استقبل كل من ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ مولودتهما الأولى بعد زواج استمر 6 سنوات، لتنال عليهما المباركات، وتلقى كل منهما عشرات الرسائل من النجوم والمشاهير حول العالم الذين قدموا التهاني على هذا الحدث السعيد.

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يستقبلان طفلتهما الأولى

ونشر كل من ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ عبر حساباتهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشورين يكشفان فيهما عن قدوم طفلتهما الأول.

View this post on Instagram

A post shared by दीपिका पादुकोण (@deepikapadukone)

وحرص الثنائي على الكشف عن جنس المولود وكذلك تاريخ الميلاد، وكتبا على الصور المنشورة والخاصة بالترحيب بالطفلة: «أهلا بطفلتنا الصغيرة، 8 سبتمبر 2024».

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ ديبيكا بادكون تستقبل طفلتها الأولى

وكانت وسائل الإعلان الهندية سبقت وأعلنت خبر قدوم طفلة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ الأولى، وذلك قبل ساعات من إعلان الثنائي عن الخبر، وقد حقق المنشور أكثر من مليون إعجاب بعد دقائق قليلة من نشره، ولا يزال الجمهور ينتظر إعلان الثنائي عن اسم المولودة.

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

وكشفت وسائل الإعلام الهندية، عن نقل ديبيكا بادكون إلى مستشفى بمنطقة «Girgaon» في مدينة مومباي بالهند، قبل ساعات من ولادتها وتحديدا يوم السبت، ورغم أن أسرة الزوجان قد ظهرت معا قبل يوم واحد من الولادة في أحد الأماكن العامة، مما فسره البعض أن الأمر قد حدث بشكل مفاجئ.

قبل أيام قليلة، نشر الزوجان صورًا من جلسة تصوير وهي في الشهور الأخيرة من الحمل على وسائل التواصل الاجتماعي، باللون الأبيض والأسود، التقطت صور الوالدين المنتظرين وهما يبتسمان وبينما كانت ديبيكا تستعرض حملها وتتباهى ببطنها، وشوهد رانفير بإبتسامة عريضة في الصور.

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

يُشار إلى أن ديبيكا ورانفير احتفلا بزفافهما بعد علاقة حب طويلة استمرت لعدة سنوات، وأقيم الزفاف على ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا عام 2018، واقتصر على المقربين والأهل والأصدقاء فقط.

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

أقيم حفل الزفاف في 14 و 15 نوفمبر 2018. في اليوم الأول، تمت مراسم الزواج وفقًا لطقوس الكونكانية التي أعقبها حفل زفاف السندي في اليوم الثاني، بعد حفل زفافهما الخيالي في إيطاليا، انطلق العروسان ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ إلى بنغالورو، الهند في الصباح لحضور حفل الاستقبال.

اقرأ أيضاًبعد طلاقها من أبو هشيمة.. ياسمين صبري مع النجم الأمريكي رامي مالك في مدريد

لعشاق الدراما الهندية.. تردد قناة mbc بوليود

بعد ظهوره مع ياسمين صبري.. كل ما تريد معرفته عن رامي مالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ديبيكا بادوكون رانفير سينغ ديبيكا بادكون دیبیکا بادکون

إقرأ أيضاً:

سيلين ديون مستعدة للحب

لم ترفض سيلين ديون، فكرة الارتباط العاطفي من جديد بعد سنوات من وفاة زوجها رينيه أنجيليل، وذكرت مجلة "Life & Style" أن سيلين وافقت على السماح لأصدقائها بترتيب علاقات مع مرشحين مختلفين.

تأكدت هذه التقارير في الفترة الأخيرة من قبل مصدر  قال :"مرت 8 سنوات على وفاة رينيه، وأولادها أصبحوا أكبر سناً وأكثر استقلالية، وهي في حالة أفضل وتضع الخطط مرة أخرى لعلاقة رومانسية".
وتابع المصدر "الشيء الوحيد المفقود في حياتها هو الرومانسية.. تريد سيلين شخصاً في حياتها، وحتى لو كان مجرد رفقة وصداقة لطيفة".
وتعاني سيلين من مرض مناعي ذاتي نادر يعرف بمتلازمة الشخص المتصلب، لكنها "تشعر بأن لديها الطاقة اللازمة للحفاظ على علاقة ذات معنى أكبر"، حسب المصدر المقرب، الذي أضاف " "كان رينيه كل شيء عندها، لكنها تعلم أنه لا يريدها أن تكون وحيدة". 

مقالات مشابهة

  • سيلين ديون مستعدة للحب
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • صور تظهر الجيش المصري يغرق أنفاقا مع غزة قبل 5 سنوات
  • الموصل تعود إلى لياليها النابضة بالحياة
  • رجل غاضب ينتزع روح شريكة حياته أمام طفلتهما
  • الطلاق يتصاعد في العراق.. أكثر من 357 ألف حالة خلال أربع سنوات
  • بين الحبس والغرامة.. بماذا ينص القانون حول عقوبة الابتزاز؟
  • عروض الوعلان على سيارة جينيسيس GV70 2024
  • «إكسترا نيوز»: حالة الوفاة في حادث قطاري الزقازيق لطفلة عمرها 7 سنوات
  • عشر سنوات على الكيان الحوثي - الإيراني في اليمن