منحت مؤسسة غبشة للفعاليات والتدريب بدولة الإمارات، 20 متدرباً شهادة التميز “غبشة” من الفئة الذهبية، وذلك تقديراً لتميزهم وتفوقهم في اجتياز برنامج “الدبلوم التدريبي في إدارة الجودة الشاملة”.
جاء ذلك في ختام البرنامج التدريبي الذي نظمته المؤسسة بالتعاون مع معهد بصمة للتدريب في مجال التطوير المهني الإداري المعتمد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، وقدمته مستشارة التدريب الدكتورة حليمة الطنيجي عبر منصة زووم.


ويعد برنامج التميّز “غبشة” بفئاته الذهبية والفضية والبرونزية، أبرز المبادرات التحفيزية التي أطلقتها “غبشة للتدريب” في دولة الإمارات والمسجلة في وزارة الاقتصاد بالدولة، وتمنح للمعاهد والبرامج التدريبية الإبداعية والمدربين والمتدربين المتميزين وفق معايير التميز العالمية.
ويهدف البرنامج إلى تشجيع مراكز التدريب على تبني الإبداع في إدارتها وعملياتها ونشاطاتها وخدماتها، وإيجاد بيئة تدريب محفزة وتشجع على الإبداع والتميز، وتحفز روح التنافس على مستوى المدربين وتكريم المتميزين منهم، مما يرسخ قيم العطاء والتميز ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات المعرفة والأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز، فضلاً عن تحفيز المتدربين الأفراد للتميز والتفوق، لإعداد كوادر وطنية مؤهّلة على مستويات عالية من الكفاءة لتمثيل المؤسسات الحكومية بأفضل صورة، وتمكين المواهب الناشئة وتطوير مهاراتهم، وتوفير بيئة إبداعية ملهمة لتنمية قدراتهم وتعزيز خبراتهم لخلق جيل مبدع يمتلك ويتسلح بمهارات تمكنه من القيادة مستقبلًا.
وقال الدكتور الخبير خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة مؤسسة غبشة الإماراتية: “نسعى من خلال برنامج التميز “غبشة” إلى إحداث حراك إماراتي عربي جديد في مجال التدريب يطبق أفضل الممارسات العالمية، ويسلط الضوء على التجارب الناجحة في المنطقة العربية، ويكرّم الكفاءات، ويخلق فكراً تدريبياً مبتكراً لدى قطاعات التنمية البشرية لجعل التميّز نهجاً مستداماً.
وأوضح الظنحاني “التزمنا منذ انطلاقتنا بتقديم حلول تدريبية وخدمات ذات جودة عالية في مجال التطوير المهني والوظيفي بهدف تمكين وتطوير الأفراد والمؤسسات ومساعدتهم على تنمية معارفهم بما يؤدي إلى رفع القدرة التنافسية وتحقيق أعلى مستويات الأداء، عملاً بشعار “التميز أولاً” الذي يتماشى مع توجهات دولة الإمارات واستراتيجياتها في تحقيق التميز والريادة العالمية”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يعلن مبادرة جديدة لدعم البحث والتطوير

أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار ضمن "برنامج دبي للبحث والتطوير" الذي تشرف عليه مؤسسة دبي للمستقبل.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر إكس، إن "البحث والتطوير ركيزة رئيسية في نجاح المدن والدول والاقتصادات، ونريد أن تكون دبي من أفضل مدن العالم في دعم الباحثين والعلماء وتوفير التمويل والبنية التحتية والتشريعية للارتقاء بالمجال البحثي.. ولهذا نعلن اليوم عن مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار ضمن "برنامج دبي للبحث والتطوير" الذي تشرف عليه مؤسسة دبي للمستقبل".

وأكد أن "هذه المبادرة ستقدم المنح التمويلية والدعم المطلوب لتنفيذ المشاريع الجديدة والأفكار الطموحة على أرض الواقع في دبي.. وننتظر مشاركات مميزة من الأكاديميين والباحثين والجامعات الوطنية والعالمية والمؤسسات البحثية من الإمارات وكافة أنحاء العالم في هذه المبادرة".

مقالات مشابهة

  • محمود الخطيب: نجاح الأندية المحترفة يعتمد علي تطوير بيئة التدريب والمنافسة
  • مؤسسة قطر منظومة تعليمية تجمع بين التميز الأكاديمي والمعايير العالمية
  • الصحة العالمية تمنح أول موافقة على لقاح mpox ما يمهد الطريق لاستخدامه في إفريقيا
  • حمدان بن محمد يعلن مبادرة جديدة لدعم البحث والتطوير
  • الإمارات تعزز مكانتها العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • جامعة بنها تفتح باب التقديم لكلية التمريض.. إعرف الشروط
  • المغرب يسجل أول إصابة.. والصحة العالمية تمنح أول موافقة على لقاح جدري القردة
  • مركز المعلومات يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة مصرية لسوق العمل
  • "مركز المعلومات" يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة
  • معلومات الوزراء يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب لسوق العمل