مسلسل عمر أفندي.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بانتهاء عرض مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إذ عبر الجمهور بأشكال مختلفة على نجاح العمل الدرامي.

تفاعل الجمهور مع مسلسل عمر أفندي

وتفاعل الجمهور بتعبيرات مختلفة مع انتهاء عرض المسلسل، حيث قالت إحدى معجبات الفنان أحمد حاتم إنه «شبه الطرحة السودا» في إشارة منها إلى قدرته على النجاح في كل الألوان الدرامية وأنه يليق أن يمثل بجانب أي فنانة.

وعلق آخر على فكرة العمل قائلا: «فكرة جميلة وأبطالها جُمال، تحية لأحمد حاتم، وأخرى لمصطفى أبو سريع، والمؤلف والمخرج وزينات ودلال وأباظة ولمعي وشلهوب، جزء تاني بقى من عمر أفندي».

وعبر متابع آخر على مدى تعلقه بالعمل، وكتب: «بعيدا عن النقد الفني وتقييم المسلسل دي مش بتاعتي بس الموضوع اختصاره عندي في جمله قالها علي النهارده «تهامي مكانش من هنا بس لقي نفسه هنا» ده تفسير لتعلقنا بالمسلسل وخصوصا جيلنا فكرة إن جوه كل واحد فينا رغبة في سرداب يودينا زمن نلاقي نفسنا فيه».

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

ومسلسل «عمر أفندي» من بطولة الفنان أحمد حاتم، وآية سماحة، وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم: رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي

الجدير بالذكر أن مسلسل عمر أفندي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم

يشار إلى أن أحمد حاتم قد انتهى من تصوير أحدث أفلامه وهو «قصر الباشا»، ويشاركه فى البطولة حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، احمد فهيم، امير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

اقرأ أيضاًبعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»

داليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»

مسلسل عمر أفندي الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم قصر الباشا مسلسل عمر أفندي عمر أفندي تفاعل الجمهور مع مسلسل عمر أفندي نجاح مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم الفنان أحمد حاتم مسلسل عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو

 

 

ظهر الفنان أكرم حسني كضيف شرف من الحلقة الثانية لمسلسل ديبو بطولة محمد أنور ، وطل أكرم حسني على طريقة التسعينيات .

 

وقدم أكرم حسني شخصية إبراهيم الغرقان وهو هو مدير مكتب هجرة غير شرعية، كان «ديبو» الذي يجسده الفنان محمد أنور، لجأ إليه هربًا من الواقع الذي يعيشه.


قصة مسلسل ديبو 
 


مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، المقرر طرحه عبر منصة "يانجو بلاي".

 

تفاصيل مسلسل ديبو


يتألف مسلسل "ديبو" من 12 حلقة، ويأخذ العمل طابعًا اجتماعيًا كوميديًا يجمع بين الفكاهة وقصص الحياة اليومية.

 

ويعود تأليف هذا العمل إلى الكاتب إيهاب بليبل، بينما يتولى مهمة الإخراج أحمد عبد الوهاب، مع إنتاج من سالي والي.

 

من المتوقع أن يجذب المسلسل انتباه الجمهور لما يحتويه من أحداث مشوقة وأسلوب سرد مميز.


فريق عمل مسلسل ديبو


يشارك في بطولته بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.


آخر أعمال الفنان أكرم حسني
 


وكان آخر أعمال الفنان أكرم حسني هو مسلسل بابا جه الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي لعام 2024 وحقق نجاحًا غير مسبوق بالنسبة لأعمال أكرم حسني حيث حقق صدى واسعًا وجاء يحمل رسالة هامة للآباء الذين يهملون أبناءهم وأشاد النقاد الفنيين والجمهور بالتطور الملحوظ في أداء أكرم حسني في هذا العمل.

وايضا اخر اعماله في المسرح هي مسرحية حتى لا يطير الدكان والتي شهدت إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، وشاركه في بطولتها الفنانة درة، مصطفى غريب، إسماعيل فرغلي، بيومي فؤاد، ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2024.

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»