عواصم - وكالات:
كشف تقرير صحافي إيطالي، عن آخر التطورات الخاصة بمفاوضات الهلال السعودي مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، لضمه هذا الصيف وبحسب صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الإيطالية، فإن مسؤولي الهلال تفاجأوا برفض لوكاكو للعرضين اللذين تم تقديمهما له هذا الصيف حتى الآن. وأضافت الصحيفة: «يمكن إرسال عرض ثالث في شهر سبتمبر المقبل، بعد إغلاق نافذة الانتقالات في أوروبا، إذا لم يرحل لوكاكو عن صفوف تشيلسي».

وكان المهاجم البلجيكي (30 عاما) واضحا في نواياه، حيث يرغب في مواصلة مسيرته الكروية في إيطاليا، وهو الآن ينتظر أن يقوم يوفنتوس بالتوصل إلى اتفاق مع تشيلسي. ولكن الأمور ستكون أكثر صعوبة الآن بعد أن بدا أن فلاهوفيتش مهاجم السيدة العجوز خارج حسابات تشيلسي، الذي كان يسعى لضمه ضمن صفقة لوكاكو. وسيجتمع الناديان يوم الإثنين أو الثلاثاء في الأسبوع المقبل على أمل التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن. ومن جهة أخرى يصر الهلال على التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وسبق للهلال، التقدم بعرضين لضم أوسيمين بقيمة 120 و140 مليون يورو، لكن الفريق الإيطالي رفض الأمر، وطلب 200 مليون يورو. ووفقا لصحيفة «كوريري ديللو سبورت»، فإن الهلال مستعد لرفع عرضه إلى 170 مليون يورو، للحصول على أوسيمين. وتابعت: «الهلال يخطط لإغراء أوسيمين بالحصول على راتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو». وشددت: «نابولي لا يريد التخلي عن أوسيمين، حيث التقى رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس، الثلاثاء الماضي، مع كاليندا وكيل أعمال اللاعب لمناقشة تجديد العقد». وأضافت: «النجم النيجيري يريد الاستمرار في نابولي، لكن الظروف قد تتغير في ظل العروض الفلكية التي يقدمها الهلال في الفترة الأخيرة». ونوهت أن رئيس نابولي لا زال يقاوم العروض المغرية من جانب الهلال، ويصر على بقاء أوسيمين مع الفريق الإيطالي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو

أعلنت المفوضية الأوروبية، منح لبنان مساعدات إنسانية أخرى بقيمة 30 مليون يورو (33 مليون دولار).
ويأتي هذا من أجل توفير الطعام وأماكن الإيواء والرعاية الصحية.مساعدات أوروبا للبنانوذكر المفوض الأوروبي لإدارة الأزمات يانيز لينارتشيتش، أن المساعدات تهدف لتقديم" الدعم الفوري للمتضررين من الصراع في لبنان ليتمكنوا من تلقى المساعدات فورا".
أخبار متعلقة في ولايتين فقط.. خسائر الفيضانات تتجاوز 4 مليارات يورو بألمانيالبنان.. 10 ملايين يورو مساعدات أوروبية للمتضررينمساعدات أوروبية بـ 1.1 مليار دولار لـ 5 دول ضربتها الفيضانات

#لبنان: الاحتلال الإسرائيلي استخدم قنابل فسفورية على #الباشورة#اليومhttps://t.co/SxoN5biKqc— صحيفة اليوم (@alyaum) October 3, 2024
وتنظم المفوضية إيصال المساعدات إلى بيروت عن طريق آلية حماية المدنيين بالاتحاد الأوروبي، وهي منصة لتنسيق ومشاركة موارد الطوارئ.
وأشارت المفوضية إلى أنها منحت مساعدات إنسانية بأكثر من 104 ملايين يورو للبنان خلال عام 2024.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 800 مليون يورو.. تفاصيل خطة تطوير أنظمة الخط الأول للمترو
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان
  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو كمساعدات إضافية للبنان مع تصاعد الأزمة الإنسانية
  • المفوضية الأوروبية تمنح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو من المساعدات الإنسانية للبنان
  • المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان
  • «صاروخ السيتي» يتجاوز مبابي.. 200 مليون يورو تضع هالاند فوق القمة!