بوابة الوفد:
2024-09-17@03:03:00 GMT

الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

اغلق النادي الأهلي ملف رحيل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب ضعف العرض المالي المقدم من نادي الحزم السعودي لاستعارة اللاعب لمدة موسم واحد.

الأهلي لن يتحرك لفتح ملف بن رمضان

وقررت لجنة التخطيط بالاهلي برئاسة مختار مختار استمرار كهربا ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعدما اشترط السويسري مارسيل كولر التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز قبل الموافقة رسمياً على رحيل اللاعب.

وشهد الميركاتو الصيفي خروج بعض اللاعبين الإعارة مثل اليو ديانج واحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو بجانب رحيل محمد عبد المنعم ومحمود متولي والفرنسي انتوني موديست.

ورغم محاولات وكيل اللاعب لإقناع إدارة الأهلي بالموافقة على إعارة كهربا للحزم السعودي حال زيادة العرض المالي إلى 600 ألف دولار، إلا أن قرار لجنة التخطيط اغلق الباب أمام تلك الاتصالات التي استمرت طوال الساعات الماضية.

من ناحية اخرى، يعود الفريق للتدريبات اليوم الاثنين، بملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الأحد، وفقا للبرنامج المحدد استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني المحدد لها يوم الاحد القادم في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتسافر بعثة الأهلي الي كينيا يوم الجمعة القادم، على متن رحلة خاصة، بعدما قرر الجهاز الفني الاكتفاء  بمران وحيد يوم السبت القادم، قبل خوض المباراة في اليوم التالي.

وفي شأن مختلف، استقر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على ترشيح عماد متعب نجم القلعة الحمراء السابق في عضوية مجلس رابطة الأندية مجددا والمقرر تشكلها خلال الفترة القادمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد الحزم كهربا

إقرأ أيضاً:

العكاري : على المحافظ القادم إقفال مكتبه أمام السياسيين والمسلحين والسفراء الأجانب

ليبيا – طالب عضو لجنة تعديل سعر الصرف مصباح العكاري،محافظ مصرف ليبيا القادم بقفل مكتبه عليه من السياسيين والمسلحين والخبراء الاقتصاديين والسفراء الأجانب.

العكاري وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، دعا المحافظ الجديد إلى تحديد اجتماع لجنة السياسة النقدية شهريا، لأنها لم تجتمع إلا كل 10 سنين مرة،مؤكدا على ضرورة التمعن والدارسة المستفيضة في موضوع سعر الصرف.

وأضاف العكاري :”وبحكم أنك رئيس مجلس المدفوعات الوطني أعقد اجتماع فوري وقم بإلغاء كافة العمولات على أداوات الدفع الإلكتروني،واجتماع بالمصارف التجارية فوراً وتعلمهم بأن ساعات الدوام الرسمي لمدة سنة كاملة من الساعة 8 صباحاً إلى الـ 5 مساءا باستثناء يوم الجمعة،وأنه خلال ستة أشهر يكون لكل زبون مصرفي على الأقل أربع خدمات الإلكترونية مجانية”.

وشدد على ضرورة عقد المحافظ الجديد عقد اجتماع فوري مع رئيس قسم الاقتصاد جامعة بنغازي ورئيس قسم الاقتصاد جامعة طرابلس للحديث في موضوع سياسة سعر الصرف،لافتا إلى ضرورة تحديد موعد شهري للخروج للإعلام وإعطاء الأمة الليبية وبكل شفافية خطوات المصرف العملية ووضع الاحتياط والسيولة،مردفا:”على المحافظ بعث الأمل لليبيين والشرح لهم فإنهم في أمس الحاجة لصدق المعلومة اأنهم كانوا في غيبوبة المعلومة”.

كما دعا إلى رفع رأس مال البنوك الليبية من خلال طرح أسهمها للاكتتاب العام وإخراج البنك المركزي من ملكية البنوك التجارية.

ونبه إلى ضرورة تعاقد  المحافظ مع إحدى كبرى الشركات العالمية في مجال تقييم نظام الرقابة الداخلية للبنوك التجارية ؛لسد الثغرات الموجودة في النظام المصرفي لتجنب الفساد وكذلك تطوير خطوات العمل بحيث تصبح المعاملة المصرفية تنجز في أبسط صورة،إلى جانب تخصيص فريق متميز يكون متواصل مع الإعلام من للتواصل مع المجتمع الليبي ومناقشتهم والأخذ بالآراء الجيدة لإرجاع الثقة بين المؤسسة المصرفية والمجتمع.

واستطرد:” يجب وضع ضوابط السياسة الائتمانية وتعميمها على البنوك التجارية من أجل أت تقوم البنوك بدورها الحقيقة وهو الوساطة المالية بين المودعين والمقترضين”.

العكاري ختم حديثه:” عليكم خلق برنامج تحفيزي للموظفين المميزين سواء في البنك المركزي أو المصارف التجارية”.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • شوبير: هذا اللاعب مظلوم في الأهلي
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • مدرب أرسنال يكشف سر تميز الفريق في الركلات الثابتة ويعترف بصعوبة الأسبوع القادم
  • العكاري : على المحافظ القادم إقفال مكتبه أمام السياسيين والمسلحين والسفراء الأجانب
  • الأهلي يحذر لاعبيه من أسلحة جورماهيا.. وجلسة "كولر" تعيد آمال "كهربا"