أعاد الفنان ماجد المصري الحديث عن تجربته في التعاون مع الفنانة هند صبري في مسلسل "مفترق طرق" خلال مقابلة في برنامج "عرب وود".

 

أشاد ماجد المصري بهند صبري ووصفها بأنها ممثلة متميزة وذات وعي عالٍ، مشيرًا إلى أنها تهتم بكل تفاصيل العمل، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، وتكرس وقتًا وجهدًا كبيرين لتحقيق أفضل النتائج.

 

كما تحدث عن مشهد الضرب في المسلسل، مشيرًا إلى أنه كان يتفادى الضرب بسبب عدم تعرضه للضرب في حياته من قبل، مما جعل تصوير المشهد يستغرق ساعة ونصف، وأضاف ضاحكًا أن هند صبري، على الرغم من لطفها، ضربتها كانت قوية. 

 

مسلسل مفترق طرق

 

وجسد خلال أحداث المسلسل شخصية عمر وهو محافظ وزوج هند صبري، ويتورط في قضايا فساد وفضائح جنسية يدخل بسببها السجن، الأمر الذي يدخل هند في أزمات عديدة وتضطر للعودة مرة أخرى إلى عملها كمحامية بعد غياب سنوات عن الحياة المهنية.

 

أحداث مسلسل مفترق طرق 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتتوالى الأحداث.

 

أبطال مسلسل مفترق طرق

 

وكان آخر أعمال ماجد المصري هو مسلسل محارب مع حسن الرداد وأحمد زاهر، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، وشارك في بطولته ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان ماجد المصري الفنانة هند صبري الفجر الفني تفاصيل مسلسل مفترق طرق ماجد المصری مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

«معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو

روج الفنان محمد أنور، لمسلسله الجديد «ديبو»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقة الأولى من العمل، عقب عرضها عبر منصة «Yango Play» الرقمية، والتي شهدت العديد من ردود الأفعال الإيجابية.

نشر محمد أنور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الكواليس، وعلق: «اتفرجوا على أول حلقتين من مسلسل».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

أحداث مسلسل ديبو

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

مسلسل ديبو أبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم، محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، الطفلة ريما مصطفى، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، والعمل مكون من 12 حلقة.

مسلسل ديبو مواعيد عرض مسلسل ديبو

يعرض مسلسل ديبو، كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة «Yango Play» الرقمية، حيث تم عرض الحلقة الأولى من العمل يوم الجمعة 13 سبتمبر، لتحقق نجاحا كبيرا، بعد ردود أفعال الجمهور.

اقرأ أيضاً«كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو

مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور

علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو