يخوض منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب البلجيكي، مساء اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

متى تنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية؟

وستنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي من يتصدر هدافي التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025؟ القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة فرنسا ضد بلجيكا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports 2HD، حيث تعد الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات دوري أمم أوروبا.

معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، أعلنت تعيين المعلق المميز خليل البلوشي، للتعليق على أحداث مباراة فرنسا ضد بلجيكا في أمم أوروبا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب البلجيكي بطولة دوري الأمم الأوروبية فرنسا ضد بلجيكا قناة beIN Sports مباراة فرنسا ضد بلجيكا

إقرأ أيضاً:

اجتاحت أسواق فرنسا.. باريس توقف استيراد شوكولاتة المرجان الجزائرية بسبب اللوائح الأوروبية

بعدما اجتاحت "شوكولاتة المرجان" الجزائرية الأسواق الفرنسية وحققت انتشارًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، جاء قرار مفاجئ من السلطات الفرنسية بتجميد استيراد هذا المنتج. استند القرار إلى مادة في المعاهدات التجارية الأوروبية التي تنظم دخول المنتجات الغذائية إلى الاتحاد الأوروبي.

يرجع السبب إلى المادة 20، الفقرة الثالثة، من اللائحة رقم 2202/2292 للاتحاد الأوروبي، التي تمنع دخول الحليب ومشتقاته إلى دول الاتحاد الأوروبي إلا بعد اتفاق رسمي، وإدراج البلد المصدر في القائمة المسموح بها. وتنص المادة نفسها على أن منتجات الألبان في أوروبا تخضع لمراقبة دقيقة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج، وذلك لضمان عدم دخول الحليب أو مشتقاته التي قد تحمل أمراضًا معدية تشكل خطرًا على الماشية أو البشر.

وانتقلت قضية "شوكولاتة المرجان" من مرحلة الإشادة بجودتها في أوروبا، حيث حققت طلبًا كبيرًا وظهرت في العديد من الفيديوهات الإيجابية، إلى مرحلة من الجدل الاقتصادي. بدأ بعض الأطراف في فرنسا بمهاجمة المنتج الجزائري، ما أدى في نهاية المطاف إلى قرار تجميد استيراده.

في ضوء هذا التطور، قررت السلطات الفرنسية منع شحنة من "شوكولاتة المرجان" من دخول الأسواق الأوروبية، مما أثار ردود فعل واسعة بين المستهلكين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. ويعتبر هذا القرار جزءًا من السياسة الأوروبية الصارمة تجاه المنتجات الغذائية المستوردة، والتي تهدف إلى الحفاظ على صحة المستهلكين وضمان سلامة السلسلة الغذائية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الأهلي وبرسبوليس بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة الأهلي وبيرسيبوليس اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة العين والسد اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهير من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟
  • اجتاحت أسواق فرنسا.. باريس توقف استيراد شوكولاتة المرجان الجزائرية بسبب اللوائح الأوروبية