شهدت منطقة قحافة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية استمرار حالة من الصدمة وآلام الوجع بين صفوف الأسر والعائلات بمدينة طنطا بمحافظة الغربية حزنا على شيوع نبأ وفاة الكابتن طارق محمد صاحب العقد الرابع من عمره والمعروف إعلاميا بلقب "طرزان الغربية" و "الدبابة البشرية " صاحب ألعاب القوى الخارقة نتيجة  تناول عقاقير طبية  أدت إلى  رفع ضغط الدم والسكر بشكل مفاجىء مما تسبب  في وفاته جراء أزمة قلبية مفاجئة أثناء  تواجده بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة الاستاد .

رئيس جامعة طنطا يشارك باحتفالية التميز في البحث العلمي مستقبل الإنتاج المعرفي


وكشف شقيقات البطل الرياضي أن شقيقهم الراحل عاني طوال أسبوع كامل من آلام صعب أن يتحملها بشر بسبب ارتفاع أعراض ضغط الدم والسكر بشكل ملحوظ مما جعله طريح الفراش وسط صراخ بالألام بسبب وجود خراجات متعددة بقدميه وأطراف من جسده متفرقه. 

ضبط صاحب مخبز استولى على دقيق بلدى مدعم في الغربية


وأعربت شقيقات البطل الرياضي عن حزنهم العميق جراء وفاته المفاجىء لافتين بقولهم "راح اخونا السند في الحياة وصاحب موقعة جائزة جينيس وربنا يرحمه وأدوية كثيرة تناولها كان بها مسكنات كورتيزون ولها أعراض جانبية تسببت في انهيار مناعة جسده وكثيرا كان يتحمل تعبه من أجل التدريب ومساعدة أجيال من الشباب على ضرورة تعلم وممارسة الرياضة " .


في ذات السياق ترحم كافة الشباب الذين شاركوا في تدريبات خاصة تحت إشراف البطل الرياضي الفقيد طوال السنوات الماضية داخل إحدي المراكز الطبية المتخصصة في قلب مدينة طنطا .

رئيس جامعة طنطا يهنئ مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا بتولي مهام منصبه

وكان "طارق محمود "البطل الرياضي تمكن من سحب أكثر من 7 سيارات تريلا في تجربة لمواكبه ألعاب القوي الخارقة فضلا عن تمكن من سحب أكثر من 15 سيارة ملاكي بمنطقة المرشحة بطنطا وهو ما لاقي استحسان أسرته وذويه والمارة .

وأفادت مصادر مقربة من أسرة الشاب أنه تعرض لوعكه صحية عقب تدريب يوم شاق برفقة زملائه كونه شعر بحاله من الدوار وعدم القدرة علي الوقوف علي قدميه وشعوره بهذيان مفاجىء جراء عقاقير وأدوية مجهولة  الأمر الذي دفع أفراد أسرته إلي نقله بواسطة سيارة إسعاف ودخل مستشفي خاص ومكث أكثر من 18 ساعة حتي لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية جراء ارتفاع ضغط الدم والسكر .

وداع كابتن طارق محمود طرزان الغربية.. وزملاؤه: فقدنا دبابة بشرية وصاحب القوى الخارقة

وتابعت المصادر المقربة من أسرة البطل الرياضي أنه تم تشييع جثمان الشاب ودفنه عقب أداء صلاة الجنازة بمسقط رأسه بقرية حصه شبشير ودفنه بمقابر أسرته مساء أول أمس الأمر الذي اوجع قلوب محبيه وزملائه .

نائب وزير الإسكان يترأس اجتماعا لمتابعة مشروع محطة معالجة إسكندرية الغربية

كما أقامت  أسرة البطل الرياضي سرادق عزاء كبير له بمنطقة سوق قحافة للاستقبال كافة المعزيين من زملائه اللاعبين في مجال ألعاب القوي البدنية وسط مشاهد من الحزن خيمت ملامحه علي وجوه كافة الحاضرين من أفراد أسرته والجيران وزملائه .

الجدير بالذكر أن البطل الرياضي الراحل كان يلقى محبة الآلاف من الشباب الذي يتراوح اعمار سنية ما بين "12_35" سنة كونهم كان المسئول الأول عن تدريبهم وتأهيلهم رياضيا .

FB_IMG_1691598339631 FB_IMG_1691598334086 FB_IMG_1691598335972 FB_IMG_1691598337746 FB_IMG_1691593104971 FB_IMG_1691593097722 FB_IMG_1691593094521 FB_IMG_1691593061669 FB_IMG_1691591237523 FB_IMG_1691591115227 IMG_٢٠٢٣٠٨٠٩_١٧١٦٤٥ IMG_٢٠٢٣٠٨٠٩_١٧١٦٣٠ IMG-20230810-WA0011

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ارتفاع ضغط الدم البطل الرياضي أعراض ضغط الدم المستشفيات الخاصة

إقرأ أيضاً:

عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة بشعة، حيث أقدم زوج على التعدى وضرب زوحته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة داخل منزله بشارع الجلاء بدائرة القسم ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وفتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة فى الواقعة وقررت حبس المتهم4 على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالى بقيام زوج بإنهاء حياة زوجته بمنطقة القرشي.

تلقت الأجهزة بمديرية أمن الغربية  من الأهالى بشارع الجلاء بنطاق دائرة القسم يفيد بقتل ربة منزل على يد زوجها، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة، وباجراء الفحص والمعاينة تبين قيام زوج يدعى محمد .ح فى العقد الثالث من العمر بإنهاء حياة زوجته بسبب خلافات مالية بينهم لكونه عاطلا عن العمل ، وحاول المتهم الهروب والإفلات من جريمته ولكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه وايداعه فى خلف القضبان، وقال مصدر أمني إنه بمواجهته اعترف بقتل زوجته بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب مصروف المنزل.

ودلت التحريات الأولية أن المتهم يدعى «محمد حسين» ولديه 3 أطفال ولخلافات مع زوجته «منى» انهال عليه بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وطالبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وكلفت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعى لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة.

وقال أهالى المنطقة إن الزوجة الضحية أم لثلاثة أطفال ، وأن المتهم دائم التعدى على زوجته بالضرب لوجود خلافات مالية بينهما، بسبب الإنفاق على المنزل ومصروفات الأطفال ، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسب معاتبته زوجته المجنى عليها له ومطالبته بالعمل لكى يوفر نفقات ابنائه  ما دفعه للتعدى عليها بماسورة حديدية، وانهال عليها بالضرب على رأسها حتى سقطت جثة غارقة فى دمائها وتوفيت فى الحال متأثرة بالإصابات .

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية
  • السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى المرشح نائبًا لمحافظ الغربية
  • عاجل.. الدكتور محمود عيسى نائب لمحافظ الغربية خلفا لعطا
  • مصادر: تعيين الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية
  • الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024