أفادت قناة القاهرة الأخبارية في نبأ عاجل، بأن بابا الفاتيكان، يزور تيمور الشرقية ضمن جولته الآسيوية.

 

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بابا الفاتيكان القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم قطارين بمستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار


توجه المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لمستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار التعليمي، وذلك للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث التصادم الذي وقع بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجها إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهًا إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق، والذي أسفر حتى الآن عن إصابه 49 ووقوع 3حالات وفاه.

اطمأن محافظ الشرقية علي الحالة الصحية لمصابي الحادث بمستشفى الزقازيق والبالغ عددهم 34 مصاب فضلًا عن حالتي وفاه واطلع على التقارير الطبية الخاصة بهم وتبين إصابتهم بكسور وكدمات وسحجات وجميعهم تحت الملاحظة الطبية لحين تماثلهم للشفاء.

أكد محافظ الشرقية علي ضرورة تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين والتنسيق بين كافة القطاعات الطبية المختلفة لتقديم الدعم الطبي اللازم للمصابين لإستكمال علاجهم متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

انتقل محافظ الشرقية لمستشفي الأحرار التعليمي وذلك للإطمئنان على الحاله الصحية لمصابي الحادث والبالغ عددهم 13 مصاب، فضلًا عن حالة وفاه واحدة، مؤكدًا أن المصابين تحت الرعاية الدقيقة من الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى،  وتم تسخير كافة الإمكانات البشرية والطبية لمتابعة حالتهم الصحيه وتوفير العلاج اللازم لهم.

هذا وقد نعي  محافظ الشرقية وفاة ٣ من ابناء المحافظة في هذا الحادث متمنيا ان يسكنهم الله فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان داعيًا المولى أن يمن علي المصابين بالشفاء العاجل.

رافق المحافظ في الزيارة الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة والأستاذ محمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، والأستاذ الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد عناني عميد كلية طب الزقازيق، والدكتور وليد ندا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعه الزقازيق، والدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة، والدكتور سامح حسين مدير مستشفي الأحرار التعليمي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
 

مقالات مشابهة

  • هل يكون فرانسيس البابا الأخير؟.. خبير بشؤون الفاتيكان يجيب
  • بابا الفاتيكان يجدد دعوته لمواصلة مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة
  • بابا الفاتيكان يجدد دعوته لتواصل مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة
  • محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم قطارين بمستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار
  • بابا الفاتيكان ينتقد ترامب وهاريس معا.. يجب اختيار أخف الضررين
  • بابا الفاتيكان يصدم مرشحي الرئاسة الأمريكية «ترامب» و«هاريس».. ماذا قال؟
  • بابا الفاتيكان عن مرشحي الانتخابات الرئاسية الأمريكية: «كلاهما ضد الحياة»
  • بابا الفاتيكان: ترمب وهاريس ضد الحياة
  • ترامب وهاريس ضد الحياة.. بابا الفاتيكان يوصي باختيار الأقل شرا
  • بابا الفاتيكان يندد بالمجازر ضد أطفال غزة ويصفها بـالبشعة