قال سامح حسين، إن فيلم “ساندوتش عيال" والذي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا له قصة غريبة معه، حيث عرض عليه السيناريست طارق رمضان فكرة الفيلم منذ خمس سنوات، وأعجب للغاية بفكرته، لكنه وجد مشكلة في إنتاج الفيلم، ولم يكن أمامه سوى حل واحد فقط، وهو أن يشترى سيناريو الفيلم من مؤلفه، نظرًا لإعجابه بالفكرة.

 

وكشف في تصريحات صحفية أنه دفع ثمن الفيلم من ماله الخاص وظل السيناريو حبيس الأدراج، حتى تحمس له المنتج أحمد السبكي منذ قرابة عام، وقرر إنتاجه،  فيما أثار الفيلم جدلًا واسعا فور طرحه، ونال العديد من الإشادات على مستوى الجمهور والنقاد.

 

وأوضح أنه كان طوال الوقت مهموما بالبحث عن فكرة عمل سينمائي يناقش قضية مجتمعية هامة، وأن تقدم هذه القضية في قالب كوميدي اجتماعي، لذلك عندما قرأ سيناريو "ساندوتش عيال"، الذي يتحدث عن تضرر الأبناء من انفصال الأبوين تحمس لها بشكل كبير، وقرر تقديم الفيلم لعله يكون عاملًا مساعدًا في تراجع بعض الأزواج عن تلك الفكرة التي تدمر الأسرة والأبناء على وجه الخصوص في بعض حالتها.

 

وتابع سامح حسين أنه نظرًا لكونه تخرج في كلية الحقوق، شعر بضرورة تقديم عمل يوضح مدى المشكلات التي تحدث جراء قضايا الخلع والطلاق التي تشهدها المحاكم كل عام، كما أن بطل الفيلم يعمل محاميًا، وهو الدور الذي لم يقدمه من قبل رغم أنه الأقرب لمهنته ومؤهله الدراسي الذي قضى سنوات كي يحصل عليه، لذلك فإنه تلقى العديد من التعليقات الإيجابية والمكالمات الهاتفية من أصدقائه حول إتقانه لشخصية المحامي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سامح حسين ساندوتش عيال سيناريو فيلم سينما الفیلم من

إقرأ أيضاً:

اللواء سمير فرج يكشف مفاجأة بشأن وجود قوات مصرية في الصومال (فيديو)

كشف اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، أن مصر ليس لها قوات في الصومال ولكن لها عناصر من القوات المسلحة المصرية لتدريب وتسليح القوات الصومالية لضرب حركة الشباب الإرهابية والانفصاليين عن الصومال.

سمير فرج: الصاروخ اليمني على تل أبيب ضربة مزلزلة لإسرائيل سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد باحتلالها محور فيلادلفيا

وتابع "فرج" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن بداية من شهر يناير المقبل ستكون هناك قوات مصرية في الصومال بناء على طلب مقديشو، وموافقة الاتحاد الأفريقي على وجود قوات مصرية لحفظ السلام في الصومال بديلة للقوات الإثيوبية التي تنتهي مدتها في شهر ديسمبر المقبل.

إطلاق صاروخ حوثي من اليمن لتل أبيب

ومن ناحية أخرى وفيما يتعلق بوصول صاروخ حوثي تم إطلاقه من اليمن إلى قلب تل أبيب، قال إنه يعبر عن فشل أنظمة الدفاع في دولة الاحتلال الصهيوني، حيث لم تتمكن أيا من أنظمة الدفاع الجوية في فرنسا وأمريكا ولإسرائيل أن تعترضه.

وأوضح اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، أن الصاروخ ظل في الجو نحو 12 دقيقة، دون أن تتمكن دفاعات إسرائيل من إسقاطه، معلقا: كارثة ونقطة سوداء في تاريخ دولة الاحتلال اليوم.

مقالات مشابهة

  • استشاري تغذية يكشف مفاجأة صادمة عن «حلل الألومنيوم» (فيديو)
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب
  • الصندوق يكشف تفاصيل جديدة عن الإسكان الاجتماعي في مصر
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)
  • اللواء سمير فرج يكشف مفاجأة بشأن وجود قوات مصرية في الصومال (فيديو)
  • عاجل: الجيش الإسرائيلي يكشف مفاجأة جديدة عن نوع الصاروخ الحوثي الذي ضرب ”تل ابيب” ولماذا فشل باعتراضه
  • سكتة قلبية.. نائب بالشرقية يكشف مفاجأة بشأن سبب حادث قطاري الزقازيق
  • ما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حلوى المولد النبوي ليلًا.. خبير يكشف مفاجأة
  • الكويت تسحب الجنسية من رئيس وزرائها الذي عينه صدام حسين
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو