كرم سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عددًا من خريجي دبلوم الإدارة الرياضية الذي نظمته الأكاديمية الأولمبية لعام 2022 ممن لم يتسلموا شهاداتهم في حفل التخرج الرسمي، وذلك بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية فارس مصطفى الكوهجي. وفي بداية اللقاء رحب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالخريجين ونقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وتهانيه لهم بمناسبة تخرجهم من الدورة.

وأكد سموه على أهمية مواصلة التحصيل العلمي والانخراط في المزيد من الدورات التدريبية في المجال الإداري لمواكبة أحدث المستجدات العلمية واكتساب العديد من المهارات والخبرات لتهيئة جيل متسلح بالمعرفة والخبرة في القيادة الرياضية. وأشار سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة إلى أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وجه بأهمية تطوير الأكاديمية الأولمبية والنهوض بها واستقطاب أفضل المعاهد والأكاديميات الرياضية الدولية وأفضل البرامج والدورات بمشاركة افضل المحاضرين لنشر العلم والمعرفة الرياضية لتواصل الأكاديمية دورها في تأهيل وتخريج المزيد من الكوادر بمختلف التخصصات. عقب ذلك قام سموه بتكريم الخريجين الخمسة، وهم كل من: حسن علي أحمد (اللجنة الأولمبية)، رائد حميد بابا (نادي النجمة)، حسين إضرابوه، سلمان حبيل (الاتحاد البحريني لكرة السلة)، إبراهيم طوق (الاتحاد البحريني للترايثلون).


المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا سمو الشیخ آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»

الفجيرة (وام)
أشاد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اتحاد الرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بالدور الذي يلعبه نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بوصفه صرحاً فاعلاً ومؤثراً في مجال تطوير الرياضات البحرية بمختلف أنواعها ورعاية الموهوبين من أبناء الدولة.
وثمن الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الدعم السخي والمستمر الذي تقدمه حكومة الفجيرة من أجل جعل الإمارات أفضل الوجهات الرياضية والسياحية في المنطقة والشرق الأوسط، وهنأ أسرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بالنجاحات الكبيرة التي حققها منذ تأسيسه ومنحته مكانة دولية مرموقة خلال مسيرة امتدت ربع قرن من العمل والنجاح.
جاء ذلك خلال لقائه أحمد ابراهيم محمد البلوشي المدير العام لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على هامش اجتماع مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية بمقر «الفيكتوري» في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.
وتسلم الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة ال نهيان خلال اللقاء درعاً تذكارية من نادي الفجيرة والإصدار التوثيقي الخاص بمسيرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، والذي صدر بمناسبة احتفاله بيوبيله الفضي (1999-2024).

أخبار ذات صلة «الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة محمد بن سلطان بن خليفة: انتصارات الرياضات البحرية ثمرة دعم القيادة الرشيدة

مقالات مشابهة

  • علي غنيم رئيسًا بالتزكية لغرفة السلع وأدهم دهب نائبًا
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»
  • 18 شابا وفتاة من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب يتولون مناصب في الحكومة
  • بالأسماء.. 18 وزيرا ومحافظًا ونائبًا من خريجي الأكاديمية الوطنية بالحكومة الجديدة
  • محافظ سقطرى السابق: الإختطافات لا يمكن أن تثني الناس عن التعبير عن آرائهم والمطالبة بحقوقهم
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع القنصل الياباني
  • انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء
  • الشقيق رئيس واحة سيدي ابراهيم يعطي انطلاقة اشغال انجاز ملاعب القرب ببلعكيد
  • "بناء القدرات في مجال الإدارة المتكاملة" ورشة عمل توعوية بجامعة كفر الشيخ