لبنان ٢٤:
2024-09-17@02:53:00 GMT

تراجع الاهتمام الاعلامي بلبنان

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

تراجع الاهتمام الاعلامي بلبنان

بعد رد "حزب الله" على اغتيال القائد العسكري فؤاد شكر، وتراجعت احتمالات التصعيد، بدأت التغييرات تظهر على طريقة تعامل الاعلام الغربي والعربي مع لبنان والجبهة في الجنوب.
وبحسب مصادر مطلعة فإن بعض وسائل الاعلام الاجنبية سحبت مراسليها غير الدائمين من لبنان بعد ان كان عدد الاعلاميين الغربيين والاجانب في بيروت خلال الاسابيع الماضية كبيرا جدا.


كذلك، فإن بعض الاجراءات التي قامت بها الفضائيات لمواكبة التطورات تم تغييرها وعادت الى الروتين الطبيعي في العمل، وهذا الامر سيؤدي حتما الى تراجع حجم التغطية الصحافية لما يحصل في الجنوب تحديدا.

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر: مارس الرياضة بانتظام

برج الميزان يبدأ من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر، ويتميز مواليد برج الميزان بالعدل والانسجام والرقي في التعامل، فهم دبلوماسيون ومحبون من الجميع، يسعون دائما لتحقيق التوازن في حياتهم، ولكنهم قد يترددون أحيانا في اتخاذ القرارات الحاسمة.

برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر

ولما يتمتع به برج الميزان من صفات مميزة، تقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم على الصعيد المهني

يشهد برج الميزان يوما مليئا بالفرص الجديدة، ولكن عليك أن تكون حاسما في اختيار الفرصة المناسبة لك، قد تتلقى عرضا مغريا، لكن عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ القرار النهائي، استغل مهاراتك الدبلوماسية في التواصل مع زملائك ومديرك، فهذا سيساعدك على بناء علاقات قوية في العمل.

على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي، يحتاج برج الميزان إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لشريك حياته، فشريكك يحتاج إلى بعض الاهتمام والحب، حاول أن تقضي وقتا ممتعا معه بعيدا عن ضغوط العمل، إذا كنت عازبا، فاليوم مناسب للقاء أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة.

على الصعيد الصحي

يجب على برج الميزان الاهتمام بصحته بشكل أكبر، فالتوتر والقلق قد يؤثران على صحته النفسية والجسدية، مارس الرياضة بانتظام وتناول طعاما صحيا، واحرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم.

مقالات مشابهة

  • الاهتمام بطبقة الأوزون: الأهمية العالمية والتعافي المتوقع
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» بلبنان: حزب الله ينفذ 4 عمليات على مواقع إسرائيلية
  • برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر: مارس الرياضة بانتظام
  • تصعيد إسرائيلي محتمل في الجنوب اللبناني
  • الراعي: بقاء لبنان رهن بتغيير المسار الانحداري بانتخاب رئيس الجمهورية
  • خفايا تنسيق حزب الله وحماس.. تفاصيل عسكريّة!
  • الأمم المتحدة تخصص 24 مليون دولار لدعم الفئات الأضعف بلبنان
  • التصعيد المتبادل في الجنوب اللبناني يستهدف مواقع جديدة
  • حزب الله اللبناني يقصف مقرا عسكريا ومخازن لوجستية إسرائيلية
  • خاصة في الجنوب.. مساعدات أممية لتلبية الاحتياجات العاجلة بلبنان