الوطن|متابعات

انطلقت بالمركز الإعلامي للمفوضية الوطنية العاليا للانتخابات صباح اليوم الأحد المرحلة الثانية من التدريب على إجراءات عملية الاقتراع والمستهدف لها مكاتب الإدارة الانتخابية بالمنطقتين الغربية والجنوبية بتنظيم وإشراف قسم التدريب والإجراءات بالمفوضية،وبحضور مدير إدارة العمليات الميدانية السيد الصادق الزكار، و رئيس قسم التدريب والإجراءات السـيد عبد الباسط النفاتي.

والمرحلة الأولى كانت خاصة بتدريب منسقي التدريب والمدربين الأساسيين بمكاتب الإدارات الانتخابية بالمنطقة الشرقية الواقعة في نطاقها المجالس البلدية المستهدفة (المجموعة الأولى)، والمرحلة الثانية  استهدفت منسقي التدريب والمدربين الأساسيين للمكاتب بالمنطقتين الغربية والجنوبية.

تجدر الإشارة أن عدد المستهدفين بالتدريب (20)  مدربًا ويستمر التدريب لمدة أربعة أيام، وخلال الجولات التدريبية القادمة سيتم تدريب الموظفين بمراكز الاقتراع البالغ عددها 372 مركزا موزعة على (60) بلدية. وتأتي هذه الدورة في إطار استعدادات المفوضية لتنفيذ عملية الاقتراع لانتخابات المجالس البلدية المستهدفة في (المجموعة الأولى).

الوسومإجراءات عملية الاقتراع المفوضية الوطنية العليا للإنتخابات ليبيا مكاتب الإدارة الانتخابية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المفوضية الوطنية العليا للإنتخابات ليبيا عملیة الاقتراع

إقرأ أيضاً:

القاهرة الجديدة: بدء "المرحلة الثانية" من تنفيذ روافع المياه ومحطة التنقية

بدأ جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة ، اليوم أعمال تنفيذ "المرحلة الثانية" من روافع المياه ومحطة التنقية وربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة إضافية ( 500 ) ألف متر مكعب يوميا.

وأعلن المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس الجهاز  ، أنه سيتم اجراء مناورات من خلال رافع 5 المغذى من محطة العبور  والذى تم ربطه برافع سامى سعد حرصا علي تقليل زمن انقطاع المياه  قدر المستطاع عن المناطق المتأثرة بالاعمال.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية فى مدينة القاهرة الجديدة، ووفقا لإجراءات جهاز المدينة نحو تدعيم ، وتطوير ( منظومة المياه ) بالمدينة، والعمل على توفير احتياجات  السكان    من كميات المياه العذبة (بالمرحلة الحالية والمستقبلية ) فسيتم تنفيذ ( المرحلة الثانية ) من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة اضافية ( 500 ) ألف متر مكعب  يوميا .

كان جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة ، أعلن رفع حالة الطوارئ بالمدينة الي الدرجة القصوى خلال ايام ( السبت  / الاحد / الاثنين / الثلاثاء )  فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية المياه بالقاهرة الجديدة)  والتى سيترتب عليها  إنقطاع  المياه عن بعض مناطق المدينة و ذلك إعتباراً من مساء اليوم السبت وحتى مساء الثلاثاء .

مقالات مشابهة

  • إسبانيا وإيطاليا وأمريكا وكندا إلى المرحلة النهائية من كأس ديفيز
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • زين تدشن المرحلة الأولى في مشروع التدريب المهني والحرفي
  • رابط نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة
  • الدخول في عملية سياسية تشمل القوى السياسية الوطنية عدا المؤتمر الوطني وواجهاته!
  • القاهرة الجديدة: بدء "المرحلة الثانية" من تنفيذ روافع المياه ومحطة التنقية
  • انطلاق فعاليات المرحلة الأولى من حقك تظمى بصحة الدقهلية
  • مصر ضمن المجموعة الأولى ببطولة العالم للكرة الطائرة 2025
  • 100 مشارك خليجي وعربي في انطلاق النسخة الثانية للسفراء الشباب.. غداً
  • انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات تونس