الوطن:
2024-09-17@02:21:04 GMT

نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مسلسلات الموسم الشتوي والتي تشهد موسمًا مختلفًا من الأعمال الفنية الدرامية، خاصة مع خوض بعض من النجوم للبطولة المطلقة لأول مرة والتي نكشف عنها فى السطور التالية.

إيمان العاصي

تخوض الفنانة إيمان العاصي أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما من خلال مسلسل برغم القانون، والمقرر عرضه منتصف شهر سبتمبر الجاري عبر شاشة قناة ON، ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن.

وتتناول الفنانة إيمان العاصي خلال أحداث مسلسل برغم القانون، العديد من القضايا التي تواجهها المرأة في المجتمع من بينها إثبات النسب، وغيرها، حيث تجسد شخصية ليلى وتعمل محامية، ولكنها تضطر لدخول ساحات القضاء ليس للدفاع عن موكليها ولكن من أجل استعادة حقوقها.

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، محمد محمود عبدالعزيز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، محمد القس، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

رنا رئيس

كما تخوض الفنانة الشابة رنا رئيس أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل إنترفيو، والذى من المقرر عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية 11 سبتمبر الجاري، خلال موسم الأوف سيزون للموسم الشتوي الحالي.

وتدور أحداث مسلسل إنترفيو في اطار تشويقي حول فتاة تعمل محللة بيانات، ولكنها تظهر من خلال ثلاثة شخصيات، وتتمتع بذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، حتى يسوقها القدر إلى إنترفيو يغير مجرى حياتها رأسًا على عقب.

مسلسل إنترفيو من بطولة رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، حازم إيهاب، ميدو عادل، محمد العمروسي، خالد جواد، وآخرين إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم الفنانة القديرة إسعاد يونس، وهو من إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف أمينة مصطفى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل انترفيو مسلسل برغم القانون إيمان العاصي رنا رئيس منصة WATCH IT إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها

بدأت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية بتصاعد مشوق للأحداث، ويعرض المسلسل عبر قناة ON، ومنصة WATCH IT الالكترونية، ويعد أول أعمال الفنانة إيمان العاصي للبطولة المطلقة، وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار تشويقي إجتماعي عن قضايا المرأة وحقوقها.

إيمان العاصي تكتشف سرًا جديدًا عن زوجها

وشهدت الحلقة الثانية مسلسل برغم القانون رحلة بحث ليلى، وتجسدها الفنانة إيمان العاصي، عن زوجها ويجسده الفنان محمد القس، إذ زارت مقر قريته ولكنها تفاجأت بأن ابن عمه ويجسده الفنان إيهاب فهمي يؤجر أشخاصًا يطلقون النار عليهم، ففرت هاربة.

وقررت الانتقال للعيش مع والدها بعد اكتشاف خداع زوجها لها، وعدم سداد إيجار منزلهما لأكثر من شهر، وفي أثناء تجهيز أغراضها للانتقال إلى منزل والدها عثرت داخل ملابس زوجها على صندوق بداخله حذاء ومسدس، والذي كان مفاجأة جديدة لها في سلسلة الأسرار التي كان يخفيها زوجها عنها قبل اختفائه.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد محمود عبدالعزيز، محمد القس، إيهاب فهمي، عزت زين، وليد فواز، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • بعد عرض أولى حلقاته.. الوسط الفني يهنئ إيمان العاصي على برغم القانون
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • نجوم الفن يهنئون إيمان العاصي بعد عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟