المناطق_واس

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن أن يوم السبت القادم هو الموعد النهائي للتسجيل في جائزة سيف ولي العهد،حيث وضعت اللجنة المنظمة رقمًا خاصًّا للتواصل عن طريق خدمة “الواتساب” للتواصل والتسجيل.

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد أعلنت قبل انطلاق المنافسات رفع قيمة جائزة سيف ولي العهد من مليون ريال، إلى مليون وسبع مئة وخمسين ألف ريال،كونها الهدف الأغلى والأول لملاك الهجن، فالحاصل عليه يحمل لقبًا تاريخيًّا لمسيرة الملاك والفوز للأكثر نقاطًا.

وسيتوج صاحب المركز الأول بسيف ذهبي وبمبلغ مليون ريال،وصاحب المركز الثاني بسيف فضي ومبلغ 500 ألف ريال، وصاحب المركز الثالث بسيف برونزي ومبلغ 250 ألف ريال.

وكانت جائزة سيف ولي العهد في النسخ الأربع الماضية يفوز بلقبها المالك الأكثر نقاطًا في منافسات الأشواط التمهيدية والنهائية إضافة لحصوله على مبلغ مليون ريال.

ووضعت اللجنة 10 شروط للمنافسة والحصول على جائزة النقاط،حيث يتم احتساب النقاط في الأشواط العامة في السباق التمهيدي والنهائي،وأن تكون ملكية المطية ملكية تامة (100%) أو بنسبة شراكة (من 50% إلى أقل من 100%) ويجوز أن يشمل للمالك داخل العزبة الواحدة الأخ والأب والأبناء إذا كانوا تحت نفس الشعار.

وأوضحت اللجنة أنه لن يتم اعتماد النقاط إلا بعد نهاية المهرجان وبعد ظهور نتائج الفحص عن المنشطات، وقالت: “في حال ظهور مواد منشطة في أثناء الفحص المخبري في إحدى المطايا المشاركة يتم استبعاد نقاطها الحاصلة عليها فقط”.

وبيَّنت اللجنة أنه في حال تساوي النقاط بين مالكين أو أكثر يتم الرجوع إلى أكثر المتنافسين حصولًا على رموز خلال المهرجان أو أكثرهم تسجيلًا لأفضل توقيت زمني.

وختمت اللجنة أنه عند انتقال ملكية أي مطية فائزة بالمراكز الأولى في أشواط الرموز إلى أحد الملاك المشاركين في مسابقة النقاط يتم إضافة نقاطها للمالك الجديد،وأنه سيستبعد المشارك من المسابقة في حال ثبت استخدامه أيَّ وسيلة تؤدي إلى صعق كهربائي في جسم المطية أو استخدام أي مواد محظورة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مهرجان ولي العهد للهجن اللجنة المنظمة جائزة سیف ولی ولی العهد

إقرأ أيضاً:

لجنة أبناء يافع تعلن تفاصيل جديدة حول قضية المختطف نايف القهبي

يمانيون../
أصدرت اللجنة المعنية بمتابعة قضية المخفي في سجون تحالف العدوان” نايف القهبي” اليوم الإثنين بيانا حول مستجدات القضية.

وقالت اللجنة انها واجهت عقبات من بعض جهات الاختصاص التي أبدت عجزها عن استلام ملف القضية والتحقيق فيه ومنها البحث الجنائي ونيابة البحث الجنائي عدن .

وذكر البيان أن اللجنة أخذت على عاتقها ملف المخفي “نائف القهبي” وجمعت ما يلزم من الإثباتات والدلائل والأشهاد، في واقعة قضية المخفي، رغم صعوبة التحري والجمع لأحداث الواقعة التي تعرض لها ولدنا نائف المخفي قسراً منذ (ثمان سنوات) رغم الأحداث المؤلمة التي تعصف بمدينة عدن خاصة ومحافظات الجنوب عامة.

وأشارت اللجنة إلى أنها ستتابع التشاور مع وجهاء وأبناء يافع بخصوص قضية المختطف نايف القهبي، حتى يتم الكشف عن مصيره.

تجدر الإشارة إلى أن نايف القهبي، تعرض للاختطاف منذ نوفمبر 2016 على يد الفصائل التابعة للإمارات، وتعد قضية ” القهبي” واحدة من الاف القضايا للمختطفين والمخفيين قسرا في السجون التابعة للتحالف جنوب اليمن.

وكان ناشطون حقوقيون، قد تحدثوا امس الاحد عن تزايد ملحوظ في عمليات اختطاف المواطنين، رغم حملة الاحتجاجات الشعبية التي فجرتها واقعة اختطاف المقدم علي عشال الجعدني، في يوليو الماضي على يد الفصائل التابعة للإمارات.

مقالات مشابهة

  • لجنة أبناء يافع تعلن تفاصيل جديدة حول قضية المختطف نايف القهبي
  • آل الشيخ يخصص دعم مالي يصل لـ 100 مليون ريال للقطاع الترفيهي
  • 30 مليون ريال أذون خزانة حكومية
  • لجنة العقوبات تناقش الخميس التقرير النهائي لفريق الخبراء بشأن اليمن
  • وزارة العمل تعلن عن وظيفة شاغرة لدى المركز الدولي لصون وترميم الممتلكات التراثية
  • نزاهة: إيقاف 3 مواطنين تلقوا أكثر من 2 مليون ريال في قضية تهريب
  • إيقاف 3 مواطنين من منسوبي الزكاة والضريبة لتلقيهم رشوة 2.2 مليون ريال
  • ظاهرة فلكية عمرها 600 مليون سنة تظهر في السماء بهذا الموعد.. ماذا سيحدث؟
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس للفوز على ليغانيس وينتزع جائزة نجم المباراة
  • العراق يودع الحرارة.. امطار ونسمات خريفية محملة بالهواء البارد قابل الأيام - عاجل