معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة بالتزامن مع عام الاستدامة.. "البيئة – أبوظبي" تنظم المؤتمر الدولي لصون أشجار القرم وتنميتها خالد النعيمي وصيفاً في «سويسرا للدراجات»


أكثر من عامين قضاهما الحارس جمال عبدالله على «دكة البدلاء»، مكتفياً بمواصلة التدريبات، من دون أن يفقد الأمل في العودة إلى المشاركة، قبل أن يحظى بفرصته الأولى مع ناديه الجديد العروبة، والذي انتقل إليه مطلع الموسم الحالي 2024- 2025، قادماً من كلباء على سبيل الإعارة، ليشارك أساسياً في مباراة فريقه أمام مضيفه النصر 1-2، في إياب الدور الأول، لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي.


وأكمل «المخضرم» جمال عبدالله صاحب «36 عاماً»، 835 يوماً بعيداً عن المباريات الرسمية في كل المسابقات، منذ آخر ظهور بقميص «النمور» أمام بني ياس 1-1 في الجولة الأخيرة للدوري موسم 2021- 2022، قبل أن يعود ليلعب أساسياً في مباراة إياب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي أمام النصر.
وحافظ جمال عبدالله حارس العروبة على نظافة شباكه في المواجهة أمام النصر، حتى لحظة خروجه مستبدلاً للإصابة في الدقيقة 61، قبل أن تستقبل شباك زميله الحارس «البديل» عبدالله صنقور هدفين على التوالي في الدقيقتين 63 و98 أطاحا بالعروبة من الدور الأول، بعد الخسارة 1-2.
وقال الحارس العائد للمشاركة الرسمية في تصريحات لـ «الاتحاد»: «حاولت تقديم الأفضل في مباراتي الأولى مع العروبة، وتعرضت لإصابة طفيفة حرمتني إكمال المباراة، ولكني عازم على تقديم الإضافة، وأتمنى أن يحالفني التوفيق».
وحول أسباب غيابه عن المشاركة لموسمين كاملين على التوالي مع كلباء، قال: «حقيقة لا أعرف الأسباب الحقيقية لعدم المشاركة، وربما كانت وجهة نظر فنية للمدرب، بالنسبة لي لاعباً محترفاً احترمت رؤية الجهاز الفني وعقدي مع النادي، وواصلت التدريبات من دون توقف على مدار موسمين، قبل الانتقال حالياً إلى العروبة».
ووصف جمال عبدالله موسم المنافسة الحالي لأندية المحترفين بالقوي والمثير، وأضاف: «المستويات تبدو متقاربة من خلال ما كشفت عنه الانطلاقة في الدوري وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وأعتقد أن الانضباط في الملعب، واستغلال الفرص أمام المرمى أهم العوامل لإحداث الفارق بين المتنافسين».
وحول مستوى فريقه الحالي العروبة، بعد الخسارة في مباراتين في الدوري أمام النصر 1-5، والجزيرة 0-2، قبل الخروج من الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي أمام «العميد» بالتعادل 0-0 ذهاباً، والخسارة 1-2 في الإياب.
وقال جمال عبدالله: «العروبة فريق صاعد حديثاً، ويحتاج إلى مزيد الانسجام، وأتمنى أن يخرج الفريق بصورة أفضل».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين مصرف أبوظبي الإسلامي النصر العروبة

إقرأ أيضاً:

دبا ومصفوت.. «انطلاقة ثلاثية» في «دوري الأولى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة فهد المولد «الغائب الحاضر» في لقاء الشباب والقادسية الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور


تغلب دبا على ضيفه الحمرية 3-0، فيما تفوق مصفوت على الإمارات بالنتيجة ذاتها، في «الجولة الأولى» لدوري الدرجة الأولى، والتي شهدت تفوق حتا أمام الفجيرة 1-0، وتعادل العربي ويونايتد 0-0.
وأنهى «النواخذة» بقيادة مدربه الوطني عبدالله مسفر، الشوط الأول أمام ضيفه الحمرية متقدماً بهدفي عامر عمر في الدقيقة 45، ولويس فيليب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يضيف «البديل» الحساني تامبورا الهدف الثالث في الدقيقة 90.
وعلى ملعب مصفوت، نجح «أصحاب الأرض» في اصطياد «الصقور» بثلاثية، حملت توقيع شيخ بيبي في الدقيقة 93، وكارلوس نظير في الدقيقة 51، ومحمد أياد في الدقيقة 95، ليتقاسم مصفوت صدارة الترتيب مع دبا برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن حتا صاحب المركز الثالث، والمتفوق بدوره على بهدف مارسيلو كوستا في الدقيقة 59.
وكانت الجولة انطلقت السبت بتعادل الذيد جلف يونايتد 1-1، في الوقت الذي يترقب فيها الظفرة وجلف أف سي قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة في اجتماعها المقرر غداً، بعد انسحاب الأخير قبل مواجهة «الفارس»، ومن المتوقع أن تعاقب «الانضباط» جلف أف سي بالخسارة 0-3.
وتقام «الجولة الثانية» في أكتوبر المقبل، وتسبقها مباريات الدور الأول في التصفيات التمهيدية لأندية الأولى المؤهلة لدور الستة عشر للبطولة الأغلى «كأس رئيس الدولة»، والمقررة الجمعة والسبت المقبلين.
ويلتقي في الدور الأول الفجيرة وفليتوود يونايتد، الإمارات ومصفوت، جلف أف سي ودبا، الذيد والحمرية، الجزيرة الحمراء ومجد، حتا والعربي، يونايتد وجلف ويونايتد.

مقالات مشابهة

  • د.حماد عبدالله يكتب: رحم الله أيام "زمان" !!
  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • شبكة أبوظبي للإعلام تصمم أحدث عربات البث المباشر بتنفيذ أريت الإيطالية
  • أليو ديانج يسجل هدفًا خرافيًا لـ الخلود ضد العروبة في الدوري السعودي «فيديو»
  • دبا ومصفوت.. «انطلاقة ثلاثية» في «دوري الأولى»
  • في ختام الجولة الثالثة من دوري روشن..كلاسيكو بين الاتحاد والوحدة.. والقادسية يصطدم بالشباب
  • المريخ يسقط في فخ التعادل أمام الجيش الملكي المغربي بأبطال إفريقيا