداء بالتعاون مع جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، وذلك للعمل في مجالات العمل المجتمعي، بما يخدم أفراد المجتمع والأجيال الجديدة القادمة، بالإضافة الى تبادل الخبرات التي من شأنها دعم اعمالنا في المجال المجتمعي”.
وبدورها قالت الدكتورة آمنة البلوشي:” يسرنا توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية الامارات لرائدات الاعمال، التي تعمل على دعم وتشجيع رائدات الاعمال في الدولة، حيث تمثل مذكرة التفاهم مناسبة للتعاون المشترك لخدمة المجتمع، والتعاون عبر الدورات والمحاضرات في نشر الوعي والمعرفة، بما يمكّن الجمهور من تطوير معلوماتهم وقدراتهم بما يخدم الوطن والمجتمع”.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: جمعیة الامارات لرائدات العمل المجتمعی مذکرة التفاهم

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين” تراحم القصيم” وجمعيات البر الخيرية بالمنطقة

بريدة – البلاد أبرمت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم (تراحم) ‏اليوم مذكرة تفاهم مع عدد من جمعيات البر الخيرية بالمنطقة،. تأتي هذه المذكرة ‏لتحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تهيئة البيئة اللازمة للقطاع غير الربحي في ‏أخذ زمام المبادرة لمواجهة التحديات واغتنام الفرص، حيث تعمل لجنة (تراحم القصيم) ‏مع الجمعيات البر الخيرية بالمنطقة “بريدة، وعنيزة، والرس” وذلك بهدف تقديم البرامج ‏الرعوية والإغاثية للمستفيدين، وتكامل الخدمات بين الجهات المشاركة.‏ مثّل تراحم القصيم في توقيع المذكرة، رئيس المجلس الإدارة راشد بن عبد الله ‏الرشد الحميد، ومثّل جمعية البر الخيرية بمدينة بريدة الدكتور محمد بن عبد ‏العزيز الثويني، ومثّل جمعية البر الخيرية بمحافظة عنيزة خالد بن محمد ‏القرعاوي، ومثّل جمعية البر الخيرية بمحافظة الرس الدكتور ناصر بن محمد ‏الحمود.‏
من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة “تراحم القصيم” راشد بن عبدالله الحميد، عن ‏بالغ شكره لممثلي الجمعيات الخيرية بالمنطقة، على دعمهم في تقديم الخدمات ‏للمستفيدين، سائلا الله العلي القدير أن يبارك في الجهود المقدمة وأن تحقق ثمارها بما ‏ينفع المجتمع واستقراره.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم مع "الطاقة الذرية" لتطوير دور المرأة السعودية بعدة مجالات
  • بحضور سمو وزير الطاقة.. توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الطاقة الذرية وجمعية المرأة والطاقة السعودية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الطاقة الذرية وجمعية المرأة والطاقة السعودية
  • وزارة الصناعة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة حاضنة بناء لريادة الأعمال
  • ميقاتي رعى توقيع مذكرة تفاهم بين أوتيل ديو دو فرانس ومؤسسة ديانا بو درغام تنوري لسرطان النساء
  • مذكرة تفاهم بين” تراحم القصيم” وجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • الاتحاد الفيدرالي لمستشفيات البرازيل يبحث توقيع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات مع مصر
  • نائب أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين سجون الشرقية وجمعية الإعاقة السمعية
  • المعهد الدبلوماسي يوقع مذكرة تفاهم مع المدرسة الدبلوماسية في أرمينيا
  • التوقيع على مذكرة تفاهم بين معهد الدراسات الدبلوماسية ووزارة الخارجية والتعاون الدولى السيراليونية